arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أول مطعم متنقّل للذوّاقة يصل إلى دبي بعربته الكلاسيكية

لايف ستايل

لايف ستايلأول مطعم متنقّل للذوّاقة يصل إلى دبي بعربته الكلاسيكية

مطعم "غاف كيتشن"
القاهرة - لايف ستايل

يترقّب المشهد الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة جديدة ومميّزة لما تزخر به من خيارات متنوّعة لخدمات الطعام والولائم الخاصة بالفعاليات، وذلك مع وصول "غاف كيتشن"، أول مطعم متنقّل للذوّاقة في منطقة الشرق الأوسط ، فمن داخل عربة "ستروين H" ذات الطراز القديم والتي تم تجديدها بلمسات فنية وجمالية، ينطلق فريق رائع وبارع في مجالي الضيافة والإدارة، ليقود "غاف كيتشن" في رحلته لإحداث تغيير ملموس في قطاع خدمات الطعام والولائم الخاصة بالفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وبصفته مطعماً متألقاً ومتميّزاً للذوّاقة، يوفر "غاف كيتشن" خدمات شاملة ومتخصّصة للطعام حسب الطلب، والتي تتراوح من تجهيزات الولائم للحفلات الخاصة إلى فعاليات الشركات، ومن الأطباق التي تقدّمها المطاعم المؤقتة إلى أطعمة الذوّاقة المُجهّزة مسبقاً والمنتجات الغذائية. ويتولى فريق الطهاة على متن عربة "غاف كيتشن" مهام تحضير الأطباق الشهية، باستخدام أفضل أنواع المكوّنات الطازجة ذات الجودة العالية، بحيث يتم اختيارها بشكل مستدام وفق معايير أخلاقية دقيقة. وهكذا، يمكن إعداد قوائم الطعام بسهولة لتلائم مختلف أنواع الفعاليات مهما تغيّرت أعداد الضيوف أو تباينت أذواقهم.

    وحسب "اخبار 24" يقول ديفيد أوبرين، الشريك المؤسّس ومدير "غاف كيتشن": "يشكّل الطعام عنصراً محورياً للمشهد الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستمتع الأشخاص بتناول الطعام برفقة الأصدقاء والعائلة في المطاعم، أو المنزل، أو الحفلات والمناسبات. ورغم الخيارات العديدة المتوفرة هنا، يبحث الأشخاص دوماً عن تجارب جديدة ومثيرة للاهتمام. ومن هذا المنطلق، يتحدّى "غاف كيتشن" الوضع الحالي لخدمات الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر طرح مفاهيم مُبهجة في أجواء ساحرة ومذهلة لا تنسى".

    ويمكن لمطعم "غاف كيتشن" المتنقل أن يقدّم تجهيزات الطعام اللازمة لحفلات الاستقبال التي تضم حتى 150 ضيفاً، أو ولائم العشاء التي تستضيف حتى 50 ضيفاً. كما يوفر الأطعمة والأطباق المجهّزة مسبقاً للفعاليات الضخمة والحفلات العامة مثل الحفلات الموسيقية، والمناسبات الثقافية والمجتمعية، والفعاليات الرياضية. ويقدّم "غاف كيتشن" خدمات استثنائية وفائقة الجودة لتحضير الطعام، والتي تتخطّى فعلاً توقّعات الذوّاقة، مما يمنح العملاء راحة البال، ويجعل من كل فعالية ذكرى خاصة لا تُـنسى.

    وتم تجهيز عربة "الستروين" بمعدّات تجارية متطوّرة، حيث تلبي بدقة متناهية متطلبات ومعايير الصحة والسلامة الخاصة بتحضير الأطعمة، وتوصيلها، وتخزين المكوّنات الغذائية والمشروبات. ويقدّم "غاف كيتشن" أيضاً خدماته خارج نطاق عربة "ستروين H"، مع مطبخ متكامل لإعداد الطعام في دبي، يمكنه تحضير تجهيزات الطعام والولائم للمناسبات الراقية مهما اختلفت أحجامها وأنواعها، وفي أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    "غاف كيتشن" هو نموذج خدمي مبتكرٌ وراقٍ يقوم على تجربة إبداعية مُغايرة في خدمات تقديم الطعام، فهو أول مطعم فاخر متنقّل في دولة الإمارات، يُنتظر أن يُسهم في تغيير شكل الأعمال التجارية في قطاع الخدمات الغذائية والتموينية بالدولة. ويضمّ الفريق القائم على "غاف كيتشن" مجموعة من الخبراء في مجالي الضيافة والأعمال التجارية ممن يتمتعون بخبرات محلية وعالمية واسعة.

    ويمكن لمطعم "غاف كيتشن" المتنقل أن يخدم ما يصل إلى 150 ضيفاً في حفلات الكنابيه، أو 50 ضيفاً في حفلات العشاء الاعتيادية، كما يؤمّن الأطعمة لحشود أكبر كمطعم مؤقت يقدّم أطعمة الشارع الراقية في الفعاليات الكبيرة، مثل الفعاليات الموسيقية والثقافية والاجتماعية والرياضية. ولا تقتصر الجودة العالية والخدمة الأصيلة الراقية على الأطعمة التي يقدّمها "غاف كيتشن"، وإنما تتعداها إلى شعور الزبائن براحة البال، وضمان أن تتمتع كلّ فعالية بالخصوصية، وأن تترك في أذهان منظميها وضيوفهم ذكريات طيبة.

    يعمل "غاف كيتشن" من شاحنة "سيتروين إتش" عتيقة خضعت للتجديد فبدت بمظهر جميل، وزُوِّدت بأحدث المعدات التجارية. ويجري تحضير الأطعمة والمشروبات وتقديمها وحفظها وفق معايير صحيةٍ فائقة الصرامة وشروطِ سلامةٍ لا هوادة فيها. كذلك يُدير المطعمُ عملياتٍ أخرى من مطبخ إنتاج حديث ومتكامل كائن في دبي، بوسعه تقديم خدمات التموين للفعاليات العصرية أياً كان حجمها أو نوعها أو مكان إقامتها في دولة الإمارات.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مدينة العين أجمل مناطق صحراء الإمارات

خريف حافل بالأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بانتظارك داخل الإمارات وخارجها

    
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول مطعم متنقّل للذوّاقة يصل إلى دبي بعربته الكلاسيكية أول مطعم متنقّل للذوّاقة يصل إلى دبي بعربته الكلاسيكية



GMT 14:43 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مطاعم لبنانية لا تفوتي زيارتها في باريس

GMT 14:39 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل مطاعم الرياض الفخمة

GMT 14:31 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

مطاعم موسكو تبدأ في عرض "كحول غير كحولي" على الزبائن

GMT 16:15 2023 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

أشهر المقاهي في جدة لمناسبة يوم الباريستا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle