arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تنظيمه يشبه تمامًا وسائل الإعداد لدورة لألعاب الأولمبية

المشاركة في "ماراثون لندن" تتطلب شروطًا وإرشادات أولها التدريب المسبق

لايف ستايل

لايف ستايلالمشاركة في "ماراثون لندن" تتطلب شروطًا وإرشادات أولها التدريب المسبق

المشاركة في "ماراثون لندن" تتطلب شروطًا
لندن - سليم كرم

 صباح أمس الأحد، الآلاف من الناس خضعوا لطقوس مألوفة لأي شخص يدير ماراثون لندن. مكالمة مبكرة لإيقاظهم، ووعاء الإفطار الهائل من حساء الشعير، أو شرائح متعددة من الخبز، لتخزين الطاقة لما ينتظرهم، في اجواء محفوفة بالإثارة والخوف والأدرينالين، بالاضافة إلى حشد من المتفرجين على طول 26.2 ميلاً.

في العام الماضي، احتفل الماراثون في لندن بحضور مليون متفرج منذ أول حدث له في عام 1981، ولايزال الطلب على الأماكن كبير. وهذا العام، دخل أكثر من 250 ألف شخص في الاقتراع: 39 ألفًا سوف يخطون القدمين للبداية، وإن كنت واحدا من هؤلاء فانك على وشك أن تعلق رقم على صدرك. ونستعرض في التقرير التالي 10 نقاط لإرشادك إلى خوض ماراثون جيد.

كم من الوقت تحتاج للتدريب للاستعداد للماراثون؟

الخطوة الأولى هي اختيار خطة تدريب واقعية وإطار زمني واقعي.  وتتراوح هذه الخطة عادة ما بين 12 و 20 أسبوعا، وحتى تلك التي تستهدف المبتدئين تميل إلى التدريب ثلاث مرات في الأسبوع. ونتائج اقتراع المشاركة في  ماراثون لندن تظهر في أكتوبر/تشرين الأول، لذلك إذا كنت ترغب في المشاركة لعام 2018، تحتاج إلى قضاء تدريبات من أكتوبر إلى يناير/كانون الثاني.  ثم إجراء البحوث الخاصة بك والعثور على خطة تصلح لك والتي تم وضعها من قبل مدرب جيد، سواء على الانترنت، أو في كتاب أو مجلة. حيث ان تدريبات الماراثون هي بمثابة توازن جيد بين دفع نفسك، والتعافي بشكل صحيح للاستعداد جيدا.

الشعور بالخوف وعدم القدرة على النهوض صباحا هو أمر طبيعي، ولكن تذكر هدفك وان ذلك يمكن ان يعطل خططك. فتقبّل ذلك، واستمع لجسدك وقاوم.

ماهو الالتزام الذي يتطلبه الماراثون؟

انه التزام طويل الأمد، حيث انه سوف يوقف اجازاتك التي اعتدت فيها على أخذ قسط من الراحة او الخروج في نزهه، حيث انك ستواجه احتمالية التدريب أكثر من اي وقت مضى، سيكون عليك تغير جدولك الزمني للخروج للتدريب على الجري أميال اضافية، وربما الجري للعمل، والجري في وقت الغداء او مغادرة المناسبات الاجتماعية.

وللحصول على الدعم، اذا كان لديك شريك يمكنه ان يوفر لك الاغراض العملية، كتحضير حمام ساخن جاهز إثر عودتك، او التدريب معك لتشجيعك، والجري في النوادي او البحث على الانترنت وايجاد منتدي للاشخاص الذين لديهم اهداف مماثلة.

لماذا ماراثون لندن بالأخص؟ أليس هناك ماراثونات أخرى؟

ان لندن لها جو خاص ومتميز، فاذا كنت ترغب في المشاركة في ماراثون لمدينة كبيرة وطرق وعرة، فهذا السباق لك. ان تنظيم ماراثون لندن يشبه تنظيمات دورة لالعاب الاولمبية عام 2012. فاذا وصلت الى خط النهاية سارع المنظمون بوضع الميدالية حول عنقك وبعد ثواني تجد شخصا يحمل حقيبتك عنك، فاذا حصلت على فرصة للمشاركة في هذا الماراثون فانك حصلت على فرصة العمر للمشاركة في افضل سباق في العالم.

تحديد هدف

لا يهم مدى سرعتك في جولة الـ 5k، او كم كانت فرصتك في تحطيم شخصية افضل زميل لك، الهدف الرئيسي الأول والخاص بك قبل الماراثون يجب ان يكون انهاء الماراثون، اي شيء آخر لا يهم، مسار الـ26.2 ميلاً هو اكثر من نصف مسافة الماراثون، حيث يبدأ السباق بـ20 ميلا. فبكل الوسائل حاول التدرب على "سباق الوقت التنبؤي" على شبكة الانترنت لتقدير وقتك.

كم من الوقت يجب أن يكون لديك أطول مدى في التدريب؟

إن افضل نصيحة هو عدم القلق بشأن المسافة ولكن التدرب على القدرة على الاستمرار لأطول وقت في الجري، ما اذا كان يأخذ ذلك 18 او 20 او 22 ميلاً غير متصل، النقطة هي انك تحتاج إلى ذلك قبل بدء الماراثون، معظم الناس يفعلون ذلك قبل ثلاثة أسابيع، او أربعة قبل بدء الماراثون. ادفع نفسك للتدريب على مزيد من الاراضي المجهولة، فقط لتعرف انك تستطيع ان تجتاز الماراثون. ويمكنك ان تتفادي خطر تعب الساقين يوم السباق.

ماذا يجب ان آكل؟

قبل أول سباق ماراثون في لندن، كان حامل الرقم القياسي السابق الذي يبلغ 10000 متر، ديف بيدفورد ، قد تناول كمية  كبيرة من البيرة،  دخل السباق لرهان قبل بضع ساعات. ولكن ليست هذه هي الاستراتيجية المثلى. ولكن مدى خطورة  التغذية في التدريب الخاص بك تعتمد على أهدافك.  تقريبا جميع منتجات التغذية الرياضية هي ببساطة وسيلة أكثر ملاءمة لتحل محل الكربوهيدرات المفقودة والبروتين - حيث ان لها أهمية خاصة لاستعادة العضلات، ولكن في الحقيقة، الغذاء المناسب قبل أسبوع من السباق الكبير الخاص بك هو الوقت المناسب لمحاولة تناول الطعام بشكل صحي ، وشرب الحد الأدنى من الكحول والكثير من الماء، والنوم قدر الإمكان.

ماذا عن الكربوهيدرات، والمواد الهلامية خلال السباق؟

قبل يومين أو ثلاثة أيام من السباق، يمكنك أن تبدأ بتخزين الكربوهيدرات. عندما نجري، نحرق الدهون - والتي يكون إمداداتها شبه محدودة، بغض النظر عن شكل الجسم - والكربوهيدرات تبدأ في النفاد بعد حوالي 90 دقيقة. ويضمن تحميل الكربوهيدرات أن مستويات الغليكوجين تكون في ذروتها عند البدء، على الرغم من أنه يكون عذر شرعي للانغماس في البيتزا. وخلال السباق، سيبدأ خزان الجليكوجين الخاص بك بالنضوب، يمكن استبداله في شكل مواد هلامية، او حبوب جل، أو المشروبات الرياضية او لا شئ هو خيار شخصي.

سوف تتغلب عليه

ما يجعل الماراثون كـ "تحدٍ" هو مقدار الوقت الذي تقضيه في التدريب، فيمكنك التغلب على لحظات اليأس. من خلال تذكر تدربك لوقت طويل فأنت فعلت كل شيء بنفسك. من خلال الثقة في هذا التدريب. ومن خلال حجب الأصوات السلبية. هناك العديد من الاستراتيجيات لهذ..

استمتع به بقدر المستطاع

عند عبور خط النهاية، وربما كنت مبتهجًا، ومنهكًا تماما، ستشعر وكأن الماراثون كالادمان وتتذكر كم الوقت الذي استمتعت به في التدريبات وخوض المشاركة في ذلك الماراثون.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشاركة في ماراثون لندن تتطلب شروطًا وإرشادات أولها التدريب المسبق المشاركة في ماراثون لندن تتطلب شروطًا وإرشادات أولها التدريب المسبق



GMT 14:00 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

3 أنواع من الفاكهة الموسمية لمحاربة النفخة وخسارة الوزن

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle