arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

بعد رحلة من الفقر والمرض في تايلاند

تعرف على "آندي بيك" صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على "آندي بيك" صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم

المسافر آندي بيك وخطيبته راشيل
لندن ـ كارين إليان

وجد رجل وسيلة رائعة ليكسب بها عيشه وفي نفس الوقت يطوف بها العالم، حيث امتهن مهنة جديدة تُدر عليه عدة ملايين من الجنيهات من تجارته التي تسمح له بالبقاء مجانا في المنازل الفاخرة في جميع أنحاء العالم، فبعد أن تقطعت به السبل في جبال الإنديز ثم تعرض للمرض في تايلاند خلال العام نفسه، توصل المسافر آندي بيك صاحب الـ46 عامًا، إلى فكرة تجمع بين حبه للترحال مع استخدام قدراته العلاجية للحيوانات الأليفة، حيث يجلس في منزل لقضاء العطلات ورعاية القطط والكلاب في نفس الوقت.

تعرف على آندي بيك صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم

المفهوم الجديد ليس فقط يسمح لآندي وخطيبته الشريكة في التأسيس راشيل بالبقاء في المنازل الفخمة في أيرلندا والقصور الفرنسية الريفية مجانًا، بل أن شركتهم البادئة "تراستد هاوس سيترز" TrustedHousesitters لديها الآن 300 ألف عضوًا في 140 دولة مختلفة.

تعرف على آندي بيك صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم

وتقول خطيبة آندي، راشيل صاحبة الـ42 عامًا، والتي لا تزال تعتني بالحيوانات مع آندي بعد أعوام من انطلاق أعمالهم: "لقد كان لدينا بعض التجارب المدهشة، مثل الاعتناء بألفي كلب من اللبرادوودل في سقيفة في نيويورك، وسوكي بجانب كرمة مذهلة في منزل من الحجر التقليدي في بوردو"، وتقول: "لقد قمنا بالمزج بين حبنا للسفر وفرصة تعلم المزيد حول كيفية تنمية الأعمال التجارية".

أعضاء "TrustedHousesitters" إما أصحاب المنازل الذين يبحثون عن ناس لرعاية منازلهم أثناء وجودهم بعيدا، أو محبو الحيوانات الأليفة الذين يبحثون عن وسيلة بديلة للسفر، ويتم دفع رسم سنوي قدره 89 جنيه استرليني ليكونوا على الموقع، والذي لديه قوائم التي تتراوح بين رعاية القطط في كورنوال إلى قطيع من الألبكة في لودج كندي صديق للبيئة، ولكن الغالبية العظمى من جلساء المنازل لا يتاقضون أي مال، كما يقول آندي.

تعرف على آندي بيك صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم

ويوضح آندي: "وكذلك هناك السعادة بالتمكن من قضاء بعض الوقت مع الحيوانات الأليفة، واتساع نطاق الخصائص على الموقع يضيف إغراء خاص، إذ لدينا القلاع وشقق البنتهاوس والمنازل المانور في جميع أنحاء العالم، من نيويورك إلى نيوزيلندا، والشيء المدهش في الاهتمام بالحيوانات الأليفة هو أنه يمكنك أن تصبح على الفور جزءا من المجتمع المحلي، حيث تقوم بتمشية الكلاب في جميع أنحاء المدينة التي لم يسبق لك أن زرتها، وبدء المحادثات مع الغرباء لمجرد أنهم يعرفون أصحاب الكلب".

وجاءت فكرة العمل عن بعد أن تعرض المسافر آندي لتجربتي الاقتراب من الموت في عام 2010، حيث أصابه دوار المرتفعات في جبال الإنديز وانفصل عن جماعته، وقد وجد في نهاية المطاف من قبل مجموعة أخرى من المتنزهين الذين ساعدوه برحلة محفوفة بالمخاطر لمدة 18 ساعة إلى أقرب مستشفى، وقال آندي: "في حين كنت أتعافى لم أستطع التوقف عن التفكير في مدى هشاشة الحياة، وكيف كنت بحاجة إلى القيام بشيء مفيد في حياتي".

 تعرف على آندي بيك صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم

وعاد إلى المملكة المتحدة، ليبيع دار النشر الصغيرة التي يمتلكها وتوجه إلى تايلاند للتفكير في مستقبله، ولكنه واجه المزيد من المصائب عندما تعرض لخلل في جهاز المناعة يسمى متلازمة غيلان باريه، بعد خمسة أسابيع قضاها في المستشفى في كل من تايلاند والمملكة المتحدة، أصيب بصدمات نفسية، بعد القراءة عن القوة العلاجية للحيوانات، رتب لمجالسة عقار في اسبانيا ورعاية كلب المالك، ديف.

وقال: "ليس من قبيل المبالغة أن أقول أن ديف غير حياتي. حيث أدركت أن الجميع يجب أن يكون لديهم فرصة لقضاء بعض الوقت مع الحيوانات الأليفة، ولكن بالطبع ليس دائما حلا عمليا. ثم رأيت وسيلة لتحقيق ذلك"، وآندي وخطيبته راشيل مارتن باعا كل شيء يملكونه تقريبا، وقضيا سنتين في مجالسة منازل في جميع أنحاء العالم، في حين تقدموا في تجارتهم بشكل كبير.

تعرف على آندي بيك صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم

منذ إنشائه في عام 2011، أصبح "TrustedHousesitters" الآن أكبر موقع لمجالسة المنازل في العالم، فهو يدور حول أكثر من توفير المال، كما يقول آندي، ويقول أيضا: "إن الاعتناء بالحيوانات الأليفة لشخص في حين الإقامة في منزله، هو أكثر جزاء من الإقامة في فندق"، ويقول أن الفوائد التي تعود على أصحاب المنازل والحيوانات الأليفة تشمل القدرة على السفر بلا إجهاد وتجنب التفرع خارج البيوت، أو الحاجة إلى الاعتماد على أفراد الأسرة لرعاية حيواناتهم الأليفة عندما يكونون بعيدا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على آندي بيك صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم تعرف على آندي بيك صاحب أكبر موقع لمجالسة الحيوانات في العالم



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 03:42 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

مدحت تيخا يبحث عن شقة في "عمارة رشدي"

GMT 20:18 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة مبهجة للفنانة دينا محسن وزوجها في شهر العسل

GMT 08:10 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شيماء الشايب تطلق كليب "دنيتي جنة" على الفضائيات

GMT 02:16 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاه عمرى 17 عامًا أمارس العادة السرية منذ صغرى
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle