arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكد أنه يساهم في إنقاص الوزن والحصول على جسد صحي

لويز باركر يطالب بشرب العصير الذي يحتوي على السكريات النباتية النقية

لايف ستايل

لايف ستايللويز باركر يطالب بشرب العصير الذي يحتوي على السكريات النباتية النقية

عصائر الفواكه
لندن - ماريا طبراني

نشر خبير التغذية لويز باركر، الذي ساعد العديد من المشاهير، على كيفية الحفاظ على أجسادهم رشيقة، شرحًا عن ما هو العصير الذي يساعدك على الحفاظ على جسدك ورشاقتك. وانتشر مفهوم  "العصير" لمجرد أنها فكرة تخاطب يأس الناس الذين يريدون أنقاص أوزانهم والحصول على جسد صحي بسرعة.

لويز باركر يطالب بشرب العصير الذي يحتوي على السكريات النباتية النقية

وانتشرت الفكرة لأنها تخاطب تلك العقول التي تنهار أمام عاداتها القديمة وتفشل في استمرار الحمية الغذائية الخاصة بهم. وإذا كان شيئًا يجب فعله، فإن ما يجب فعله هو اتخاذ خطوة إلى الوراء وتسليط الضوء على عضلات الجسم، والعمل بجد لاستعادته.

وأن الامتناع عن العصير سيجعل الناس تفقد "أوزنهم"، كما أنهم سيفقدون كمية كبيرة من المياه ، والأهم من ذلك كتلة العضلات. فإن خسارة كتلة العضلة يأخذ أسابيع طويلة لاستعادتها مرة أخرى، وتكون بعد العديد من التدريبات الشاقة. ولذا فإن خبير التغذية ينصح بالفعل بالعصير الذي لا يوجد به أي ألياف، والعصير الذي يحوي السكريات النباتية النقية، مثل الشمندر، وعمومًا عصير الخضار هي بالفعل الخيار الأكثر حكمة، لكن ليس بصفة سريعة ومستمرة، ببساطة يمكنك تناوله كإضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك.

وأضاف باركر أن عصائر الفواكه تحتوي على نسبة عالية من سكر الفواكه التي بها ألياف التي يحصل من خلالها الجسم على كمية هائلة من السكر، والتي من المرجح أن تبقى من الفركتوز لتخزين الدهون في الجسم. وسيحرق القليل اثنين من البرتقال والموز، ¼ الأناناس والمانغو واثنين من الكيوي في بضع ساعات من المشي إلى مركز التسوق أو الجلوس على المكتب. وذلك لأن العديد من أنواع العصير لا يحتوي على المواد المضادة للأكسدة ويحتوي على كمية سخية من الفواكه والخضار داخل كل كوب، والذي يقوم بزيادة  السكريات في الجسم، وهو أمر غير مفيد للجسم، للحفاظ على استقرار مستويات السكر في الدم، التي تعد مفتاح الصحة الجيدة الهرمونية والتوازن الذي يرتبط مباشرة بفقدان الدهون.

وإذا يعدّ العصير أمرًا مزدوجًا، فمن الممكن أن يعمل على تكوين دهون في الجسم. يظهر ضرره لهؤلاء الذين لديهم حساسية للأنسولين أو مرض السكري، ويمكن أن تزيد من خطر الإصابة بمرض السكر إذا ما كنت تستهلك عصائر الفاكهة عالية الفركتوز بشكل منتظم. ومن الممكن لأي نوع من الفواكه والخضروات أن يكون ملوثًا. وإذا تناول الناس جرعة من الفواكه الملوثة في نصف لتر، فإنها يمكن أن يتعرض لخطر اضطراب في المعدة، وكما تحتوي بعض الفواكه على نسبة عالية من السوربيتول، مثل التفاح والكمثرى، وتتركز في عصير يمكن أن يسبب اضطرابًا في المعدة وإسهال.

وكان شرب الكثير من عصير الجزر، يعرض لخطر جود الكاروتين في الدم  حيث بيتا كاروتين. التمثيل الغذائي يعتمد كليًا على كتلة العضلات، لذا فإي شخص يجب أن يكون قلق حيال ذلك. ويمكن للناس الذين ينتهجون النظام الغذائي طرح العديد من الأسئلة على أنفسهم هل سأستمر في القيام بـ 80 في المائة مما أقوم به في غضون خمسة أعوام. وهل سأكون سعيدًا إذا فعلت ابنتي المراهقة ذلك؟. ومعظم الناس الذين يخشون من السموم لا يعرفون بالضبط ما هي السموم التي يتجنبوها، لذا فمن الممكن الحفاظ على الجسد بطريقة تحمي عملية التمثيل الغذائي، وضمان عدم الشعور بالجوع.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لويز باركر يطالب بشرب العصير الذي يحتوي على السكريات النباتية النقية لويز باركر يطالب بشرب العصير الذي يحتوي على السكريات النباتية النقية



GMT 14:00 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

3 أنواع من الفاكهة الموسمية لمحاربة النفخة وخسارة الوزن

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يتحدث هذا اليوم عن مغازلة في محيط عملك

GMT 23:41 2020 السبت ,09 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 16:27 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يحتفل مع إيمي غانم بعيد زواجهما الأول 

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كريمة اللوز

GMT 11:42 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم السينما يغيبون عن مهرجان القاهرة

GMT 14:47 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

غادة عادل ترد على سخرية رامز جلال من ابنها

GMT 15:43 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الشمندر

GMT 12:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 17:41 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث ساعات "فندي تايم بيسيز" بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري

GMT 09:31 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

طرح البرومو الأول لـ"ولاد رزق 2" خلال يومين
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle