arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يتمتع بأكبر بركة سباحة شبه استوائية في بيدفوردشاير ومناظر خلّابة

مركز "باركس" في غابة برن يُحبه الأطفال ويُغرم به محبو المغامرة والإثارة

لايف ستايل

لايف ستايلمركز "باركس" في غابة برن يُحبه الأطفال ويُغرم به محبو المغامرة والإثارة

مركز "باركس" في غابة برن
لندن - كاتيا حداد

يبدو أن مركز "باركس" في غابة برن سيكون الوجهة الجديدة لقضاء عطلة رائعة ويقع المركز أو المنتجع قبالة  M1 في بيدفوردشاير وهو على مساحة 350 فدان من الغابات الجميلة كما أن به أكبر بركة سباحة شبه استوائية في البلاد بالإضافة إلى منتجع صحي ويطلّ الفندق على واجهة بحرية خلابة وبحيرة قوارب والساحة المركزية حيث تمارس معظم الأنشطة.

ويروي أحد الزائرين في المنتحع تجربته المثيرة للاهتمام بعد أن وجد جميع أصدقائه مغرمين بالمكان ويتغنون بمحاسنه فيقول "يقع كوخنا المكوّن من غرفتي نوم في منطقة القيقب في المنتجع حيث المناظر الجميلة للغابة، ويوجد في الخارج شرفة مزودة بطاولة وكراسي ومكان للشواء وفي الداخل يوجد مطبخ مجهز بفرن وميكروويف وغسالة صحون بينما غرفة المعيشة كانت تحتوي على تليفزيون كبير ومشغل دي في دي وحطب للمدفأة"

ويُضيف أنهم اختاروا نظام الخدمة الذاتية إلا أن لمسات الفندق ظهرت في الغرف حيث هناك خدمة للغرف ويتم تنظيف الكوخ أو النزل يوميًا وعاملين لتحميل وتفريغ غسالات الصحون! و يؤكد "لدى وصولنا إلى الفندق طلبنا مجموعة أغراض من البقالة للترحيب وتضمّنت كل الضروريات التي ستحتاجها لعطلة نهاية الأسبوع وبعض إضافات الترحيب مثل زجاجة مثلجة من النبيذ".

كما يوجد في المكان سوبر ماركت حيث الأشياء مخزّنة بشكل جيد وبأسعار معقولة وكذلك وجبات جاهزة من شركة طعام كبيرة بلإضافة إلى مخبز داخل السوبر ماركت وكل ما تحتاجه للشواء أو عيد ميلاد، ويمكنك أيضًا جلب أغراض البقالة الخاصة بك داخل المنتجع. ويوضح "لقد زرنا المنتجع حلال عطلة البنوك حيث كان مزدحمًا لذا توقعت طوابير طويلة لممارسة الأنشطة لكن غابة برن كانت واسعة جدًا لدرجة أنك لا تشعر بوجود أي زحام، وهناك أحببت دورة ركوب الخيل الرائعة في الغابة  واستمتعنا بالمشي على الممرات ومسارات الركض".

وإذا كان معك دراجتك الخاصة أحضرها معك ويمكنك تأجيرهم أيضًا ومهما كان الطقس فلن يؤثر ذلك على أنشطتك فهناك قائمة تحتوي الأنشطة الداخلية والخارجية لتختار منها ما يناسبك بدءًا من الريشة لركوب الزوارق وحبال التزلج وصنع الشوكولاتة فهناك أنشطة تناسب أعمار الزوّار كافة ، واستمتعت ابنتي ماتيلدا ذات الثلاث سنوات بجلسة مدتها 45 دقيقة على دراجة التوازن  وذلك في القاعة الرياضية المغلقة، كما يمكنك تجربة أي شيء بدء من المبارزة للتسلق والتنس والاسكواش (على وجه سليم).

وتتكلّف ساعة اللعب على طاولة سنوكر 7 جنيه إسترليني بينما البولينغ تكلفته 29 جنيه إسترليني لستة أشخاص، كما بدا تسلُّق الجدار رائعًا لكن تكلفته 18.50 جنيه إسترليني لكل طفل لمدة 25 دقيقة وأعتقد أن هذه  الأسعار مبالغ فيها، أما بالنسبة للفخار فقد استمتعنا بجلسة عائلية  كما يوجد أيضًا أنشطة "إنزال" في عرين الأطفال، وأودعنا ماتيلدا في جلسة لأكاديمية طاه الشوكولاتة (تلكفتها 24 جنيه إسترليني ومدتها 3 ساعات) حيث صممت مئزرها الخاص وطهت  بعض الأكلات اللذيذة.

ويؤكد أن ماتيلدا ابنته استمتعت بمغامرة القراصنة والأميرة (مقابل 34 جنيه إسترليني لــــ3 ساعات) حيث أقامت صداقات جديدة ولعبت ألعاب جماعية ورسمت خريطة الكنز وصنعت تاج، فمثل هذه الأنشطة تعني استمتاع الآباء لبعض الوقت حيث ذهبت إلى المنتجع الصحي أكوا سانا وهو منتجع من الدرجة الأولى ومكون من طابقين ويوجد به ساونا وغرف بخار وحمامات قدم ريفلكسولوجي  وبركة سباحة في الهواء الطلق للعلاج المائي، كما يمكنك الحجز أيضًا للعلاجات والحصول على إليميس للوجه لمدة ساعة كانت رائعة.

ويوضح : "أن ما أعجبني في المنتجع هو أنه لم يكن كبير جدًا فهناك مجموعة جيدة من المطاعم والمقاهي وتناول الطعام في الهواء الطلق، وبعد أن تناولنا الغداء في مقهى روج  ذهبنا لملعب الجولف واستمتعنا لاحقًا بتناول الكريب في أحد أشهر المتاجر وهو مكان رائع لتكون فيه وقت شروق الشمس. وهناك امتداد جميل من الرمال للعب عليها ويمكنك استئجار قارب للتجديف وبيدالوس وزوارق وتبدأ تكلفة الجلسات التي تصل مدتها لنصف ساعة من 10 جنيه إسترليني مع توفير سترات نجاة تقدّم من بوت هاوس، وللاستمتاع بالأنشطة فجميعها يحتاج لأن يحجز مسبقًا في القرية الرئيسية ولكنني أنصحكم بأن تحجزوها على الإنترنت قبل بدء العطلة".

ويقول إن "هناك بعض الأنشطة غير العادية في المنتجع حيث يمكنك القيام بتجربة لا تنسى فعلى سبيل المثال فقد أحببنا رؤية صغار البومة أثناء عطلتنا (بتكلفة 10 جنيه إسترليني مقابل 45 دقيقة) وعليك الإمساك بالبومة التي تربت من قبل بشر ومشاهدتها تطير. أما خلف الواجهة البحرية فهناك ملعب مغامرة قمة الشجرة حيث التسلق وركوب الخيل وحبال التزلج عبر البحيرة، وكانت ماتيلدا صغيرة جدًا لتمارس بعض هذه الأنشطة لكنها استمتعت بركوب المهر وكانت هذه مرتها الأولى وأحبته.

ويُبيّن "كنا مشغولين طوال العطلة لدرحة أننا نسينا زيارة جنة السباحة شبه الاستوائية وموج البركة ومنحدرات الماء فهو متعة للجميع وعلى الرغم من وجود قيود الارتفاع إلا أنه يمكنك استئجار حمام سباحة خاص إلى جانب تليفزيون وثلاجة مقابل 75 جنيه إسترليني في اليوم لجعلها تجربة فريدة". وفي النهاية يعترف بأنه كان متشككًا في البداية لكن منتجع "بركس" كان متعة كبيرة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز باركس في غابة برن يُحبه الأطفال ويُغرم به محبو المغامرة والإثارة مركز باركس في غابة برن يُحبه الأطفال ويُغرم به محبو المغامرة والإثارة



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 14:42 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زيارة ممتعة إلى مدن جذابة في اليونان خلال أشهر الخريف

GMT 15:21 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في قونية جاذبة للمهتمين بالتعمق في تاريخ تركيا

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle