arablifestyle
آخر تحديث GMT 10:10:26
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 10:10:26
لايف ستايل

الرئيسية

عرف العمل الداخلي عندما طلب منه تزيين منزل

مصممو الأزياء الناجحون يقفزون من صناعة الملابس إلى تزيين المباني

لايف ستايل

لايف ستايلمصممو الأزياء الناجحون يقفزون من صناعة الملابس إلى تزيين المباني

منازل مصممي الأزياء مشهورة
لندن - كاتيا حداد

أصبحت بعض منازل مصممي الأزياء مشهورة تمامًا مثل الملابس التي يصنعونها. بداية من فيلا "Oasis" لإيف سانت لوران الزرقاء المحبوبة في مراكش إلى فيلا "كازا كازارينا" الفخمة لجياني فيرساتشي في ميامي (والتي تكتمل ببركة سباحة ذهبية) ، سيكون من المستحيل فصل التصميمات الداخلية عن الشخصيات التي صنعتها.مصممو الأزياء الناجحون يقفزون من صناعة الملابس إلى تزيين المباني

يقوم القليل من مصممي الأزياء الناجحين بالقفز من تزيين منازلهم الخاصة لتصميم مساحات لأشخاص آخرين، إلا أن المصمم توماسز ستارزيوسكي هو واحدا منهم. ولأنه اشتهر بملابسه التي ارتدتها أشهر النساء، بما في ذلك مارغريت تاتشر والأميرة ديانا ، فقد بدأ في التصميم الداخلي عندما طلب منه أحد عملاء الأزياء تزيين منزله الريفي على مدى أربعة أشهر.

ويمكن رؤية مشروعه للتصميم الداخلي الأخير في مشروع تطوير مجمع مباني "Chiltern Place" في ماريليبوني ، والذي أنشأ فيه المساحات المشتركة بالإضافة إلى شقة أنيقة مليئة بالتفاصيل التي تجمع بين الموضة والديكور الداخلي.مصممو الأزياء الناجحون يقفزون من صناعة الملابس إلى تزيين المباني

إن أسلوبه أكثر جاذبية من معظم مصممي الأزياء ، يشرح ستارزيوسكي  "أنا مختلف بعض الشيء لأن والدي كان مهندسًا معماريًا وعملت معه عندما كنت طالبًا. فأصبحت أعرف كيفية رسم الارتفاعات ".

كانت ليزا رونسون من المطورين في الشركة الاستثمارية "Ronson Capital Partners" والتي تبحث عن شيء مختلف أيضًا. وأوضحت "لقد نظرنا في الكثير من العروض من كبار المهندسين المعماريين الداخليين ، وشعروا بأنهم متشابهون إلى حد كبير" ، كما تقول. "أردنا شيئًا إبداعيًا خارج الصندوق".

وتلعب المنسوجات دورًا كبيرًا في مخطط ستارزيوسكي  ، من الجدران المغلفة بالجلد الغامق إلى الكتان المصنوع من الكتان إلى الصوف الذي يكسو كراسي الطعام باللون الأسود. كما تميزت الغرف بالستائر المذهلة ، وخُلطت حدودها بخيوط حمراء زاهية ، مثل غرزة محسَّنة فوق الملابس. كلف أيضًا بالتطريز على الوسائد من نفس المورد الهندي الذي يستخدمه في أعماله الخاصة بالأزياء الذي يعمل أيضًا مع أرماني وفالنتينو.

يقول ستارزويسكي"أنا لا أستخدم الطباعة في تصميماتي." بدلًا من ذلك ، فإن الاهتمام المرئي ظهر في مجموعة متنوعة من الأنسجة، فضلًا عن قطع الأثاث المميزة التي صممها بنفسه و اختار لوحات الستينيات من الغواش التي كانت ضمن الأعمال الفنية الأصلية في Hermès ، جدران غرفة المعيشة من تصميمه، واالأزياء المعاد إدخالها كزينة.مصممو الأزياء الناجحون يقفزون من صناعة الملابس إلى تزيين المباني

ستارزيوسكي  ليس المصمم الوحيد الذي يقوم بذلك حيث قامت بيلا فرويد ، التي اشتهرت بشعار التريكو بتصميماتها، بمهام خبير تصميمات معمارية في شركة Retrouvius لتأثيث شقة من ثلاث غرف نوم في مبني "Television Centre" ، المقر السابق للبي بي سي في مدينة لندن.

وتقع الشقة على قمة مبنى هيليوس (المعروف أكثر باسم "دونات" في أيام بي بي سي) ، وتصميم الشقة هو فرصة مثيرة لفرويد لإعادة تجديد المواد القديمة  للمساحات الجديدة. وسيكشف عنها في أوائل الصيف.كما أن هناك بعضًا من بيوت الأزياء العالمية الشهيرة التي تحولت إلى "علامات تجارية لنمط الحياة" والتي تسعى إلى إلهام الناس وتوجيههم وتحفيزهم ، وتساهم منتجاتهم في تعريف طريقة حياة المستهلك مثل روبرتو كافالي.

ومع العلامات التجارية الفاخرة التي لها خط داخلي خاص بها ، مثل أرماني وفندي ، لا يوجد دائمًا إخصاب متبادل للأفكار ، لكن "روبرتو كافالي هوم إنتيريورز" أقرب للنجاح.

ونجد "Aykon London One" وهو برج مكون من 50 طابقًا يشكل جزءًا من إعادة تطوير مبني Nine Elms ، والذي يضم السفارة الأميركية الجديدة في لندن.وعند افتتاحه في عام 2020 ، ستتمتع بتصميماته الداخلية من فيرساتشي ، بما في ذلك اللوبي وصالة الألعاب الرياضية والمساحات الخارجية. ونجد أن شركة التطوير العقاري في الشرق الأوسط DAMAC هي الرائدة في مجال العقارات ذات العلامات التجارية في دبي. و تعاونت بالفعل مع  بوغاتي وفندي و ترامب  ، من بين آخرين.

طريقة أكثر بأسعار معقولة لجلب بعض الأنماط المذهلة إلى داخل منزلك هو شراء الأدوات المنزلية التي أنشأتها علامة أزياء شهيرة. حيث إن لدى معظم العلامات الفاخرة الآن خطوطها للتصميمات الداخلية الخاصة بها ، مع إطلاق غوتشي لموسم الصيف الماضي ، كان كل شيء ملونًا مثل ملابسها ، وديور كشفت عن "ديور ميزون" عندما أعادت افتتاح معرض لندن في عام 2016.

و تعاونت شركة روغ مع مصممي الأزياء لفترة أطول من ذلك ، على الرغم من ذلك ، قدمت شركة الأرضيات بعض تصميماتها الأكثر تميزًا. يقول كريستوفر شارب ، مؤسس الشركة "أول مجموعة مستقلة لدينا مع مصمم أزياء كانت مع ماركة أزياء" مارني ". "لم تكن التصميمات مماثلة لأي شيء رأيناه من قبل - فالمطبوعات الجميلة الملونة التي نعرفها على الفور جلبت قيمة جمالية جديدة تمامًا للسجاد المصنوع يدويًا."

تبع ذلك العمل أسماء مثل ألكسندر ماكوين ، فيفيان ويستوود ، جوناثان سوندرز ، رودارتي ، إيلي صعب وبول سميث.يقول شارب "كل واحد يجلب شيئًا أصليًا وغير متوقع لمجموعاتنا. إن أفضل مصممي الأزياء هم أساتذة الطباعة واللون والعديد من تصميماتنا الناجحة تظهر عبقريتهم في الجمع بين هذين العنصرين مع التأثير المذهل".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممو الأزياء الناجحون يقفزون من صناعة الملابس إلى تزيين المباني مصممو الأزياء الناجحون يقفزون من صناعة الملابس إلى تزيين المباني



GMT 16:59 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

شاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض
لايف ستايلشاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض

GMT 23:57 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

نجوى كرم تبهر المتابعين بإطلالة شبابية ببنطلون جلد أحمر
لايف ستايلنجوى كرم تبهر المتابعين بإطلالة شبابية ببنطلون جلد أحمر

GMT 21:47 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين
لايف ستايلتأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين

GMT 20:46 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج
لايف ستايلموديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 15:10 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

إليك أفضل 8 أطعمة تمنحك صحة جنسية أفضل
لايف ستايلإليك أفضل 8 أطعمة تمنحك صحة جنسية أفضل

GMT 11:54 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

وفاة شقيق الفنانة الأردنية نداء شرارة فى حادث

GMT 16:33 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

تعرف علي حقيقة وفاة الفنانة شويكار

GMT 17:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

MBC تحسم جدل استبعاد نانسي عجرم من برنامج "ذا فويس كيدز"

GMT 21:35 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

13 عطر يُناسب بداية فصل الخريف 2019 لنفحات جديدة

GMT 07:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طفلة روسية في السادسة تحصد لقب "أجمل فتاة في العالم"

GMT 14:55 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

هازال كايا تنتقل للعيش مع حبيبها بعد إصابة والدتها بالسرطان

GMT 03:12 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

نيكي ميناج تلفت الأنظار إلى ملابسها المثيرة

GMT 09:39 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

شريهان أبوالحسن تثير الجدل بـ"تاتو" مثير

GMT 07:05 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

عبير صبري تتحدث عن دورها في"الحب الحرام"

GMT 11:44 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

طرق جديدة لمساعدتك في تنظيم خزانة ملابسك الضيقة

GMT 20:01 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل "الآنسة فرح"

GMT 16:11 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي قواعد اتيكيت الملابس المناسبة للرجال والنساء

GMT 08:42 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات هندية تضفي لمسة خاصة ومميزة  على منزلك
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle