arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

لتكتشفها بحريّة دون زحام وتتمكّن من توفير الميزانية

5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها

لايف ستايل

لايف ستايل5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها

جبال كولورادو هو موسم تقليدي يجمع بين الزيارة في موسمها وغير موسمها
لندن - كاتيا الحداد

إن اختيار توقيت الرحلات فنّ لا يُجيده الكثيرون أو ربما لا تساعدهم ظروف عملهم عليه، حيث أنه من الممكن الذهاب إلى أماكن رائعة وفخمة دون الإخلال بالميزانية، هذا فقط إذا ذهبت إليها في غير مواسم الإقبال والزحام عليها لتكتشفها بشكل جديد وتتمتع بها في صفقة رائعة ورخيصة وممتعة، وفيما يلي خمسة من أفضل اختياراتنا للهروب إلى أماكن في غير موسمها.

مدينة البندقية

5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها

  انس أمر قضاء الصيف في لا سيرنيسيما واستكشف مدينة البندقية في الشتاء واستمتع بما تعرضه عليك المدينة دون أن تتعارك مع جحافل من السياح الآخرين كما يمكنك أكل البيتزا والوصول إلى القنوات والكنائس بشكل أفضل (حيث تقل الروائح الكريهة في القنوات) كما تنخفض أسعار تذاكر الطيران وأسعار الفنادق بحلول منتصف نوفمبر/تشرين الثاني، وستصبح درجات الحرارة منخفضة ودائمًا ما تكون هناك مخاطر طفيفة من "أكوا ألتا" والتي يسميها أهل المدينة بالفيضان المؤقت ولكن هذا شيء جيد يمكن التغلب عليه باستخدام زوج من العمدان.

ويتيح لك موقع إكسبيديا (expedia.co.uk) عطلات طويلة في مدينة البندقية  تبدأ  من 60 جنيه إسترليني في ديسمبر/كانون الأول  تشمل الطيران وذلك إذا كنت لا تمانع الإقامة خارج المدينة قليلا في ميستري، لكن إذا أردت الإقامة في فندق 3 نجوم في ليدو فإن هذا سيكلفك 103 جنيه إسترليني بما في ذلك الطيران.

جبال الألب النمساوية

5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها

 تتمتع النمسا بمناخ جيد طوال شهور الصيف ولكن في بعض الأحيان قد يمتد هذا الجو حتي نهاية أكتوبر/تشرين الأول ، لذا فإن زيارتها في هذا الوقت من العام يعني خسارة أفضل أوقات الفصول (الصيف للتنزه والشتاء للتزلج) في مقابل أن تتنزه في جبال الألب دون زحام. ويعرض موقع إنترافيل (inntravel.co.uk)  عطلات للتنزه متعددة في النمسا حتى نهاية أكتوبر/تشرين الأول تبدأ من 475 جنيه إسترليني لقضاء 3 ليال شاملة الإقامة الكاملة وأدوات للتنزه ذاتية التوجيه لكن لا تشمل الطيران.

بوتسوانا

5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها

 إنها واحدة من أغلى الأماكن لرحلات السفاري وبذلك فهي ليست مكان صديقًا للميزانية لتزوره ولكن يمكنك توفير ذلك من خلال القيام برحلة برية من خلال زيارة "غرين سيزونز" من نوفمبر/تشرين الثاني وحتى أبريل/نيسان حيث يتساقط المكطر بصورة متكررة والغطاء النباتي الكثيف ما يجعل العثور على الحيوانات أمر صعب قليلا ومع ذلك فهناك أنواع متعددة مثل الظباء والغزال الأفريقي الذي يلد في هذا الوقت من السنة لذا سيكون هناك الكثير من الصغار (وحيوانات مفترسة تحيطها) على الفور.

ويعرض موقع ريسبونسبول ترافيل (responsibletravel.com) أسبوعين من التخييم في سفاري في بوتسوانا بأسعار تبدأ من 1395 جنيه إسترليني في "غرين سيزونز" تشمل خيام الإيواء ومعظم الوجبات وأنشطة السفاري ولكن من دون الطيران.

كولورادو

5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها

 شهر أكتوبر/تشرين الأول في جبال كولورادو هو موسم تقليدي  يجمع بين الزيارة في موسمها وغير موسمها معًا حيث لا يستمتع المتزلجون بزيارة المنتجعات الكبرى مثل آسبين وفيل آند وولف كريك حيث لم تعد تصبح الثلوج مثالية للتزلج، سيكون الجو باردًا لكن المناظر الطبيعية تكون جميلة تحمل كل ألوان الخريف  وتصبح الفنادق والمطاعم أرخص بكثير، ويتيح موقع لاست مينت (lastminute.com) برنامجًا يشمل الفندق والطيران لبريكينريدج في كولورادو بأسعار تبدأ من 1200 جنيه إسترليني لقضاء أسبوع واحد في شهر أكتوبر.

ميلان

 تعرض ميلان في أغسطس/آب علاجًا نادرًا للزوار  حيث تكون المدينة خاوية في هذا الوقت تقريبًا وترتفع درجات الحرارة قليلًا لكن على الأقل يزد الحاجة إلى التحرك بين الحشود، ويأخذ السكان المحليين إجازة الصيف الخاصة بهم في ذلك الوقت ولا سيما خلال العطلة التقليدية  لـــ "فيراجوستو" ما بين 15 أغسطس وحتى 1 سبتمبر ولكن لا تغلق المدينة، وتكون المطاعم والمناطق السياحية مثل الكاتدرائية   والعشاء الأخير لليوناردو دا فينشي متاحة وكذلك تكون الفنادق أرخص، وتعرض بريتسش أيرويز هوليدايز (ba.com/holidays) رحلات إلى ميلان في أغسطس/آب المقبل بأسعار تبدأ من 177 جنيه إسترليني لقضاء 3 ليال تشمل الطيران وغرفة للإقامة فقط.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها 5 أماكن فخمة تمتّع بالسفر إليها في غير مواسم الإقبال عليها



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle