arablifestyle
آخر تحديث GMT 08:07:48
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 08:07:48
لايف ستايل

الرئيسية

ترككِ فصل الصيف الطويل بشكل لا ترغبين به مطلقًا

نصائح للتخلص مِن السموم وإعادة ضبط الجسم خلال فصل الخريف

لايف ستايل

لايف ستايلنصائح للتخلص مِن السموم وإعادة ضبط الجسم خلال فصل الخريف

الجسد الصيفي يصنع في الشتاء
لندن ـ ماريا طبراني

أكد بعض الدراسات أن الجسد الصيفي يصنع في الشتاء، لكن ما الذي سيحدث لأجسامنا بعد أشهر من المرح في الشمس؟ وفي حين أن معظمنا عادة ما يشعر بالانتعاش في فصل الخريف لجوه الرطب الرائع، بعكس الفترة السابقة من الطقس الحار التي كان معظمنا يخرج فيها بشكل متواصل في حفلات الشواء ويقوم بشرب الكثير من المثلجات، ومع مرور الأيام يأتي الطقس البارد، ويظهر الطعام الدسم المليء بالدهون والذي يدفء الجسم فإن أجسامنا تشعر بالراحة أكثر وتتمدد في ثيابنا الواسعة التي تكسونا وتخفي تفاصيل كثيرة عن العين.

ويعدّ فصل الخريف أفضل وقت لإعادة ضبط أجسادنا والتخلص من السموم، ولحسن الحظ، أنت لا تحتاج إلى حجز نفسك في جبال الهيمالايا وشرب المشروبات التي يتناولها الرهبان لعدة أيام، فقد وجد أكثر من مليون شخص في المملكة المتحدة إجابة سريعة وسهلة لمحاربة انتفاخهم وزيادة أوزانهم والعودة إلى المسار الصحيح لشكل الجسم والتخلص من السموم.

وحاز منتج بومبود Boombod، من محال هولاند آند باريت Holland & Barrett على "أفضل تقدير" لفقدان الوزن، ويساعدك على خفض الرغبة الشديدة في تناول الطعام، ويعزز مستويات الطاقة الخاصة بك بينما يلائم بسهولة روتينك اليومي. وهنا ثلاث نساء حقيقيات اختبرن خطة 7 أيام من Boombod، وتحكي تلك النسوة كيف ساعدهن، ويشرحن كيفية الحصول على نتائج مماثلة.
تعمل شارلوت 28 عامًا، موظفة استقبال وصانعة فيديو عبر موقع "يوتيوب" في لندن، وتقول: "كان لديّ دائما نظام غذائي متوازن نسبيا، لكن مشكلتي تناول الوجبات الخفيفة عندما كنت أشعر بالملل، وبخاصة في العمل الذي أقوم به. وكانت وجبتي المعتادة هي موزة أو بيضة مسلوقة على الإفطار، والدجاج / سمك السلمون مع الخضار على البخار في الغداء، والعشاء يكون عادة من اختيار شريكي، لكن على الرغم من حميتي، لطالما عانيت من مشاكل الانتفاخ. لقد تم تشخيصي على أنه مرض سليكتوز، وأنا غير قادر على تحمل منتجات الألبان. أود أن آكل أي شيء مع الغلوتين ومعدتي تبدو كأنني كنت حاملا في الشهر السادس، فضلا عن الآثار الأخرى التي قد تكون على جسدي. ولعب ذلك أيضا دورا كبيرا في حميتي وماذا آكل. وهو شيء مؤلم عندما أنفخ بهذه الطريقة، لذلك قررت أن أجرب Boombod. وكنت رأيت الإعلان على Instagram، واعتقد بأنه سيكون من الجيد مراجعة لقناتي على YouTube، وكذلك لفقد بعض الوزن. وكنت قرأت إعلانه واعتقدت بأن هذا من شأنه أن يساعد في تقيل الوزن من تلك المناطق العنيدة. وفي غضون أيام من بدء التخلص من السموم لاحظت أن الملابس كانت مناسبة بشكل أفضل وشعرت بأنني أصبحت أفضل. وكان معدتي أقل حجما بكثير. وبدا لي أن شعورى بالملل، يختفي وبحلول نهاية الأسبوع، هدأت شهوتي بالفعل".

"لقد قمت بإزالة السموم من جسمي بواسطة الشاي من قبل ووجدت أنها لم تفعل أي شيء فعلا لكن بعد تناول بومبود شعرت بثقة أكثر. ولقد استمتعت بارتداء الفساتين، التي لم أرتديها أبدا فقد كنت أكره حجم ساقي، لكنني شعرت أنها تبدو أفضل بكثير بعد تجربة BoomBod. فلم أكن أحب حقا الطريقة التي أبدو بها لكن هذا أعطاني دفعة من الثقة، وجعلني أشعر كأنني بدت مذهلة وبدأت أحب جسدي. لقد جربت ذلك مرتين، وسأحاول مرة أخرى بالتأكيد، لأنه فعال بالنسبة إليّ".

هايدي 25 عاما تعمل عازفة من لندن
تقول هايدي: "قررت أن أجرب Boombod عندما عدت من عطلة في إيبيزا وأردت التخلص من السموم وكذلك فقدان الوزن. وفي غضون الأيام القليلة الأولى لاحظت بالتأكيد أن شعوري بالانتفاخ أقل بكثير وانخفض بشدة الجوع والرغبة الشديدة بالأكل، في الماضي، جربت العديد من منتجات الحمية الأخرى أو التخلص من السموم قصير العمر، لكنها في الواقع جعلتني أكثر انتفاخًا، ولهذا السبب أردت تجربة شيء مختلف. ولقد اعتدت تناول الكثير من الخبز والمعكرونة التي لم تكن جيدة لأنها جعلتني أشعر بالانتفاخ أكثر، لذلك قررت اتخاذ إجراء حقيقي في نهاية هذا الصيف. جنبا إلى جنب مع Boombod  وقمت بتناول ثلاث وجبات صحية يوميا والحفاظ على سعرات حرارية أقل. وقمت باستبدال الكربوهيدرات الثقيلة باللحوم الخالية من الدهون والخضار، وبعد التخلص من السموم فقدت ستة أرطال، وشعرت بأنني أكثر ثقة وسأستخدمه مرة أخرى إذا لازم الأمر".

إميلي أم تعيش بنيوفاوندلاند في كندا
تقول إميلى: "لقد أردت أن أحاول أن أحسّن جسدي لذلك قررت أن أحاول التخلص من السموم. كما أنني أردت أن أخسر بضعة باوندات واستخدمت Boombod وساعد بالفعل على تقليل الرغبة الشديدة بالأكل، فعادة ما أقوم بتناول الطعام السهل، مثل رقائق الشيكولاتة أو ماكدونالدز، لكن بعد بضعة أيام من بدء خطة السبعة أيام، لاحظت على الفور أنني لم أكن جائعا، ولم أكن قادراً على تناول الطعام بقدر ما كنت قبل يوم واحد من البدء. ومعدتي أيضا تمتلئ أسرع وشعرت بشعور أفضل في نهاية اليوم، ولم أحاول أبدا تجربة منتجات إزالة السموم من فقد كنت متخوفة منها للغاية، لكنني سعيدة الآن لتجربة Boombod، فبعد أن انتهت خطة الأسبوع شعرت براحة. لقد حاربت القلق في الماضي وأخفيت جسدي دائماً عن الناس، وبخاصة أنني كنت حاملا منذ أكثر من عامين. لقد شعرت بالحرج من بطني لكن منذ فقدان الوزن وإزالة السموم بواسطة Boombod شعرت بالثقة بالنفس. بالتأكيد سأجربة مرة أخرى. وأنا سعيد جدًا لأنني لم أكن بحاجة إلى تجربة العديد من خيارات التخلص من السموم المختلفة قبل البحث عن شيء مثل Boombod الذي يعمل بشكل رائع مع جسدي.. سأوصي بكل تأكيد لأي شخص يحتاج إلى فقدان بعض الوزن والعودة إلى الشكل والتخلص من الانتفاخ به".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للتخلص مِن السموم وإعادة ضبط الجسم خلال فصل الخريف نصائح للتخلص مِن السموم وإعادة ضبط الجسم خلال فصل الخريف



GMT 07:37 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

شيرين تعتذر لـ "صابر الرباعي" بقبلة
لايف ستايلشيرين تعتذر لـ "صابر الرباعي" بقبلة

GMT 13:13 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

كيف ترفضين العلاقة الحميمة بدون أن تُزعجي زوجك
لايف ستايلكيف ترفضين العلاقة الحميمة بدون أن تُزعجي زوجك

GMT 11:13 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العاشر للسياحة و الضيافة
لايف ستايلشرم الشيخ تستضيف المؤتمر العاشر للسياحة و الضيافة

GMT 06:43 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تكتشف إصابتها بـ الإيدز أثناء فحوصات ما قبل الزواج
لايف ستايلفتاة تكتشف إصابتها بـ الإيدز أثناء فحوصات ما قبل الزواج

GMT 07:31 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

نوال الزغبي تتعرض للسقوط بسبب طفل
لايف ستايلنوال الزغبي تتعرض للسقوط بسبب طفل

GMT 21:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

غرفة الغوص تعلن عن مشاركتها في معرض "جو ديفيج" في إنجلترا
لايف ستايلغرفة الغوص تعلن عن مشاركتها في معرض "جو ديفيج" في إنجلترا

GMT 14:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تنشغل بعمل في اليوم الأول وتضع مخططات وتوجه الآخرين

GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 23:12 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أهم قواعد الديكور لتخصيص ركن للقهوة في منزلك

GMT 08:06 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيان يحتسيان السم ليموتا على طريقة روميو وجولييت

GMT 18:34 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

تمتعي بإطلالة مميزة بأحدث صيحات صبغات الشعر الجريئة

GMT 15:22 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عدة طرق لتوزيع الانارة في الجبس بورد

GMT 11:30 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على موعد عرض "كابتن ماجد" عبر "إم بي سي 3"