arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تضم جزر المالديف أكثر من 100 منتجع

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

لايف ستايل

لايف ستايلأجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

صورة من جزر المالديف الخاصة
ماليه ـ نانسي نجم

تضم جزر المالديف أكثر من 100 منتجع وستحتوي هذا العام على عدد كبير من مناطق الرفاهية، مثل منتجع فور سيزونز المالديف في "Voavah" والذي يعد بمثابة ملعب لعشاق البحر، ويمكنك الاستمتاع بالإقامة في "Baa Atoll" والذي يضم 7 غرف للنوم ومركز للغوص ونادي صحي ويخت بمساحة 62 قدمًا ويبلغ سعر الإقامة 38,600 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

ويمكنك الإقامة في منتجع "Regis Maldives Vommuli" والذي تم افتتاحه في"Dhaalu Atoll" في نوفمبر/ تشرين الثاني، وتم استلهام تصميم المنتجع من المحيط حيث يضم بارًا على شكل أسماك القرش البيضاء ومكتبة دائرة ونادي صحي يتخذ شكلًا بحريًا، ويمكنك الاستمتاع بقضاء حياة الليل في منتجع "Soneva Jani"، ويضم المنتجع مساحة 3 ونصف ميل تطيل على بحيرة في "Medhufaru"، ويمكنك الاستمتاع بقاعة سينما فوق الماء ومتاهة تأملية مع الشوكولاتة والأيس كريم والجبن، ويبدأ السعر من 1500 جنيه إسترليني

جزر سانت بارتس

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

تعتبر من أفضل الجزر في منطقة البحر الكاريبي، وتم افتتاح 3 عقارات جديدة صممت كل منها بواسطة مصمم محترف، ويتميز المكان بألوان إستوائية مشرقة، ويمكنك الاستمتاع بإقامة فاخرة في فندق "Villa Marie Saint-Barth" من فئة 5 نجوم والذي يضم 21 طابق فضلًا عن افتتاح مجموعة فلل هذا الشهر بواسطة جوسلين سيبوت، وتعرف تصميماته بالأناقة والنظرة العصرية والجو الدافئ في جبال الألب وليون وسانت تروبيز، ويستطيع النزلاء الاستمتاع بفيلا مع حمام سباحة خاص ومطعم كاريبي يقدم المأكولات المحلية.

جزر سيشل

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

يضم هذا الأرخبيل الواقع في المحيط الهندي مجموعة جزر تعد مثالية لمن يريدون قضاء عطلة على شاطئ البحر والاستمتاع بالشعب المرجانية البكر والاسترخاء، ويمكنك البقاء في منتجع ""Six Senses Zil Pasyon الذي يضم 30 فيلا تم افتتاحها هذا الخريف، ويضم الموقع نادي صحي سيتم افتتاحه الشهر المقبل، ويقدم العلاج في 5 غرف سبا مزدوجة.

وتضم جزيرة كوزين منتجعًا طبيعيًا قبالة الساحل الغربي لجزيرة براسلين يتميز بفلل فاخرة للإقامة تستوعب 4 غرف للأشخاص البالغين واثنين للأطفال، ويضم المنزل نادي صحي وشواطئ وخدم خاص ويعمل أيضًا بالطاقة الشمسية لاستكشاف الشواطئ والشعاب القريبة.

جزيرة لوكس في نيوزلندا

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

تشتهر نيوزلندا بالجزر الجذابة في المناطق النائية إلا أن منتجع "Helena Bay" الذي تم افتتاحه الشهر الماضي هو الأول على الشاطئ مباشرة، ويقع على بعد 45 دقيقة بالطائرة شمال أوكلاند، ويستقر المنتجع على مساحة 800 فدان ذات مناظر خلابة من غابات الصنوبر والمزارع، وتم اكتشاف هذا الموقع بينما كان يبحر صاحبه حول العالم باليخوت الفاخرة.

ويضم الموقع 4 شواطئ خاصة ويعد مثاليًا للأنشطة في الهواء الطلق مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وصيد الأسماك مع الاستمتاع بنادي صحي على الطراز الروسي ومطبخًا إيطاليًا في "Ristorante Don Alfonso"، ويمكن لمن يحبون الفضاء الخاص الاستمتاع بفلل "Touch of Spice"، وصممت كل منها بواسطة مهندسين معمارين حاصلين على جوائز فضلًا عن تصميم الديكور الداخلي لها بواسطة مصممين محترفين مثل "كوري كوف"، وهناك أيضا جزيرة "Moturua Island" والمصممة بواسطة بيتي بوسلي المهندس الذي صمم متحف نيوزلندا "Te Papa Tongarewa" في ولينغتون ويمكن الوصول إلى الموقع فقط من خلال القوارب أو المروحيات.

تومودا باي

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

كانت المغرب وجهة سياحية للعطلات في أوروبا في فصل الشتاء ولكن في هذا العام ظهرت وجهة مغربية جديدة وهي تمودا باي على ساحل البحر الأبيض المتوسط على بعد 25 ميلًا شرق طنجة بين الفنيدق والمضيق، وجذب هذا الموقع عددًا من الفنادق الفاخرة، حيث شهد مايو/ أيار الماضي افتتاح فندق سوفيتيل من فئة 5 نجوم والذي يضم 104 غرفة وأجنحة ذات تصميمات ملونة.

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

وفي سبتمبر/ أيلول تم افتتاح "Banyan Tree" الذي يضم 92 فيلا تضم كل منها حمام سباحة خاص وحديقة، وخلال سنتي 2017/ 2018 سيتم إضافة اثنين من الفنادق من GHM و Ritz، ولا تعد المناطقة جذابة فقط لعشاق الشاطئ لكنها تضم أيضا معالم ثقافية جذابة مثل "Tétouan" والمدينة الزرقاء التي بُنيتمنازلها باللون النيلي.

جزر مدغشقر

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017

وتشتهر مدغشقر على مستوى العالم بالحياة البرية حيث تضم 90 في المائة من الأنواع النباتية والحيوانات البرية التي لا توجد على أي مكان في الكوكب، ويخطط الفريق الذي أنشأ  جزر""Seychelles و"Chinzombo" الحائزة على الجوائز إلى افتتاح منتجع"Miavana" الفاخر في جزيرة "Nosy Ankao" قبالة الساحل الشمالي الشرقي لمدغشقر.

ويعد المنتجع من تصميم "Silvio Rech" و "Lesley Carstens" الذين نجحوا في خلق بيئة فاخرة باستخدام المواد الطبيعية، حيث استخدموا الحر من البر الرئيسي لجدران الفسيفساء وسعف النخيل لألواح السقف والمنحوتات الخشبية بواسطة الحرفيين المحليين، وتطل الفلل كافة في المنتجع على البحر، ويتوقع أن تكون الجزر مركز لرحلات السفاري الزرقاء وأنشطة الغوص وصيد الأسماك، وتعد "Nosy Ankao" من المنطقة البحرية المحمية ويدعم أصحابها جهود تقليل الصيد ومراقبة حركة الحياة البرية بما في ذلك 4 أنواع من السلاحف التي تعيش هناك.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017 أجمل الشواطئ الساحرة للتمتع رحلة مميزة في 2017



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle