arablifestyle
آخر تحديث GMT 06:52:49
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 06:52:49
لايف ستايل

الرئيسية

أظهرت خطًّا رفيعًا بين الملابس العصرية والمبالغ فيها

خبيرة أزياء تقدِّم نصائح للنساء عند اختيار رداء الاحتفال بالكريسماس

لايف ستايل

لايف ستايلخبيرة أزياء تقدِّم نصائح للنساء عند اختيار رداء الاحتفال بالكريسماس

اختيار رداء الاحتفال بالكريسماس
لندن ـ كاتيا حداد

 يقترب موسم الحفلات، ولكن بالنسبة للعديد من السيدات، يطغي شعور العذاب المعتاد فيما يخص أعياد الكريسماس وذلك عند اختيار الملابس المناسبة لها. وعندما يأتي الأمر لقواعد الأزياء، هناك خطًا رفيعًا بين الملابس العصرية والمبالغة في التأنق، فمن السهل جدًا الشعور بأنكِ ارتكبتِ خطأ فادحًا عند الحكم على اختيارك لزيك. وتقضي النساء وقتًا طويلًا في اختيار مقاسات، وألوان، وخامات أزيائهن، وتخترن بين 800 و2000 رداءً، من أجل اختيار رداء واحد فقط، وذلك حسبما تشير بعض الدراسات.

ويزور العديد مننا أكثر من 10 متاجر للتجزئة وذلك في سبيل إيجاد رداء حفلٍ مناسب، ويعود العديد منا ولديه اقتراحات لـ 5 أطقم لم يتم الاختيار بينهم بشكل قاطع. أكدت دراسة لدورثي بيركنز، صاحبة هاشتاج "رداء الاحتفال"، أن هذا الأمر يرجع للثقافة والعادات التي اكتسبناها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن الصور التي تُنشر على الفيسبوك تشكل ضاغطًا كبيرًا علينا وتجعلنا نختار رداءً مختلفًا لكل مناسبو. وتحدث "فيميل" مع مديرة إدارة البيع وخبيرة الموضة والأزياء، شارلوت بيتكان، للتوصل إلى أنسب الوسائل لتجنب حيرة اختيار رداء الكريسماس.

1- ارتدي ما يناسب بيئتك

يجعلك الاحتفال متلهفة لشراء شيئًا لن تقومي بارتدائه مرة أخرى. لا تتنازلي عن أسلوب ملابسك المعتاد من أجل شيء سترتديه مره واحدة. اشتري فستانًا يناسب شكلك وألوانًا تعلمين أنها ستناسبك. أن أسلوب ملابسك خاص بك أنتِ وحدك، وهو ما يميزك، أنتِ فقط! لا تنسي هذا من أجل موسم الاحتفال.

2- لا تنصاعي لصيحات الموضة

حاولي ألا تنصاعي لصيحات موضة الحفلات، إذا كنتي لا تحبين الأقمشة الناعمة أو اللامعة فلا ترتديها من أجل اظهار روح الكريسماس. ستستمر موضة الملابس الكلاسيك مدى الحياة، وأنت قضيتي وقتًا طويلًا لحساب ثمن ما ترتدينه.

3- أنتِ صاحبة القرار

لا تعتقدي أنك بحاجة للتعري لأنه موسم الاحتفال. إذا كنتي تشعرين براحة أكثر في ارتداء زي طويل، ارتديه فورًا! من أكبر الأخطاء التي نرتكبها هو أن نشتري فستانًا يعجب الجميع.

 4- ابحثي عن الإلهام

الالهام موجود حولك، فلديك الانستجرام والبينتيريست متاحين بسهولة في هاتفك طوال الوقت. ابحثي عما يشبهك، تابعي المشاهير الذين يتبعون موضتك المفضلة.

5- تشبثي بما تعرفين

تشبثي بمتاجر الشارع الراقية التي تعرفينها وتحبينها، سيطور ذلك من خبرتك الشرائية ويجعلك أقل توترًا عند الشراء. سيساعدك على عدم اختيار ما ارتديته مسبقًا. كان لديكِ سببًا للشراء من هذه الأماكن في الماضي، ولطالما نجح الأمر قديمًا، فكوني على ثقة من أنه سينجح مرةً أخرى.

6- أحيانًا عليكِ التخلي عن بعض الأمور

إذا عثرتي على الرداء الذي كنتي تحلمين به ولكنه لم يكن على مقاسك، اتركيه فورًا. الأمر مأسوي نعم، لكن من الأفضل شراء رداء يكون مريحًا وإلا سيظل الأمر مخيبًا لآمالك.

7- تمعني أثناء اختيار الملابس المناسبة للمكان

يجب أن يكون ردائك ملائمًا ومريحًا في حالة رغبتي الجلوس، والوقوف أو حتى الرقص. إذا كنتي ترتدين رداءً قصيرًا أثناء جلوسك على طاولة الطعام فأنتِ بحاجة إلى سحبه من الأسفل طوال الليل. هذا يقتل استمتاعك بالاحتفال! وينطبق نفس الشيء إذا كنتي تخططين للذهاب إلى منصة الرقص، ستحتاجين إلى رداء ترقصين به.

8- آراء كثيرة

جميعنا نحب التسوق مع الفتيات، لكن كلما كان عدد الذين تذهبين للتسوق معهم كبيرًا، فاتتك أراء كثيرة. أن شراء رداء مجرد تجربة شخصية لذا فالقرار لك وحدك في نهاية المطاف، فأنت الوحيدة التي سترتدين الرداء. إذا كنتي تريدين رأيًا غير متحيزًا فاسألي أحد العاملين بالمتجر.

9- توقفي عن النظر

حالما تجدين ما تبحثين عنه توقفي عن البحث. لا تفعلي ذلك بنفسك. هناك خيارات كثيرة متاحة لكِ في السوق الآن، دائمًا ما سيكون هناك رداءً أفضل لذا لا تعذبين نفسك لشراء الرداء الخاطئ وبدلًا من ذلك اذهبي لشراء الحذاء والحقيبة المناسبان للرداء الذي يعجبك.

10- لا توتري نفسك

قد تصبح الضغوط التي تشعرين بها بسبب حيرة شراء أفضل رداء للاحتفال شديدة للغاية. أن الرغبة التي تشعرين بها في تلك اللحظة قد تتفوق على أي رغبة أخرى. وعندما تشعرين أنك لا تجدين ما تريدين تزداد الضغوط عليكِ. تمهلي قليلًا وتراجعي، وذكري نفسك أن هذا الأمر من المفترض أن يكون مرحًا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة أزياء تقدِّم نصائح للنساء عند اختيار رداء الاحتفال بالكريسماس خبيرة أزياء تقدِّم نصائح للنساء عند اختيار رداء الاحتفال بالكريسماس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة أزياء تقدِّم نصائح للنساء عند اختيار رداء الاحتفال بالكريسماس خبيرة أزياء تقدِّم نصائح للنساء عند اختيار رداء الاحتفال بالكريسماس



GMT 06:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة منّة شلبي تبيّن تفاصيل إنقاذها لحياة يسرا
لايف ستايلالفنانة منّة شلبي تبيّن تفاصيل إنقاذها لحياة يسرا

GMT 11:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

كيف تتخلصين من خجل زوجك في علاقتكما الخاصة
لايف ستايلكيف تتخلصين من خجل زوجك في علاقتكما الخاصة

GMT 15:36 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

مجموعة من حقائب خريف 2018 الأكثر شيوعًا بين النساء
لايف ستايلمجموعة من حقائب خريف 2018 الأكثر شيوعًا بين النساء

GMT 14:50 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

اكتشف ما يحمله اسمك من شخصية الإنسان و مفاجآت في معناه

GMT 11:08 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

مي عز الدين تتحول إلى أميرة بفستان من الأحلام

GMT 11:26 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

جين هوروكس تذهب في مغامرة رائعة إلى بلاد الخيال والسحر

GMT 11:56 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

العسل وزيت اللوز طريقك للحصول على رموش جذابة وطويلة

GMT 19:48 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أشهر أشكال البلسم للشعر شديد الجفاف كثيرالتصفيف

GMT 19:32 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سيلفرمين" في السويد يعد من أفضل وأغرب فنادق العالم  

GMT 05:54 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

دكتورة هبة رصاص تستعرض الفوائد نبات الكيل الصحية

GMT 07:14 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

مكياج نادين نجيم بين الطبيعي والكلاسيكي والعصري

GMT 06:55 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أبرز الأماكن السياحية التاريخية في مدينة بوردو