arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تضم زيارة للمدن التاريخية والأديرة والكنائس

"تيتان للسفريات" تعلن عن رحلة مميزة إلى روسيا

لايف ستايل

لايف ستايل"تيتان للسفريات" تعلن عن رحلة مميزة إلى روسيا

مالطا
ميلانو ـ ليليان ضاهر

 تعتبر سنة 2017 مليئة بالمناسبات والأحداث التي يمكنك أن تخطط فيها لعطلة، تأخذك إلى جميع أنحاء العالم، وهنا نقدم لك أهم الوجهات السياحية التي قد تثير اهتمامك لتذهب إليها بحرًا، على أهم السفن في العالم، وعلى رأسهم روسيا، التي تشهد إضاءة السفينة الحربية أورورا في ذكرى بداية الثورة التي أطاحت بالقيصر نيقولا الثاني، وبشرت بـ80 عامًا من الحكم الشيوعي.

وتأخذك الرحلات البحرية على طول الأنهار والقنوات والبحيرات التي تصل موسكو في سان بطرسبرج، إلى معظم المعالم السياحية الرئيسية، متضمنة أسعار الجولات والتأشيرات، ومعظم السفن تحمل مرشدين ناطقين بالإنكليزية، والمناظر الطبيعية الخلابة لنهر فايكنغ كروز، الذي لديه مسارات بحرية تشمل ليال الإقامة في كلتا المدينتين في بداية ونهاية الرحلة، مما يمنحك فرصة لزيارة المدن التاريخية والأديرة والكنائس وإلقاء نظرة عن كثب على الثقافة الروسية.

وتيتان للسفريات تطلق رحلة لمدة13 يومًا إلى روسيا، تشمل رحلة بحرية لست ليال مع ثلاث ليال في فنادق في كل من موسكو وسان بطرسبرغ، والتكاليف تبدأ من 2549 جنيه استرليني للشخص الواحد، وتغادر في سبتمبر/أيلول 2017.

وتصادف السنة المقبلة، مرور 150 عامًا على استحواذ الولايات المتحدة على الأراضي في الاسكا، (تقريبا 590 ألف ميل مربع)، من الإمبراطورية الروسية. وتم شرائها من قبل الرئيس أندرو جونسون من الإمبراطورية الروسية في 30 مارس/آذار 1867 مقابل مبلغ زهيد، 7.2 مليون دولار، وأصبحت الدولة الـ49 في الاتحاد في عام 1959. ومن الجليد للسفن السياحية في مارس/آذار، سيتم الاحتفال بمرور 70 عامًا من الإبحار إلى ألاسكا، وسيكون هناك سبع سفن في المنطقة، بما في ذلك اثنتين من أكبر سفنها، نييو أمستردام ويورودام . المسارات تشمل سبع ليال للإبحار من فانكوفر أو سياتل، لزيارة مناطق مختلفة مثل جونو، سكاغواي وكيتشيكان، ولكنها تشمل دائمًا المناظر الخلابة من خلال الإبحار بالقرب من الأنهار الجليدية العملاقة. وأولئك الذين يريدون أن يروا أكثر يمكنهم إقران الكروز بالرحلات البرية لزيارة المرسى، حدائق دينالي ويوكون الوطنية. وستشمل المصاريف خيار السكك الحديدية، والسفر على القطارات مع عربة عرض ذات القبة الزجاجية.

وهناك ذكرى كبيرة أخرى في أميركا الشمالية في العام المقبل، وتحتفل كندا بمرور 150 عامًا على صدور قانون الدستور في 1 تموز/يوليو 1867، والذي أنشأه دومينيون. ويحتفل في هذا اليوم من كل عام بالألعاب النارية، والمسيرات والمهرجانات ولكن الحفل في العام المقبل سيبدأ مبكرًا، في 31 كانون الأول/ديسمبر 2016، مع حفلات موسيقية وطنية، والألعاب النارية، والألعاب الأخرى، وقراءات شعرية ورواية القصص. في العام المقبل أكثر من 40 سفينة طويلة القامة ستنضم لموكب على طول نهر سانت لورانس.

أوشن وان ستطلق رحلة مدتها 11 يومًا من لويزبيرغ في نوفا سكوتيا لزيارة شارلوت تاون في جزيرة الأمير إدوارد، وتم التوقيع على القانون الدستوري، لمشاهدة الحيتان، وممارسة التجديف وزيارة جزر سانت بيير وميكلون، التي لا تزال جزءًا من فرنسا. ويبدأ سعر الرحلة من 4195 دولار للشخص الواحد، وتغادر يوم 5 يوليو/تموز 2017.

ورحلات التجديف في نهر المسيسيبي بين نيو أورليانز وممفيس هي شهيرة جدا. من آذار/مارس 2017 مواطنو بريطانيا يمكنهم الاستفادة من الرحلات الجوية المباشرة بين لندن ونيو أورليانز، لالتقاط واحدة من العديد من الفن التي ستبحر ذهابًا وإيابًا من المدينة. وشمالًا توجد ممفيس، ذات المعالم السياحية بما في ذلك متحف الحقوق المدنية، الصخرة ومتحف الروح ومنزل إلفيس السابق، في جريس لاندز. وسفينة أميركان كوين التي تتسع لـ436 راكبًا هي أكبر سفينة تجديف في العالم. لها سفينة أخت تدعى الدوقة الأميركية ستنطلق الصيف المقبل. الرحلة بحرية تستغرق تسعة أيام وتغادر في 4 حزيران/يونيو 2017 من نيو أورليانز إلى ممفيس، وتكلف 2999 دولارًا للشخص الواحد.

والكثير يرغبون في زيارة البرازيل بعد دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت الصيف الماضي، والذين يرغبون في قنص أي فرصة لكروز تبحر إلى هناك العام المقبل. سيلفر موسى ستنطلق في أبريل/نيسان 2017، وستزور سبعة موانئ في البلاد في رحلة لمدة 19 يومًا من يوينو/حزيران آيرس إلى بريدج تاون في الخريف المقبل. ويشمل خط سير الرحلة ثلاثة أيام في ريو دي جانيرو تزور فيهم سانتوس، سلفادور دي باهيا وناتال وتقدم الجولات التي تخوض في المطبخ البرازيلي، والموسيقى والثقافة في البرازيل. "تبدأ من 7450 جنيه استرليني للشخص الواحد وتغادر في 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2017".

وعلى الرغم من أنها حديثة العهد نسبيًا في الرحلات السياحية، هذه الزاوية المثالية من العالم يمكنه الآن التجول فيها، في مجموعة متنوعة من الطرق. واحدة من أفضل خطوط السير تقدمها هاباج لويد لرحلات الأشرعة، والتي تستمر لـ13 يومًا من كولومبو في سري لانكا إلى بورت لويس في موريشيوس عن طريق جزر المالديف وسيشل. تغادر في أبريل/نيسان 2017، وتكلف من 5690 جنيه استرليني للشخص الواحد. وإنها وجهة مثالية لمغامرة عائلية أو لمجموعة من الأصدقاء، حيث أن مراسي السفن تقدم فرصة الإبحار حول جزر سيشل على طوف يتكون طاقمها من القبطان، رئيس الطباخين والمضيف. الطوف الرئيسي لديه خمسة مقصورات داخلية، إلى جانب معدات الغوص، معدات الصيد، والزوارق، والوقوف في بادليبواردس على متن الطائرة.

وتم التصويت لجنوب أفريقيا كأفضل مدينة في العالم لمدة أربع سنوات من قبل قراء تلغراف للسفر، وجنوب أفريقيا هي المنافس الجدير بترؤس أي قائمة أمنيات في 2017، وهناك المزيد من الخيارات لأولئك الذين يريدون الجمع بين الإبحار في النهر أو المحيط مع رحلات السفاري في الحياة البرية / أو واحدة من رحلات القطار الأسطورية المعروفة في جنوب أفريقيا. وسفينة سيلفرسي ستبحر إلى كيب تاون في كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير لزيارة بورت اليزابيث، ريتشاردز باي ودوربان شرق لندن مع رحلات السفاري الحياة البرية وزيارات بارك لادو فيل (يبدأ سعرها من 3150 جنيه استرليني للشخص الواحد وتغادر في 17 فبراير/شباط 2017).

وحتى وقت قريب كان العالم يتجنب زيارة البلد اللاتينية، كوبا، حتى غيرت زيارة الرئيس أوباما إلى كوبا في العام الماضي هذا الوضع، وأصبحت كوبا وجهة مثيرة للعديد من الشباب والمراهقين حول العالم الذين يرغبون في رؤية تراث الدولة. ومن بين تلك الرحلات شور هورنينغ هافانا في الخطوط الفاخرة لريجنت البحار السبعة وأزمارا، ورحلات البحر الكاريبي على متن سفن سيز مارينر في نيسان/أبريل 2017 (تبدأ من 2969 جنيه استرليني للشخص الواحد شاملة جميع النفقات).

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيتان للسفريات تعلن عن رحلة مميزة إلى روسيا تيتان للسفريات تعلن عن رحلة مميزة إلى روسيا



GMT 17:42 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح قبل السفر للمرّة الأولى إلى أيسلندا الجذّابة

GMT 08:15 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الوجهات السياحيّة المُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 14:35 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مُقترحات لوجهات سياحيّة مُناسبة في الخريف والشتاء

GMT 06:27 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"ليجا" وجهة جديدة في نيوم لتجربة سياحية استثنائية

GMT 18:22 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الدوحة وجهة تجمع بين الحداثة والعراقة

GMT 14:49 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين وجهة سياحية جذابة تعيد المسافرين إلى زمن مضى

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle