arablifestyle
آخر تحديث GMT 11:13:49
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 11:13:49
لايف ستايل

الرئيسية

إيفانكا ترامب تنضم إلى أبيها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

لايف ستايل

لايف ستايلإيفانكا ترامب تنضم إلى أبيها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

إيفانكا ترامب
 واشنطن ـ رولا عيسى

انضمت إيفانكا ترامب وعائلتها إلى والدها الرئيس الأميركي، الجمعة، بينما كانوا يتجهون إلى نيوجيرسي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع - بعد أيام قليلة من إشارة أحد الصحافيين بأن الرئيس دونالد ترامب قال إن البيت الأبيض هو "جحيم حقيقي"، وقد تم تصوير الرئيس الذي توجه الى نادي الغولف الخاص به في بادمينستر لقضاء عطلة عمل لمدة 17 يومًا، وحمل حفيدته أرابيلا عندما خرجوا من الطائرة في موريستاون في ولاية نيو جيرسي، بينما كان حفيده البالغ من العمر ثلاث سنوات يمشي خلفه.
 
وخرجت إيفانكا البالغة من العمر 35 عامًا مع أبنائها الأكبر سنًا ومع والدها، من طائرة "إير فورس" مع ابنها تيودور البالغ من العمر سنة واحدة ومع زوجها جاريد كوشنر إلى جانبها، حيث بدت الابنة الأولى جميلة في فستان زهري مشرق، والنظارات الشمسية الكبيرة. ولم تحلق معهم زوجة ترامب، السيدة الأولى ميلانيا ترامب، وابنها البالغ من العمر 11 عامًا،  على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي يتوجه فيها إلى نيوجيرسي قبلهم.
 
 ونشرت إيفانكا على "انستغرام" صورة لأرابيلا وجوزيف وهم يتسلقون سلالم الطائرة قبل رحلتهم إلى نيو جيرسي، في حين أن أرابيلا كانت ترتدي ثوبًا ورديًا، وكان جوزيف يرتدي قميصًا وبنطلونًا أزرقًا، وأحذية رياضية، كما صور الرئيس ترامب خلال الصعود إلى الطائرة بعد ظهر يوم الجمعة، وهو يلوح للمتفرجين عندما كان في طريقه إلى الطائرة للانضمام إلى ابنته وأحفاده.

 


وتعد هذه الرحلة أول رحلة واسعة للرئيس ترامب من واشنطن العاصمة منذ تنصيبه، على الرغم من أنه ليس على ما يبدو الوحيد الذى سيخرج من البيت الأبيض، بل كل من يعمل في الجناح الغربي، يجب أن يكون خارج البيت الأبيض نهاية الأسبوع حتى تتمكن الحكومة من استبدال نظام التدفئة والتبريد البالغ من العمر 27 عامًا.
 
 وقال المتحدث باسم البيت الأبيض ليندساي ووترز، الخميس، إن "الرئيس سيواصل العمل ويتعين علينا جميعًا أن ننتقل من الجناح الغربي بسبب هذه التجديدات التي كان ينبغي القيام بها من قبل"، على الرغم من أن ترامب يدعي أنه مناهض للعطلة، ذكرت وكالة أنباء أسوشييتد برس أنه قضى 13 عطلة نهاية الأسبوع، من أصل 28 خلال منصبه، بعيدًا عن البيت الأبيض حتى الآن، وكان يسافر معظمه إلى "مار لاغو" في بالم بيتش، في فلوريدا، أو في بدمينستر، في نيو جيرسي، حيث يتوجه في نهاية هذا الاسبوع.
 
 وتأتي زيارة الرئيس ترامب، بعد أيام قليلة من تكذيبه بشدة قوله "إن البيت الأبيض "جحيم حقيقي"، حيث أدلى بهذا التصريح لمجموعة كبيرة في نادى نيو جيرسي للغولف خلال زيارته الأولى هناك كرئيس.
 
وقال الصحافي ألالن شيبنوك له قد يكون البيت الابيض "غير مريح" ولكنه حقيقة، وقال شيبمونك "إنها ليست كذبة".  وفي يوم الأربعاء، نفى ترامب الإدلاء بذلك قائلًا: "أحب البيت الأبيض، أحد أجمل المباني التي رأيتها على الإطلاق .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب تنضم إلى أبيها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع إيفانكا ترامب تنضم إلى أبيها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع



GMT 05:57 2019 السبت ,24 آب / أغسطس

أمل عبّاس تكشفُ عن حالتها الصحيّة
لايف ستايلأمل عبّاس تكشفُ عن حالتها الصحيّة

GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات الصلصال الحراري

GMT 10:27 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

"معطف الدب" أحدث موضة للتغلب على برودة الشتاء

GMT 18:48 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الهليكوبتر ينهي حياة عروسين بعد ساعات من حفل زفافهما

GMT 17:48 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

أوس أوس يعلن عن "دويتو" يجمعه بحماقي قريبًا

GMT 23:51 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

اني شاكر يحقق النجاح مع أغنية "هشكي لمين يا عيني