arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

للهروب من كل شيء والتركيز على نفسك فقط

أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

لايف ستايل

لايف ستايلأجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

أرقى الوجهات في تايلاند
 بانكوك ـ عادل سلامه

تعتبر تايلاند من أهم الوجهات السياحية في العالم والأكثر شعبية بين دول جنوب شرق آسيا، حيث الشواطئ، والمياه الفيروزية، والطعام المحلي لن تجد له مثيلا في أي مكان آخر، في حين أنها مملكة المغامرات والسياحة المثالية فإنها أيضا أرقى مكان على الأرض للهروب من كل شيء والتركيز على الأشياء المهمة في الحياة "نفسك"!.
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

سواء كنت تبحث عن الانغماس بشكل مستقل للاستمتاع ببعض الاسترخاء منفردا أو تجربة الرومانسية الحقيقية مع سبا لزوجين، سوف تجد كل ماترغب بالتأكيد هناك ما يتركك مبتهجا وسعيدا. وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى افضل الوجهات في تايلاند والتي يمكنك من خلالها التمتع برحلة استرخائية وعلاجية لاستعادة صحتك ونشاطتك من جديد نستعرضها معكم في التقرير الآتي:
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

الحصول على السعادة في بانكوك

في حين أن بانكوك مزدحمة إلا انه يمكنك الهروب إليها والاستمتاع بالاسترخاء والهدوء الرائع دون حتى مغادرة العاصمة. وإذا كانت استراحة منتجع صحي في المدينة فكرة جديدة لك، فسوف تغير رأيك بسرعة عند وصولك إلى منتج تشي الصحي، الموجود في فندق "Shangri La Bangkok" .
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

يمكن للنزلاء الاسترخاء تحت دش استوائي قبل الاستمتاع بالهدوء امام نافورة الجليد للتنفس العميق قبل الاسترخاء في منطقة الراحة والهدوء.

 وماذا عن فندق سينتارا غراند في سينتر ورلد، مع حوض سباحة على السطح يطل على وسط بانكوك. كما  يمكنك الاسترخاء في سبا سينفاري حيث سوف تشعر وكأنك الشخص الوحيد في واحدة من المدن الأكثر زيارة في العالم.لماذا لا تبدأ الاسترخاء في وقت مبكر والحصول على نصائح الخبراء في "ترافل باج" لترتيب رحلة العافية الخاصة بك.
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

البرد في شيانغ ماي

المعابد والجبال وبعض الطعام بالطبع ما يجذب الزائرين، ولكن  ليس هناك مكان أفضل لتدليل نفسك على الطريقة التايلاندية مما يمكنك فعله في مدينة شيانغ ماي. فاستقر في التلال الضبابية في شمال تايلاند، استمتع بالتدليك في واحد من أفخم الفنادق من فئة الخمس نجوم على ضفاف نهر مي بينغ.
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

ويوفر منتجع أنانتارا شيانغ ماي ذو النمط الأنيق والجدران المصنوعة من الخيزران المصممة من قبل المهندس المعماري إكستراوردينير كيري هيل تجربة مذهلة للاسترخاء، يمكنك حجز مكانك الخاص في حوض السباحة الذي يبلغ 34 مترا على طول النهر. أو إذا كنت تنغمس في أجواء أكثر حميمية، توجه إلى منتجع خوم فايا وسبا سينتارا بوتيك حيث يمكنك إستعادة عافيتك في محيط مزخرف بشكل فخم.
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

جزيرة كوه ساموي

إن أفضل طريقة للتعرف على الجانب الهادئ من الحياة في ساموي هي اتخاذ الوقت للتركيز على الأشياء البسيطة - الاسترخاء - في واحدة من أفضل المنتجعات في تايلاند. يذهب الضيوف لمنتجع سينتارا جراند بيتش ريزورت، حيث من الصعب أن لا يشعروا على الفور بتحسن حالتهم النفسية والصحية بفضل التنفس في الهواء الطلق على البحر في شاطئ تشاوينغ المذهل.
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

فقط قبالة الساحل هناك أيضا سبا أنانتارا لاوانا كوه ساموي، حيث تشتهر بجودتها العالية وتجربتها الفريدة من نوعها وذلك بفضل جزء من بركة لا نهاية لها بالقرب من شاطئ أنانتارا. وفي الوقت نفسه، تجمع روائح العلامة التجارية من الياسمين وجوز الهند في زيوتها!

السلام والهدوء في فوكيت

فوكيت، وهي أكبر الجزر التايلاندية، لديها الكثير من المميزات من الشواطئ البكر إلى الخلفية الاستوائية الخصبة، عليك ان تبدأ عملية العافية فور وصولك. ومن المؤكد أنه إذا كنت قد حجزت في منتجع سينتارا غراند بيتش، وهو منتجه من فئة الخمس نجوم يطل على المناظر الخضراء مع برتغالي فيبي، يمكنك الاسترخاء في حمام السباحة الفخم المطل على شاطئ كارون أو الانغماس في المنتجع الصحي المضاء بشكل جميل في الفندق.
أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات

منتجع بيمالا في كوه لانتا

 يقدم منتجع "بيمالا" مزيجا مثاليا من الطبيعة والرفاهية، بفضل الشواطئ المنعزلة، وموقعه بالقرب من Lanta Marine National Park التي توفر مجموعة واسعة من الأنشطة والرياضات المائية، كما أنه يقع على بعد ساعة بالقارب السريع من البر الرئيسي في كرابي، ويضم المنتجع 121 غرفة مزينة بالديكور التايلاندي بما في ذلك الأرضيات الخشبية وخشب الساج المصقول كما يوفر لضيوفه إمكانية الدخول إلى الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء، ويقدم منتجع بيمالا لضيوفه مجموعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعمين وإمكانية تناول الطعام في الفيلا، ويتم الحصول على الخضار المستخدمة في جميع المطاعم من المزرعة العضوية الخاصة بالمنتجع.

منتجع Zeavola في جزيرة فاي فاي

يقع منتجع Zeavola على الطرف الشمالي من جزيرة فاي فاي الجميلة، وهو يوفر لضيوفه تجربة الفخامة والاسترخاء، ويركز على الاستدامة حيث أن الفندق حائز على جائزة أفضل الفنادق المستدامة في العالم، وهناك مجموعة واسعة من الأنشطة تشمل استكشاف قرى الجزيرة القريبة والرياضات المائية وعلاجات السبا الفاخرة، ودروس الطبخ، ويضم الفندق 52 بيتا مصمما على غرار بيوت الجزيرة بالإضافة إلى أجنحة خشبية للاستحمام في الهواء الطلق.

منتجع  Rayavadee في كرابي

رغم موقعه بالقرب من كرابي، لا يمكن الوصول إلى هذا المنتجع إلا من خلال القوارب بسبب الحجر الجيري الهائل الذي يحيط به، ويتألف هذا  المنتجع من 98 جناحا من طابقين وأربع فلل فاخرة تقع على مساحة 26 فدانا من الحدائق الاستوائية المورقة، ويوفر المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك تسلق الصخور، والغوص، واستكشاف الغابة المحلية، ودروس الطهي، أو مجرد الاسترخاء بجوار حمام السباحة، كما يمكنهم زيارة  عدد من الجزر القريبة، بما في ذلك جزيرة فاي فاي المذهلة.

 خاو لاك

أمامك المياه الفيروزية، والرمال الناعمة تحت قدميك والمناطق الاستوائية الخصبة التي يمكنك رؤيتها مع مكانك  في خاو لاك.هناك سلسلة صغيرة من القرى على طول الساحل، عليك زيارة المنطقة إذا كنت تتطلع  إلى إستعادة نشاطك والتمتع برحلة مميزة لترى تايلاند الحقيقية في أفضل وجهاتها الهادئة. وفي منتجع ساروجين المنعزل على الشاطئ يعد ملاذا من أجل الرومانسية، وهذا سيكون أفضل مكان لعطلة الزوجين أو قضاء شهر العسل حيث يمكنك الهرب بعيدا مع شريك حياتك.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات أجمل الأماكن في تايلاند لعطلة غنية بالمغامرات



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle