arablifestyle
آخر تحديث GMT 13:35:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 13:35:32
لايف ستايل

الرئيسية

10 أسرار لكل إمرأة تحلم بخسارة الوزن

لايف ستايل

لايف ستايل10 أسرار لكل إمرأة تحلم بخسارة الوزن

خسارة الوزن
القاهرة-لايف ستايل

في هذا المقال لن نطلب منك سيدتي أن تمارسي تمارين معينة بأوقات معينة في الأسبوع من أجل الحصول على نتائج جيدة! بدلا من ذلك، سنحاول أن تعطيك بعض الأفكار والطرق التي تحتاجينها بحيث إذا قمت بتطبيقها في الوقت والالطريقة الملائمة فإنك سوف تصبحين أقوى وأكثر صحة و أكثر سعادة أيضا. وإليك هنا بعض الأفكاروالمعلومات التي يمكنك مشاركتها مع صديقاتك ونآمل أن تساعدك في الحصول على النتائج المرجوة.

1. الحميات الغذائية لا تجدي نفعا! تناول الطعام بشكل جيد وصحي والاستمرار على ذلك سيفي بالغرض ،عليك انتهاج نهج فقدان الوزن على أنه تغيير نمط الحياة ، وليس اتباع حمية انقاص وزن لفترة معينة . إلا إذا كنت تريدين الاستمرار على هذه الحمية غذائي لبقية حياتك! عدا ذلك فإنك سوف تقومين بالعودة الى طريقة أكلك السابق ، و تستعيد أي وزن كنت قد فقدته باتباع حمية انقاص الوزن، الأكل الصحي يجب أن يصبح عادة يومية.

2. عليك أن تحافظي على جسمك في حالة حرق للسعرات طوال اليوم! وكمثال على ذلك: تخيلي أن عملية التمثيل الغذائي في جسمك كالنار ، وعندما تضعين المزيد من الخشب على النار ، فأنها تحرق أكثر وتصبح أكثر سخونة ، وإذا قمت بايقاف وضع الخشب ، فإن النار ستنطفئ و تموت .نفس المثال يمكن تطبيقه على جسمك، فإن امداد جسمك بالوقود باستمرارسيحافظ على تنشيط عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك ،عن طريق تناول 4-6 وجبات صغيرة في اليوم يعني ان جسمك سيظل دائما في حالة حرق للدهون وللسعرات الحرارية.

3. قبل أن تقرري تغيير حياتك ، تأملي نفسك بالمراة! قفي على بعد قدم من المرآة وانظري في عينيك ، لا تنظري إلى الأرض،ولا إلى طاولة القهوة ، أوإلى الشامة الموجودة على خدك! فقط انظرري إلى عينيك وامعني النظر ، تعرفي إلى نفسك وماذا تريدين!. انظري إلى جسدك ، هل تحبين وجهك ؟ هل تحبين أن تري عظام الرقبة التي تظهر جمالك ؟ هل وهل ؟ ، أعطي لنفسك بعض الأفكار والنظرات الإيجابية، قرري ماذا تريدين وكيف تحبين أن تصبحي في المستقبل، وبعد ذلك خذي قرارا بالتحلي بالصبر و التلطف مع جسمك، الحالة العاطفية والنفسية يمكنها أن تساعدك كثيرا لخسارة الكثير من الوزن، والتفكير الايجابي هو المفتاح لبدأ تجربة ناجحة.

4. اختاري لنفسك (رسالة ايجابية) وقومي بتكرارها دائما! عندما تمارسين تمرين التأمل في المرآة ، أو عند ممارسة أي تمرين أخر ، قومي بتكرار الرسالة الايجابية في رأسك، لإن تكرارها يعطيك القوة للتخلص من المخاوف والشكوك .وعند اختيار رسالتك الايجابية الخاصة ، يفضل أن تكون متعلقة ب: الثقة ، والقوة ، والجمال ، ثقتك وقوتك وجمالك أنت ، وانت فقط!

5. قومي بتجميع قائمة بالموسيقى التي تفضلين ، واستمعي اليها أثناء ممارستك للتمارين! الموسيقى المفضلة لديك ، يمكن أن تجعلك أكثر نشاط وهمة وتحفيز و دافعا لك على الاستمرار. الموسيقى السريعة يمكن أن تساعد في تسريع ضخ الدم الى قلبك ، في حين أن الإيقاعات الهادئة قد تكون ذات نفع كبير في تعديل المزاج وفي تمارين التأمل. قومي بتشغيل قائمة الموسيقى الخاصة بك قبل البدأ بالتمرين ، واجعلي توقيت البدأ والانتهاء من التمرين هو نفس وقت بدأ وانتهاء قائمة الموسيقى الخاصة بك، وبذلك فأن الوقت سيمضى دون أن تشعري بذلك!

6. احتفظي دائما بالمجلات الخاصة بالغذاء والرياضة ، واجعليها دائما بمتناول يديك! هذا يسمح لك بالتفكير خلال يومك ، وربما تعطيك حافزا لتجنب تناول قطعة إضافية من الحلوى أو شرب المزيد من العصير المحلى، كما أنها تتيح لك فرصة لتحديد الأهداف الخاصة بك و تعينك على احراز التقدم الذي تطمحين إليه، عن طريق مقارنة انجازاتك مع الأخرين ومشاركة أفكارهم وتجاربهم . كما أن كتابة خبراتك وانجازاتك يوميا قد تعطيك دفعة قوية للأمام..

7. وزنك ليس مهما على الأطلاق! وزنك ليس أكثر من مجرد مقياس لمدى الجاذبية التي تعمل على جذب الجسم نحو مركز الأرض! إن الوزن غير مهم على الإطلاق، لأنه لا يأخذ بعين الاعتبار كتلة العضلات الخاصة بك ، و كتلة الدهون الخاص بك، وكم أكلت في ذلك اليوم ، أو اذا كان جسمك قد احتبس كمية من المياه لسبب أو لاخر . معظمنا يقوم بتوزين نفسه في كل وقت، ماذا عن تخطي تكنولوجيا التوزين لتقييم صحتك، والتحول لالتقاط بعض الصور لنفسك في وضعيات مختلفة؟ ثم قومي بالقاء نظرة صريحة على هذه الصور ، وتذكري بأن أي تعليق سلبي غير مسموح به على الإطلاق ،بعد ذلك قومي بمقارنة الصور ،لمعرفة إلى أي مدى قد تغير جسمك .

8. اختاري لباس معين لتقييم مدى نجاحك! قومي بارتداء الملابس التي تجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك أولا قبل وبعد تحقيق هدفك في إنقاص الوزن، الملابس الجميلة تساعد على تقديم الدوافع ، ولكن مع إيلاء الاهتمام بالملابس الخاصة بك ، عليك اختيار لباس معين بالحجم الذي ترغبين في الوصول إليه ،وجعله هو هدفك ، أي أنك إذا وصلتي إلى الوزن الذي يسمح لك بارتداء هذا اللباس ، فأنه مقياس على نجاحك! الملابس هي وسيلة أفضل بكثير لقياس فقدان الوزن من الميزان.

9. تمرينات القوى أمر لا بد منه! تخشى العديد من النساء عبارة " تدريب القوى " ،ولكن من الضروري للغاية ممارسة تمارين القوى للنساء من جميع الأعمار. ليس فقط لأنها تساعدك على الحصول على شكل الجسم من خلال بناء العضلات و حرق الدهون ، بل أنها تساعد أيضا على زيادة كثافة العظام والحفاظ عليها ضد هشاشة العظام. بالاضافة الى ذلك، فإن تمارين القوى هي طريقة مثلى للتخلص من التوتر النفسي والشحنات السلبية. .

10. قومي باختيار رفيقة مقربة، وقوما بتغير حياتكما معا! الالاف من البحوث تشير إلى أن ممارسة الرياضة مع صديقتك أو حتى مع زوجك ، يزيد التزامك بالبرنامج المخصص للتمارين والوجبات الصحية ، ويوفر لك حافزا بالاضافة الى متابعة كل منكم للاخر، يوصي باتخاذ رفيق أو أكثر ، وبعد خوض هذه التجربة، كلاكما سوف تحصل على جسم رشيق وجميل ، بالاضافة إلى المتعة الكبيرة التي ستحصلان عليها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أسرار لكل إمرأة تحلم بخسارة الوزن 10 أسرار لكل إمرأة تحلم بخسارة الوزن



GMT 17:49 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد حمض الفوليك للبشرة والشعر

GMT 17:45 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما هو أهم معدن موجود في الموز

GMT 17:37 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما هي أهم الفيتامينات التي يحتاجها الجسم

GMT 17:31 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أين توجد البروتينات في الطعام

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أسرار لكل إمرأة تحلم بخسارة الوزن 10 أسرار لكل إمرأة تحلم بخسارة الوزن



لايف ستايلعريس يفقد وعيه قبل لحظة قبوله بالزواج من عروسه

GMT 13:27 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

دوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة أنيقة من جيفنشي
لايف ستايلدوقة ساسكس ميغان ماركل بإطلالة أنيقة من جيفنشي

GMT 06:39 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

حلاوة متصابي في "البرنسيسة بيسة"
لايف ستايلحلاوة  متصابي في "البرنسيسة بيسة"

GMT 15:08 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هذه الأدوية تسبب الضعف الجنسي احذر استخدامها
لايف ستايلهذه الأدوية تسبب الضعف الجنسي احذر استخدامها

GMT 09:53 2018 السبت ,24 شباط / فبراير

ريهام محسن تؤكّد ازدهار السياحة اليابانية

GMT 02:20 2018 السبت ,17 شباط / فبراير

وفاء عامر فتاة بسيطة تبيع الكبدة في " السر"

GMT 11:34 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

تأجيل النطق بالحكم في قضية محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

GMT 00:16 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

محمد الشرنوبي ينضم لفريق عمل مسلسل "كأنه امبارح"

GMT 18:58 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على الفنانين الذين رزقوا بمولود جديد في عام 2018