arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

ننشر القصة الكاملة لقاتل زوجته وأطفاله الأربعة وقبلهما بـ 9 أعوام صديقه

لايف ستايل

لايف ستايلننشر القصة الكاملة لقاتل زوجته وأطفاله الأربعة وقبلهما بـ 9 أعوام صديقه

صورة ارشيفيىة
القاهرة - لايف ستايل

فقد "كرم. م" قدرته على صرف الوساوس التي حدثه بها الشيطان بضرورة الحصول على حقوقه المالية من صديقه، من دون منحه مهلة لتسديدها، فانتهى الأمر بقتل صديقه منتهكًا حُرمة شهر رمضان عام 2009، إلا أنه عاود الكرة بعد 9 سنوات بشكل أكثر بشاعة فجر الأحد بذبحه زوجته وأطفاله الأربعة في مدينة الشروق.

وأوقف ضباط مباحث العمرانية -آنذاك- المتهم، واصطحبته إلى ديوان القسم، وأقر بجريمته معللا السبب بوجود خلافات مالية بينهما، أحيل بعدها للمحاكمة الجنائية في القضية رقم 2026 جنايات عمرانية عام 2011.

هروب واختفاء كرم
وحضرت سيارة ترحيلات إلى قسم شرطة العمرانية صباح أحد أيام الشهر الكريم، لنقل عدد من المتهمين إلى مقر محاكمتهم، ومن ثم إعادتهم إلى محبسهم مرة أخرى، إلا أن "كرم" غافل أفراد الحراسة، وتمكن من الهروب.

لم يستغرق المتهم وقتا طويلا لاتخاذ قرار السفر إلى مسقط رأسه في محافظة قنا للاختباء بعيدا عن مطاردات الشرطة، بخاصة بعد صدور حكم بالسجن المؤبد غيابيا في تشرين الثاني /نوفمبر 2014.

وقرر "كرم" العودة مجددا إلى أضواء العاصمة، بمرور الأيام ومع فشل رجال الأمن في التوصل لمكان اختباءه، واصطحب أسرته المكونة من زوجته "منال"، وأطفالهما الأربعة "حسين" 8 سنوات، و"محمود"، 5 سنوات، و"دعاء" 4 سنوات، و"حسانين" سنتين، عبر دروب الطريق الصحراوي الشرقي في مدينة الغردقة، ومنها إلى منزل خفير صديقه بمدينة الشروق ليعمل كعامل جراج.

بداية الشك
واعتاد صاحب الـ42 سنة على التنقل بين الوحدات السكنية، إذ لم يمكث طويلا في أي منها خوفا من ملاحقات الشرطة، وكان آخرها استئجار شقة في العقار رقم 63 بعمارات المستقبل، مستخدما بطاقة صديقه الشخصية، نظرا لأن مالكي الوحدات السكنية يرسلون صورًا ضوئية للبطاقات لقسم الشرطة بشكل دوري كإجراء احترازي.

وتسرب الشك خلال الأيام القليلة الماضية، إلى عامل الجراج في وجود علاقة عاطفية بين زوجته وبين خفير بالمنطقة ذاتها، ووصل الأمر إلى شكه في نسب أطفاله منها، لتتعدد المشادات الكلامية بينهما آخرها منذ 3 أيام كانت على مرآى ومسمع الجيران عندما اتهمها بالخيانة "مراتي بتخوني"، فجاء ردها أن صفعته على وجهه أمام الجميع، قبل أن يتدخل عقلاء المنطقة، وقاموا بإقناعه بطرد تلك الأفكار الشيطانية من مخيلته.

يوم الجريمة
فجر اليوم الأحد، قرر رب الأسرة الانتقام من زوجته بعدما سيطرت الشكوك عليه، وذبح زوجته وأطفاله واحدا تلو الآخر خلال 90 دقيقة، وظل حتى الصباح بجوار الجثث حتى طرقت باب الشقة إحدى الجارات لتسأل عن زوجته "هي منال فين؟.. أنا عايزاها"، ليرد عليها "خلاص أنا قتلتها" ثم فر هاربًا، ودخلت السيدة إلى الشقة المكونة من غرفتين لتجد صديقتها وباقي الضحايا جثثًا مبعثرة غارقة في دمائها.

وأبلغت الجارة قوات الشرطة التي وصلت مسرح الجريمة وعثرت على الجثامين الخمس مذبوحة، وعاينت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، الجثث، وأمرت بنقلها إلى المشرحة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر القصة الكاملة لقاتل زوجته وأطفاله الأربعة وقبلهما بـ 9 أعوام صديقه ننشر القصة الكاملة لقاتل زوجته وأطفاله الأربعة وقبلهما بـ 9 أعوام صديقه



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle