arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:03:16
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:03:16
لايف ستايل

الرئيسية

اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها

لايف ستايل

لايف ستايلاكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها

كرينات الوقاية من الشمس
القاهرة - شيماء مكاوي

إذا لم تعتمدي خطة الوقاية من الشمس لهذا الصيف بعد فعليك قراءة هذا المقال أولاً للتعرف على أفضل 8 كريمات للوقاية من الشمس لعام 2018 وتكتشفي المزيد عن ميزات وطريقة استعمال كل واحدة منها عبر السطور القادمة..

يعتبر الواقي المثالي هو الذي يجمع بين إمتصاص الأشعة الفوق البنفسجية UVB والحماية من UVA مع لمسة أنيقة وخالية من اللمعان وتجتمع جميع هذه الصفات في OBAGI Nu-Derm Sun Shield Broad Spectrum SPF 50 Matte، وبالإضافة لذلك فإن هذا المنتج لا يسبب أي انسداد المسام أو حساسية للبشرة حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلد. وتعود سر قوة هذا المنتج إلى احتوائه على أحماض ألفا الهيدروكسية وأكسيد الزنك والأنزيمات المساعدة للحماية من أشعة الشمس SPFودايميثيكون وفيتامين C ومضادات الأكسدة.وكما يتميز هذا الواقي بأنه شفاف ليناسب جميع ألوان البشرة وخال من حمض بارا-أمينو بنزويك ومن العطور والأهم بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

أما عن طريقة تطبيقه: فيجب وضع طبقة غنية من هذا الواقي على الوجه والرقبة ۱٥ دقيقة قبل التعرض لأشعة الشمس. ويجب أن يعاد تطبيقه كل ساعتين على الأقل.

إذا كنت تبحثين عن واقي شمس للبشرة الجافة والمعرضة للشمس بشدة فننصحك بانتقاء Caudalie Soleil Divin Anti-ageing Face Suncare SPF 50 40ml، حيث تم تصنيع هذا الكريم خصيصاً للحماية عند التعرض الأول أو الشديد لأشعة الشمس، ويمنحك سمرة محببة مع حماية عالية: طيف واسع  UVA/UVB  وكذلك يساهم في مكافحة علامات الشيخوخة نظراً لاحتوائه على SPF  دايميثيكون ومستخلص بذور العنب.

يمنحك هذا المنتج لمسة حريرية تعطي البشرة لمسة خالية من اللمعان شفافة وغير لزجة بالإضافة إلى ترطيب البشرة وكما يحصنها و يمنحها مظهر عام مشع ونضر. يطبق بسخاء قبل التعرض لأشعة الشمس وبشكل متجانس على الوجه والرقبة النظيفين ويجب تجنب منطقة محيط العين. وأن يعاد تطبيقه مرة كل ساعتين على الأقل وبعد السباحة للحصول على الحماية المثلى.

إذا كنت ترغبين بتبييض بشرتك وتخليصها من البقع الداكنة وإذا كنت قد تعرضت لأي علاج كالتقشير والحقن فإن  Filoraga UV-DEFENCE SPF 50 هو خيارك الأمثل، حيث يوصَف هذا المنتج لمكافحة الآثار السلبية لأشعة الشمس عند التعرّض لها. و كما  يشكل حماية يوميّة من الأشعّة فوق البنفسجيّة، حيث يتألّف من مكوّنات ناشطة مقاومة للشيخوخة و أشعّة الشمس، وكما يقدم حماية عالية من الأشعّة فوق البنفسجية المتوسطة والطويلة عبر مستخرجات دوّار الشمس وفيتنامين إي، وتمنح مفعول مضاد للأكسدة لحماية عالية للغاية فتصل درجة عامل الوقاية الشمسي الى 50+. والأهم في هذا المنتج بأن مستخرج نبتة الجنجل يساهم في مقاومة البقع البنيّة من خلال تعديل عمليّة إفراز الميلانين. وكما يساهم حمض الهيالورونيك في تفعيل نشاط الخلايا من أجل عمليّة تجدّد خلايا شاملة للبشرة. وفي الوقت ذاته، يكافح مستخرج الطحلب البنيّ الذي يتمتّع بخصائص مضادّة للالتهاب الجفاف الناتج من أشعّة الشمس. هل تحلمين بأكثر من ذلك؟

ننصح باستعمال كميّة وافرة من الكريم قبل التعرّض للشمس. فكلّما كانت الكميّة الموضوعة أقلّ، كلّما انخفضت درجة الوقاية. وكما أن الاستعمال المتكرّر ضروري لاسيّما بعد السباحة، أو في حالة التعرّق، أو بعد استخدام المنشفة. وحتّى بعد اتّخاذ تدابير الحماية هذه، يفضل تجنّب التعرّض للشمس خلال ساعات الأشعّة القويّة.

تعتبر منتجات التجميل والعناية بالبشرة المعدنية من أكثر المنتجات التي تقدم حماية عالية للبشرة، وإذا كنت عاشقة للمنتجات المعدنية فإن Skinceuticals Sheer Mineral UV Defence 50mL سيغمرك بالراحة والأمان.

يقدم هذا الواقي من الشمس السائل حماية للبشرة عالية من الأشعة الفوق البنفسجية وUVA  مع فلتر معدني 100٪ وكذلك يساهم في محاربة الذرات الحرة الضارة بالبشرة والجسم، ويحتوي هذا الواقي المميز على أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم وفي المقابل فهو لا يحتوي على زيت على الإطلاق لذا لا يسبب لك أي لمعان مزعج بالإضافة إلى غناه بالسالينا الأرتيميا وخلاصة العوالق.

ولاستخدام هذا الواقي السائل قومي برج العلبة جيداً قبل الاستخدام. ومن ثم يطبق الواقي قبل التعرض للشمس بعشر دقائق على أقل تقدير. وكما يطبق مجدداً أكثر من مرة وبسخاء للحفاظ على الحماية وخصوصاً بعد السباحة، والعرق، أو التنشيف.

إذا كنت تعتبرين وجود فيتامين c في الواقي الشمسي الخاص بك أمراً ضرورياً فقد تم تصنيع OBAGI Professional-C SunCare Broad Spectrum SPF 30 خصيصاً لك! فهذا الواقي الشمسي واسع الطيف صيغ مع ۱۰٪ من حمض L-Ascorbic  (فيتامين سي) ويوفر حماية ضد تلف البشرة وعلامات الشيخوخة، وكما يساعد على منع حروق الشمس. إذا طبق بشكل صحيح، بالإضافة إلى أنه يساعد على الحد من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة الناجمة عن الشمس ولا يسبب إنسداد المسام.

أما طريقة تطبيقه: فيفضل وضع هذا الواقي قبل ۱٥ دقيقة من التعرض لأشعة الشمس. ويعاد تكرار تطبيقه كل ساعتين على الأقل.

هل تحبين لون البرونز وترغبين بحماية بشرتك من أشعة الشمس في الوقت نفسه؟ إذاً فحلمك بات حقيقة مع UV-Bronze Face SPF50+ 40mL  Floriga، هذا الكريم يقدم حماية شاملة لمكافحة علامات التقدم بالسن عبر تكنولوجيا تنشيط بواسطة الضوء، وكما يحتوي على مضاد للأكسدة قوي يتم تنشيطه بواسطة أشعة الشمس، ويعطي البشرة حماية عالية ضد الأشعة الفوق البنفسجية + الأشعة تحت الحمراء. كما أن غناه بالسولفورفان يجعله منتجاً جيداً لمحاربة التجاعيد وبالإضافة لذلك فإن غناه بالـPP، يمنحك مفعول مضاد للبقع الداكنة التي تسببها الشمس.

يطبق المنتج على الوجه قبل التعرض لأشعة الشمس ويعاد تطبيقه بصورة متكررة وخاصة بعد السباحة أو التجفيف بالمنشفة.

لن تجدي أفضل من Skinceuticals Ultra Facial Defence 50mL إذا كنت تبحثين عن واقي بملمس غير دهني ومريح على الوجه.

يحمي هذا الواقي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية المعروفة بتسببها في شيخوخة الجلد المبكرة. وهو معد بمرشحات الأشعة فوق البنفسجية، حيث يمنحك وقاية عالية الحماية من البقع الناجمة عن التعرض لأشعة فوق البنفسجية. ويحتوي هذا الواقي على مواد فعالة مثل أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم. كما يتميز هذا الواقي بملمسه غير الدهني والترطيب لمدة 24 ساعة مع ملمس خفيف للغاية مثالي لجميع أنواع البشرة.

أما طريقة التطبيق: فيجب وضع هذا الكريم قبل التعرض للشمس بما لا يقل عن 15 دقيقة، ويفضل إعادة تكراره وبغزارة للحفاظ هلى الحماية وخاصة بعد السباحة أو التعرق أو التجفيف بالمنشفة.

إذا كنت لا ترغبين بوضع مواد كيميائية على بشرتك ولكنك تحبين حمايتها من أضرار الشمس فإن  Dermalogica Ultra Calming Super Sensitive Shield SPF 30  يحمي البشرة الحساسة جداً من حروق وأضرار الشمس على الرغم من خلوه من المواد الكيميائية. وفي المقابل يحتوي هذا المنتج على مؤلف من ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك، والزيوت الأساسية و دايميثيكون  فيتامين إي وواقيات الشمس الفيزيائية، التي تبقى على سطح البشرة لتعكس أشعة الشمس بدل امتصاصها كما تفعل كريمات الوقاية من الشمس الكيميائية.

أما طريقة الاستعمال فبعد تنظيف البشرة وترطيبها ووضع التونر، يدهن كمية وافرة ومتساوية على كامل الوجه من الكريم وذلك قبل ثلاثين دقيقة من التعرض للشمس. يمكن إستخدامه بعد أو عوضاً عن مرطب Dermalogica  الموصى به ولحماية مستمرة، يجب دهنه بشكل متكرر. ويجب إعادة تطبيقه عند الحاجة بعد السباحة أو ممارسة الرياضة.

كما لكل بشرة صفاتها الخاصة فإن لكل بشرة واقي شمسي يناسبها أكثر من غيرها، لذا نتمنى اليوم بأن تكوني قد استفدت من قائمة أفضل واقي للشمس التي قدمناها لك اليوم لتنعمي ببشرة محمية وشابة على الدوام.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها اكتشفي أفضل المستحضرات للوقاية من الشمس وطريقة استعمالها



GMT 11:33 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كونتور الانف الطويل بخطوات واضحة وسهلة

GMT 11:11 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي صيحات مكياج عملية لهذا الموسم

GMT 11:02 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلاثة تمارين للوجه لشدّ الخدود

GMT 09:34 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

نوره حمدي تطلق مجموعة من الرموش في ملتقى خبيرات التجميل في دبي

GMT 20:30 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكارٌ مميزةٌ للتنسيق بين مكياج عينيكِ وشفتيكِ

GMT 19:25 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أمل العوضي بإطلالة مثيرة باللون الأحمر في أحدث ظهور لها
لايف ستايلأمل العوضي بإطلالة مثيرة باللون الأحمر في أحدث ظهور لها

GMT 06:58 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عبيد تؤكد سافرت إلي فرنسا للاستجمام
لايف ستايلعبيد تؤكد سافرت إلي فرنسا للاستجمام

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها
لايف ستايلتعرفى على  أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها

GMT 14:16 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية
لايف ستايلدبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية

GMT 17:33 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها
لايف ستايلإخلاء سبيل مصرية أنجبت بعد 4 أشهر من زواجها

GMT 13:39 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الملكة رانيا تظهر بفستان ارتدته قبل عامين بعدما جدّدت شكله
لايف ستايلالملكة رانيا تظهر بفستان ارتدته قبل عامين بعدما جدّدت شكله

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

سمرة يؤكد أنه يستعد للسفر إلى أوكرانيا
لايف ستايلسمرة يؤكد أنه يستعد للسفر إلى أوكرانيا

GMT 18:21 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال
لايف ستايلتعرّف على أسباب وعلاج سرعة القذف عند الرجال

GMT 20:36 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM
لايف ستايل"مصر للطيران" تشارك في بورصة السياحة WTM

GMT 14:41 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

بدر استعانت بتجربة والدتها في تجسيد دورها في "شبر مية"

GMT 14:27 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرنوبي يؤكد أن شخصية حسن مليجي كانت صعبة

GMT 13:42 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فطين يطمئن جمهوره بنجاح في محاربة السرطان

GMT 13:44 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أشرف عبدالباقي يتألق بمسرحية "كلها غلط" في موسم الرياض

GMT 13:37 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمهور يساند أحمد صيام بعد أزمته مع فاتن حمامة

GMT 14:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح المهرجان الدولي الإفريقي للطهاه السبت

GMT 16:03 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ترشيح مصطفى شعبان لتجسيد خالد بن الوليد لرمضان 2020

GMT 15:40 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

غسان مسعود يتصدى لقضية الإتجار في الأعضاء البشرية

GMT 20:22 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد زكي يختار عروس نجله هيثم قبل وفاته بأيام معدودة

GMT 15:48 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم البارودي تشكر مهرجان الحياة للدراما على تكريمها

GMT 16:56 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

حقيقة منع عمرو يوسف لـ كندة علوش من التمثيل

GMT 16:50 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نرمين الفقي تحيى ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

GMT 16:20 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رامى صبرى ينشر صورة مع زوجته

GMT 16:33 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

هاني شاكر يبحث عن حل لأزمة محمد الشرنوبي

GMT 16:26 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام

GMT 16:41 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من هاني شاكر إلى محمد منير

GMT 17:13 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مي سليم تنتقد شخصيتها بسبب مسلسل حواديت الشانزليزيه

GMT 17:40 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أحلام تحيي حفلا غنائيا في موسم الرياض بالسعودية

GMT 09:34 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على حالة النشاط الفني لحسام حبيب

GMT 17:25 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

بناقصه لـ مصطفى حجاج تتجاوز الربع مليون مشاهدة

GMT 05:45 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم عانوا من المرض وتسبب في رحيل بعضهم

GMT 09:34 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ابن عم هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل علاقة الراحل بأسرته

GMT 13:14 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مخرج "حواديت الشانزليزيه" يحذف مشاهد لداليا مصطفي