arablifestyle
arablifestyle arablifestyle arablifestyle
arablifestyle
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh Beirut- Lebanon
arablifestyle, arablifestyle, arablifestyle
آخر تحديث GMT 11:32:22
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 11:32:22
لايف ستايل

الرئيسية

تُؤثِّر على الاستجابة المناعية وترفع نِسبة الوفيّات

علماء يتوصّلون إلى خطر قاتل يتربّص بمُحبّي الأطعمة الدهنية

لايف ستايل

لايف ستايلعلماء يتوصّلون إلى خطر قاتل يتربّص بمُحبّي الأطعمة الدهنية

الأطعمة الدهنية
واشنطن - لايف ستايل

توصّل علماء أميركيون إلى نتائج جديدة للأخطار التي تسبّبها الأطعمة الغنية بالدهنيات والسكريات وترفع نسبة الوفيات.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن باحثين من جامعة ولاية بورتلاند الحكومية أجروا تجارب على الفئران، بيّنت نتائجها أن القوارض التي تناولت كميات كبيرة من الأطعمة السكرية والدهنية كانت أكثر عرضة للإصابة بالالتهابات المزمنة والإنتانات التي أدت إلى نفوق عدد كبير منها.

وقال بروك نيبر المشارك في الدراسة: "مثل هذا النظام الغذائي الغني بالدهون والسكريات يؤثر على الاستجابة المناعية ويجعل الجسم هشا أمام الإصابة بالإنتان ويسرع الوفاة".

وأشار الباحثون إلى أن البيانات التي تم الحصول عليها من هذه التجارب يمكن أن تساعد في علاج الأمراض المعدية المختلفة، وستصبح من الأسهل مساعدة الأشخاص المرضى بالإنتانات بواسطة التحكم في نظامهم الغذائي.

قد يهمك أيضا:دراسة تُؤكّد المشروبات الغازية أكثر ضررًا مِن السكريات

باحثون يحذرون من تناول السكريات بكثرة لأنه يزيد مخاطر الإصابة بالزهايمر

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء يتوصّلون إلى خطر قاتل يتربّص بمُحبّي الأطعمة الدهنية علماء يتوصّلون إلى خطر قاتل يتربّص بمُحبّي الأطعمة الدهنية



GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 12:30 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أشهر ممثلة أفلام إباحية في الصين تفاجئ جمهورها بخبر صادم

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 16:23 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

موديلات بدلات سواريه من إيلي صعب لسهرة رأس السنة

GMT 10:52 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

6 استخدامات مذهلة لزيت الخروع لصحة أفضل

GMT 00:21 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

ماذا تفعلين لو شاهدك طفلك خلال ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 06:12 2017 الثلاثاء ,14 شباط / فبراير

الإيطالي Pal Zileri يطرح مجموعة بدل ربيع 2017

GMT 13:48 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

إطلالة جريئة لقمر تظهر فيها حافية القدمين

GMT 18:52 2023 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير بيتزا باللحمة المفرومة والخضار
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميالحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle