arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كشف لـ "لايف ستايل" أنه يسعى للظهور بشكل مختلف

عمرو سعد بشكل جديد في رمضان 2018

لايف ستايل

لايف ستايلعمرو سعد بشكل جديد في رمضان 2018

الفنان عمرو سعد
القاهرة - إسلام خيري

يسعى الفنان عمرو سعد خلال موسم رمضان 2018 أن يظهر بشكل مختلف من خلال تجربة جديدة استعان فيها بمؤلف جديد علي الدراما حيث استقر علي قصة وسيناريو الكاتب الصحافي محمد الشواف في أولى تجاربه الدرامية ، ورغم أن قناة mbc  تسعى لشراء المسلسل  لكن يبدو أن سفن المخرجين لا تأتي بما ترغبه أهواء سعد الذي يبحث عن الجديد خاصة أنه خلال السنوات الأخيرة اعتاد على التعاون مع أكثر من مخرج بحثًا عن النجاح المستمر والمنافسة بقوة في ظل امتلاكه للموهبة والكاريزما والقاعدة الجماهيرية التي تجعله يتربع على عرش الموسم  كثيرون أكدوا أن الورق والفكرة أثارت إعجاب المنتج تامر مرسي وبطلها عمرو سعد وحرصوا على تنفيذها .

 وكشف عمرو سعد لـ"لايف ستايل" أن البداية جاءت بالتحضيرات ووضع اللمسات النهائية على الفكرة وكتابة قدر كبير من الحلقات والاتفاق مع المخرج أحمد خالد أمين من أجل بدء التصوير لكن انشغال أحمد بتصوير مسلسل آخر وهو الجزء الثاني من مسلسل " أفراح ابليس2 " ورغبته في خروج كلا العملين بشكل رائع جعله يعتذر وهو ما لم يكن يحدث لأنه لم ينتهي من " أفراح إبليس " وفي نفس الوقت تمسك منتجه لؤي عبد الله به ، تفهم وضع أحمد خالد أمين وحرصه على خروج العمل بشكل مميز أيضًا.

وبات الانتظار صعبًا والرغبة في بدء التصوير من أجل اللحاق بالموسم هو هدف صناع مسلسل " بركة " وهو الاسم النهائي لمسلسل عمرو سعد الذي استقر عليه صناع العمل بدلًا من " آخرة صبري " .

وبعد مرور أيام لم يكن هناك بديل لأمين سوى الاستعانة بمخرج جديد في أولى تجاربه الدرامية  لذلك أسندت المهمة للمخرج محمد بركة والذي أشاروا صناع العمل بأن تفكيره مختلف وسيخرج عملًا جيدًا  لكن يبدو أن الخلافات ووجهات النظر وعدم الاقتناع كانوا عائقًا من أجل استمراره وبعد تحضيراته واختياره لأماكن التصوير ومذاكرة الورق وغيره وبدء التصوير قرابة اليومين  بعدها وجدت اختلافات عديدة في وجهات النظر خاصة من ناحية الإخراج ولكن بعد مفاوضات عديدة كاد محمد بركة أن يترك المسلسل وتوقف فجأة، وتم التفاوض مرة أخرى مع المخرج أحمد خالد أمين ولكن أمين لم يكن لدية متسع من الوقت للشروع في تصوير المسلسل .

وبدأت الأزمة مع المخرج محمد بركة بعد الانتهاء من تصوير أول يوم من جانب المخرج محمد بركة والذي تم في لوكيشن فيلا شعيب وفي ديكور مكاتب نيابة ، حدثت أزمة ولم يقتنع الممثلين بالمخرج وكذلك الإنتاج وذلك حسبما أشار المصدر خاصة أن العمل يتميز بالضخامة وتوقف العمل لمدة يومين وعقدت جلسة معه من أجل حل المشكلة ، وبالفعل تم الاتفاق معه ، وبدء تصوير اليوم الثاني لكن توقف التصوير وغادر عمرو سعد وكذلك الفنان كمال أبو ريه وفتوح أحمد اللوكيشن بسبب خلافات في وجهات النظر مع المخرج محمد بركة .

وعلم" العرب اليوم " من مصادر داخل العمل أنهم قرروا عودة محمد بركة مرة أخرى لتولي المسؤولية  على الرغم  من قرار استبعاده وأزمته مع الفنانين  وكشف مصدر أنه تم الاستعانة بمساعد مخرج " شاطر " حسبما وصفه المصدر لمساندة محمد بركة وخروج العمل بشكل لائق ، مشيرًا إلي أنه رغم عودته لكن من الممكن إسناد المهمة لمخرج آخر في حين حدوث أي أزمة أخرى أو عدم اقتناع الفنانين به .

ويذكر أن "بركة" هو الاسم الأخير للمسلسل الذي تم الاستقرار عليه حديثًا، بعدما كان يحمل اسم "آخرة صبري"، ويجسد عمرو سعد في المسلسل شخصية "بركة"، الذي يتورط في قضية كبرى، حيث يسعى جاهدًا أن يثبت براءته وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، والعمل يشارك في بطولته كمال أبو رية، سيد رجب، هالة صدقي، أحمد حلاوة، عايدة رياض، عمر زهران، محمد ثروت، هنادي مهنا. 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو سعد بشكل جديد في رمضان 2018 عمرو سعد بشكل جديد في رمضان 2018



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle