arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منها اعتماد الشكل الريفي أو اختيار الألوان الصيفية

مجموعة من الأساليب لتغيير تصميم المنزل من الداخل

لايف ستايل

لايف ستايلمجموعة من الأساليب لتغيير تصميم المنزل من الداخل

تزيين المنزل وتجديده بديكور يناسب الصيف
لندن - ماريا طبراني

يرمز لعطلة نهاية الأسبوع في مايو/أيار تقليديا بأنها الفترة التي يقوم فيها البعض منا بتزيين المنزل وتجديده بديكور يناسب الصيف - سواء كان ذلك من خلال طلاء مختلف أو وضع ورق الحائط أو شراء بعض الأثاث الجديد، ولكن كيف يمكنك التأكد من أنك على المسار الصحيح، لتتجنب ارتكاب الأخطاء المكلفة عند إعادة تجديد منزلك؟ وهل لا يزال اللون الرمادي محايدًا ، أم أنه عفى عليه الزمن ، وهل يجب أن تختار ألوانًا أكثر جرأةً واشراقة؟

وتقدم صحيفة "التلغراف البريطانية"، بعض النصائح اذا كنت ترغب في تجديد منزلك هذا الصيف مع أبرز الاتجاهات للتصميم الداخلي بالاضافة إلى الألوان والأساليب الموجودة والمتاحة.

الديكور الريفي:

هناك اهتمام حقيقي بالداخلية الإنجليزية التقليدية في الوقت الجاري. في عدد حزيران (يونيو) الماضي ، كشفت الصحيفة عن أفضل 100 مصمم ديكور لعام 2018 وما هو ملفت للنظر هو كم منهم تم تدريبه في شركة الديكور الداخلي Sibyl Colefax و John Fowler ، وبالرغم من ذلك كان لكل واحد منهم اسلوبه الخاص واتجاهاته المختلفة تمامًا ، ولكنهم اشتركوا في هذا العنصر من التصميم وهو مزج البيت مع الحديقة "الديكور الريفي".

ومن المصممين مثل بن بينتريث، وريتا كونيغ، في المقدمة ممن اعتمدوا هذا الأسلوب؛ كلاهما لديه الآلاف من المتابعين على انستغرام، مما يديم هذا الاهتمام. يستخدم الاثنين الأثاث الخشبي والبني ولكن ليس بطريقة الثمانينيات ، وليس بالطريقة التي استخدمها أجدادنا فقد استخدموا منسوجات كاليكو مزججة ، خاصةً تلك المستوردة من الهند ، مطبوع عليها تصميمات تتميز بالزهور وأنماط أخرى بألوان مختلفة ومزجها مع منسوجات مقاومة الصباغة، أو شريط لطيف.

وفي هذا النمط لا يتعين عليك استخدام التحف الجميلة: يمكنك المزج بين الأثاث الريفي ، أو قطع التقطت من المتاجر البسيطة،  يندرج السجاد ضمن هذه التحف، و يمكنك أن تغير طلاء ألواح الأرضية الخاصة بك بشكل صحيح وإبقائها نظيفة وبسيطة وغير متجانسة.

ما نراه الآن هو جمالية إنجليزية مكونة من طبقات ، ولكنها تبدو أكثر تحرراً ، مع عدد أقل من الحلي وأقل فوضى. إن الطريقة التي يتم بها الجمع بين الأشياء والمزج بينهم هي الاتجاه العصري ، بدلاً من العشرين عامًا الماضية: فالناس يخلطون بين العصور والأنماط بقواعد أقل بكثير. لا يتعلق الأمر بالإعداد لإنشاء مظهر تقليدي ، ولكن العديد من مكونات البسيطة تعطي المظهر العصري في الوقت الحالي ، وتنشئ غرف جميلة.

الألوان الصيفية:

قالت سوزان امري، محرر التلغراف: "الاتجاه المفضل لدي في هذا الصيف يجب أن يكون صريحا- سواء كان من خلال البياضات الخام والحريرية ، أو الأخشاب الأصلية أو ملمس الخرسانة، حيث ان لهم شعورا مريحا، لذلك فإني أفضل لوحة من الجدران الأبيض، والأخشاب المبيضة والاثاث الباهت ، يمكن أن ينقلك إلى اضافة اللون الأحمر والزيتوني والأسود المطفأ ، ربما يكون الأمر أكثر غرابة بكثير ولكنه مميز". كما أن لمسة من الدرجات البرتقالية تحافظ على الأسلوب الأكثر تعقيدا وتتناسب ببراعة مع الأزرق الداكن أو الأبيض. فالأزرق له نفس التأثير والعمق للألوان المحايدة.

كيت واتسون سميث ، مؤسس موقع Madaboutthehouse.com:

الوردي هو محايد الصيف الجديد ويتسق مع عدد مذهل من الألوان ، من البرتقالي المحترق والذهبي إلى الأزرق الداكن والبني الشوكولاته. يمكن دمج اللمسات الذهبية بشكل جيد مع هذه الألوان لإضفاء طابع صيفي ، خاصة عندما تتوافق مع المظهر الطبيعي  للنخيل القصبي أو نخيل الرتان والذي يتناسب بشكل كبير مع  الصيف ، وكذلك في الحديقة. يمكنك الحصول على بعض الرتان الصناعي بالخارج والذي يمكنه تحمل تقلبات الصيف، لذلك فهو مناسب من الناحية العملية .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الأساليب لتغيير تصميم المنزل من الداخل مجموعة من الأساليب لتغيير تصميم المنزل من الداخل



GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج

GMT 16:18 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

بيزلَين بخلاصة العسل الصافي للمرأة الطبيعية

GMT 05:40 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الكابوريا لتقليل نسبة إرتفاع سكر الدم

GMT 08:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الموسيقار عمر خيرت يظهر في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس

GMT 09:59 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الليمون السحرية للبشرة والشعر

GMT 01:34 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

طفلي يقارن بين مستوى أسرتنا وأسرة صديقه ماذا أفعل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle