arablifestyle
arablifestyle arablifestyle arablifestyle
arablifestyle
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh Beirut- Lebanon
arablifestyle, arablifestyle, arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:10:39
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:10:39
لايف ستايل

الرئيسية

لأن الغاز يزيد من سرعة الامتصاص تأتي الأضرار السلبية

دراسة حديثة تكشف أنّ المشروبات الكحولية الأكثر خطرا على الصحة وتسبب السكر السريع

لايف ستايل

لايف ستايلدراسة حديثة تكشف أنّ المشروبات الكحولية الأكثر خطرا على الصحة وتسبب السكر السريع

المشروبات الكحولية
لندن - لايف ستايل

كشف العالم البريطاني هال سوسابوفسكي من جامعة برايتون عن المشروبات الكحولية الأكثر خطرا على الصحة والتي تسبب السكر السريع والتسمم وتبقى آثارها حتى الصباح.

وتفيد صحيفة Daily Mail، بأن العالم أكد أن تأثير المشروبات الكحولية في الجسم يسببه الكحول الاثيل الذي تتراوح نسبته في هذه المشروبات بين 5 و40%.

ووفقا له، من السهل الشعور بالنشوة السريعة أثناء تناول نبيذ شيري، أو نبيذ بورت (Port wine)، لأن الجسم يمتصهما بسرعة ونسبة الكحول فيهما حوالي 20%.

اقرا ايضاً:

تعرف على عادات السياح التي تزعج السكان المحليين منها مقارنة المدينة بوطنه

ويقول الخبير، إن سبب الثمالة الشديدة يسببها الويسكي وغيره من المشروبات الكحولية التي فيها نسبة كحول عالية. ولكن بسبب ارتفاع نسبة الكحول فيها تمتصها الأوعية الدموية ببطء، لأنها تكبح نشاط خلايا المعدة.

وأضاف، كما أن أنواع النبيذ المحتوية على الغازات تسبب السكر السريع، لأن الغاز يزيد من سرعة الامتصاص، ولهذا السبب يمكن أن يشعر الشخص بتأثير الكحول في الدقيقة الأولى بعد تناولها.

واشار سوسابوفسكي، إلى أن الكثيرين يشربون الكحول ومن ثم الماء، اعتقادا منهم بأنهم بهذا يحافظون على صفاء العقل ويتفادون السكر. ولكن هذا غير صحيح خاصة إذا كانت نسبة الكحول في المشروب 40%. لأن هذه العملية تسبب انخفاض نسبة الكحول إلى النصف 20% ، وهذا يسبب الثمالة السريعة. ولهذا السبب أيضا لا ينصح بتناول مشروبات ذات نسبة كحول مختلفة في آن واحد.

ويوصي العالم بأن أفضل طريقة للشعور بحالة نفسية وصحية جدية صباحا هو الامتناع عن تناول المشروبات الكحولية نهائيا.

قد يهمك ايضاً:

أطباء فيتناميون يُنقذون مريضًا من الموت بـ 15 علبة بيرة

أهمّ الآثار الجانبية والسلبية لتناوُل المشروبات الكحولية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة حديثة تكشف أنّ المشروبات الكحولية الأكثر خطرا على الصحة وتسبب السكر السريع دراسة حديثة تكشف أنّ المشروبات الكحولية الأكثر خطرا على الصحة وتسبب السكر السريع



GMT 14:33 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 08:51 2020 السبت ,02 أيار / مايو

لا رغبة لك في مضايقة الآخرين

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 23:41 2020 السبت ,09 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 14:23 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

لا تسمحي لأطفالكِ بالذهاب إلى المدرسة من دون فطور

GMT 08:51 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا تكشف عن المحطات الدرامية التي تعتز بها

GMT 23:13 2023 السبت ,08 إبريل / نيسان

علاج احتقان الأنف عند الرضع والأطفال

GMT 09:14 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إدوارد يَعِد جهوره بأعمال مختلفة في رمضان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميالحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle