arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:21:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:21:38
لايف ستايل

الرئيسية

نزهة إلى شاطئ كوليلونغو المنعزل في إيطاليا حيث تشاهد الغزلان وقليل من العري

لايف ستايل

لايف ستايلنزهة إلى شاطئ كوليلونغو المنعزل في إيطاليا حيث تشاهد الغزلان وقليل من العري

شاطئ كوليلونغو
روما ـ ريتا مهنا

يُقدّم لك جنوب توسكانا دفقة أكثر عصرية. حيث الرمال السكرية المؤطرة من بساتين الصنوبر والتلال المنخفضة، التي تكشف عن المناظر الطبيعية الهادئة. في ماريما، جنوب غروسيتو، حين غروب الشمس ترى الأعشاب البرية إكليل الجبل المعطرة والشفق وهو يتجه بأشعته إلى البحر.

والصيف يعني صفوف مكتظة بكراسي الاستلقاء للتشمس وألعاب الشاطئ. إنها كل شيء عن جلب الأشياء الخاصة بك والخروج بها إلى منطقة الشاطي. ولكن الاسترخاء: ليس في جميع الأحوال من هذا القبيل. ويتولى رئيس الوزراء الإيطالي السابق رئاسة نادي التنس المحلي. حتى أمراء المنطقة يلعبون وكأنهم سادة المزارعين في ممتلكاتهم. هذا هي أيضًا بلد الماشية، حيث مارغما لونغورنز، تشتهر بالحيوانات وأبواق على شكل الغزلان، يتم رعيها من قبل رعاة البقر التوسكان مباشرة من الصب المركزي. ساحل مارما ساحل أنيق ولكن سري، توسكانا كوغنوسنتي. على عكس في فورتي دي مارمي المبهرج ، وهنا تختفي في الكثبان الرملية، الصنوبر.

و"حزام إيطاليا الأحمرعلى الخريطة السياسية، لكنه في الحقيقة أزرق على شواطئها. بعد ليغوريا، فإن المنطقة لديها المزيد من الشواطئ ذات العلم الأزرق من أي مكان آخر في إيطاليا، حيث الخلجان الشرسة التي تتجمع على طول ساحل مارما أو المنحوتة في شبه جزيرة مونتي أرجنتاريو. وباركو ريجيونال ديلا مارما، مع بساتين الصنوبر و20 كم (12.4 ميل) من ساحل العزارى حيث هدمت أبراج المراقبة. الخلجان منعزلة والمنتجعات يانعة توفر الحميمية والخصوصية للأزواج. في حين أن الشاطئ الرملي الواسع لمارينا دي ألبيريز مشهور للعائلات. من هنا، انها نزهة جنوبا إلى شاطئ منعزل كوليلونغو، مع مشاهد في بعض الأحيان من الغزلان، والخنزير وقليل من مظاهر العري. ويمتد هذا الساحل من السواحل مع جذوع الأشجار الطينية والشمس المبيضة.

جميع فنتاجيس وفيلاتها، وهذا الساحل لم تسع من المشجعين أقل أمنا. نادي لي كانيل هو المكان الوحيد على شاطئ البحر للبقاء في باركو ديلا مارما.

تقع الغرف في مزرعة أو دير بينديكتين سابق. يمكن الرومانسيين من أخذ قيلولة بعد الظهر في برج المراقبة ميديشي والتي كانت مرة واحدة بمناسبة الطرف الجنوبي من دوكيدوم الكبرى من توسكانا. يمكن أن تتناول أي شيء خلال تلك النزهة التي تقوم بها على الشاطئ الصخري فهناك وليمة من حساء فاصوليا ريبوليتا، وتورتيلي الخنزير البري وسلطة الفلاحين بانزانيلا، مع موريلينو، الحمراء الحارة

وتقع جنوب بحيرة أوربيتيلو والمزرعة العاملة في لا بارينا (التي تبلغ قيمتها 95 يورو) وهي عبارة عن مزرعة متلألئة نجت على حالها. البقاء في مانور الحجر أو في كوخ، بين  بساتين الزيتون وبساتين الكروم تلك الغرف التي تطل على البحيرة. أو يمكنك الذهاب لتناول طعام الغداء، أو تذوق النبيذ أو تشارك في دورة الطبخ.  عندما ينظر إليها من أعلى، فإن أوربيتيلو تشبه جزيرة البندقية المارونيد. تقع هذه القرية الإسبانية السابقة التي تضم حامية صيد السمك على برزخ، وأفضل صورة لها تؤخذ من دير بادري باسيونيستي على مونتي أرجنتاريو. عشاق المأكولات البحرية يجب أن تحذو حذوها، وتتجه إلى بيسكاتوري، حيث تعاونية الصيادين، لتناول طعام الغداء من المكون من باس البحر المشوي، الرمادي البوري البوي والنبيذ الأبيض أنسونيكا.

حان الوقت للتخبط على الكثبان الرملية في فينيغليا أو جيانيلا – حيث الشواطئ الرملية المريحة التي تطل على البحيرة والتي تنتشر عليها بساتين الصنوبر. وفوق فينيجليا يوجد بقايا بلدة كوسا الرومانية، التي كانت تسيطرعلى الأراضي والحركة البحرية إلى روما. الآن الموقع عبارة عن  أنقاض الميناء الروماني أدناه.
بعد أوربيتيلو، توجد شبه الجزيرة الصخرية من مونتي أرجنتاريو، حيث المنعطفات، الأنيقة، والرومانسية. تتميز مدينة بورتو إركول بمزيد من التبخر الصيفي عن بورتو سانتو ستيفانو، ويتصدرها أفضل حصن على الساحل، وهي نجمة سبانيش ستايت من فورت ستيلا. تحت هذا الرعن دوامة برك الصخور الغريبة من أكوا دولتشي. في بورتو إركول، توجه إلى البحر مع أرجنتاريو الغواصين لاستكشاف المياه البلورية. يقول ستيفانيا مينسا سيد الغوص: "هذه هي أرقى مياه إيطاليا، حيث تتميز بالصخور متعددة الألوان، والكهوف السرية والحطام الغارقة والمياه التي تعج بالباراكودا والكركند".

ويمكنك العودة إلى مطعم بورتو إركول والتزود بالطعام من المأكولات البحرية الرائعة مع مناظر رائعة في فندق غامبيرو روسو. ويأتي مارما إلى نهاية طرفية في كابالبيو، قلعة في القرون الوسطى ومعقل صيد الخنازير، والآن أكثر شهرة من قبل المشاهير.

خمس جواهر أخرى على الساحل الإيطالي

الرمال الأدرياتيكي، فريولي : يقع غرادو على بحيرة غربي تريست، وهو ميناء صيد تاريخي مع ميل من الشاطئ المواجه للجنوب. المعسكرات على خط الساحل الشرقي من المدينة، ولكن التوجه إلى الغرب لمثلث رملي واسع من "الشاطئ الحرة". زيرو ميغليا هو مشروب المأكولات البحرية المشتركة التي يملكها الصيادون المحليون.

ليغوريا: على بعد أقل من ساعة من مطار جنوة، نولي هي قرية خلابة مع بالازوس القديمة والأبراج والممرات الضيقة، وتطل على سبياغيا دي بيسكاتوري. يمكنك المشي على الأقدام أو ركوب القوارب جنوبا، حيث الخلجان من كابو نولي كبيرة للغطس.

كامبانيا : تأسست من قبل اليونانيين تطل على البحر التيراني حوالي 600 قبل الميلاد. وبعد ذلك غزاها روما ثم تخلت عنها لعدة قرون. يوجد بها ثلاثة معابد دوريك تجلس في مساحات عشبية واسعة، جنبا إلى جنب مع المنازل المدمرة.

"جزر المالديف" في بوليا : مصائد بوليا السياحية في بوليا هي في الشرق: مونوبولي، أوستوني، ألبيروبيلو. ولكن أفضل شواطئها على الساحل الأيوني. يوجد بها حديقة بورتو سيزاريو وهي محمية البحرية تمتد جنوبا من بونتا بروسكوتو، مع شاطئ الرمال البيضاء والكثبان الرملية العالية، على بعد نحو 20كيلو متر، من سالنتو.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزهة إلى شاطئ كوليلونغو المنعزل في إيطاليا حيث تشاهد الغزلان وقليل من العري نزهة إلى شاطئ كوليلونغو المنعزل في إيطاليا حيث تشاهد الغزلان وقليل من العري



GMT 17:33 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها
لايف ستايلإخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها

GMT 13:39 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات ليدي غاغا في جلسة تصوير خاصة
لايف ستايلإطلالات ليدي غاغا في جلسة تصوير خاصة

GMT 05:43 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

وعد تكشف تفاصيل تجربتها في عمليّات التّجميل
لايف ستايلوعد تكشف تفاصيل تجربتها في عمليّات التّجميل

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها
لايف ستايلتعرفى على  أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها

GMT 20:36 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM
لايف ستايل"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM

GMT 15:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

عبايات وقفاطين مخملية باللون البيج
لايف ستايلعبايات وقفاطين مخملية باللون البيج

GMT 17:13 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بشرتك تحتاج إلى هذه المادة بدءاً من الثلاثين
لايف ستايلبشرتك تحتاج إلى هذه المادة بدءاً من الثلاثين

GMT 14:23 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"حريم النار" يعيد نسرين يوسف للساحة الفنية بعد غياب 3 أعوام

GMT 17:49 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"القومي للسينما" يقيم احتفالية خاصة للمخرج الراحل حسام علي

GMT 17:45 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

3 بطلات أمام محمد رمضان فى مسلسل "البرنس"

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نسرين طافش تخطف الأنظار بالأبيض في أحدث ظهور لها

GMT 17:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأخ الكبير" يدخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

GMT 14:15 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فؤاد عبدالواحد يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

17 مسلسللًا فى القائمة الأولية لدراما رمضان 2020

GMT 13:55 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع تعلن تعاقدها رسميًا على "رحيق زهرة"

GMT 13:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

عاصي الحلاني يزلزل "الأوبرا" على الطريقة اللبنانية

GMT 13:53 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرنوبي وكارمن وفايا السورية على المسرح الكبير الاثنين

GMT 13:40 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

القبض على الفنان السوري"أدم" بدعوى خطف إنجي خوري

GMT 13:14 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تكريم الأردني منذر رياحنة في الكويت