arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

وصفته بالكاره للنساء ونعتها بأن وجهها قبيح

سجال حاد دائر بين ترامب وميكا برزيزينسكي وخطيبها

لايف ستايل

لايف ستايلسجال حاد دائر بين ترامب وميكا برزيزينسكي وخطيبها

ميكا برزيزينسكي والرئيس دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

كان كل من ميكا برزيزينسكي، مقدمة برنامج " Morning Joe" وخطيبها ومقدم البرنامج أيضًا، جوي سكاربوروغ، صديقين مقربين للرئيس الأميركي،  دونالد ترامب، حيث وصفت برزيزينسكي الرئيس بأنه أسطورة تجارة أميركية، وأحد أقطاب العقارات، والذي وظف العديد من السيدات، وذلك في كتابها" Knowing Your Value: Women, Money, and Getting What You're Worth" نسخة عام 2011.
سجال حاد دائر بين ترامب وميكا برزيزينسكي وخطيبها

قررت إعادة تعديل كتابها بسبب ترامب
وحاورت برزينسكي وخطيبها، الرئيس الحالي في برنامجهما، والذي ظهر فيه في برج ترامب، وكار لاغو، كما ذهبا إلى حفل عشاء البيت الأبيض بعد حفل تنصبه في يناير/ كانون الثاني 2017.وانقلب الحال رأسًا على عقب، بعد انتقاد برزيزينسكي لترامب، حيث وصفته بالرئيس المزيف والغبي المتلعثم، بعد عدة أشهر من توليه منصبه، ولكن الرئيس الأميركي رد عليها من خلال تغريدة على تويتر، في العام الماضي، قائلًا إن وجهها بدا قبيحًا نتيجة عمليات التجميل، وذلك أثناء حضورها احتفالات رأس السنة في مار لاغو.
سجال حاد دائر بين ترامب وميكا برزيزينسكي وخطيبها

وفي مواصلة للاضطرابات بينهما، قررت برزيزينسكي تحديث كتابها القديم، لتمحو منه الجزء الذي مدحت فيه ترامب وتصفه بالكاره للنساء، ونجم تلفزيون الواقع المضطرب، وتدعي في كتابها الجديد " Know Your Value" أن صعود ترامب إلى البيت الأبيض كان بمثابة حافز لقرارها بمراجعة النسخة الأصلية من الكتاب، وفي النسخة المحدثة تم محو مقابلاتها مع ترامب، والتي تحدث فيها عن الأمهات العاملات وعن العدوانية في مكان العمل، وبالإضافة إلى إزالة اقتباسات ترامب، تغير موقفها تجاه الرئيس مقارنة بالكتاب الأصلي، الذي وصفته بأنه "أسطورة" و "قطب عقارات".
سجال حاد دائر بين ترامب وميكا برزيزينسكي وخطيبها

امتدحت ترامب في نسخة 2011
وأشادت برزيزينسكي في الطبعة الأولى بترامب وتوظيفه للنساء في المناصب العليا في مشاريعه الإنشائية، ولكن في النسخة المُحدثة، هاجمته بسبب قلة عدد النساء اللاتي يشغلن مناصب قيادية في واشنطن، مؤكدة أن الأرقام توضح استهجانه بالنساء.

وأزالت برزيزينسكي جميع اقتباسات ترامب الخاصة بالعدوانية ضد المرأة والأطفال، في نسخة كتاب عام 2011، وأكدت أنه يستأجر الكثير من النساء، واستبدلت مقولاته بمقولات أخرى لقادة آخرين.

تبنى موقفًا غريبًا في البيت الأبيض
ولكن لا تحتوي النسخة الجديدة من الكتاب على قصة برزيزنسكي مع حفل الغذاء في البيت الأبيض، والتي التقت فيها مع ابنة ترامب، إيفانكا، وتحدثت معها عن قضايا المرأة، حيث تحدث ترامب عن فوزه في الانتخابات، وأول أسبوع له في المكتب وحفل تنصيبه، وبعد تناول الطعام قررت الحديث عن قضايا المرأة، وحين سمع ترامب ذلك، رد قائلًا " ماذا؟ ها؟"، وكتبت "يبدو أن الرجل لا يهتم بالقضايا التي ناقشتها مع إيفانكا، وبعد تعجبي لردة فعله، قلت (المرأة)، وفي النهاية رد ترامب وشاركت إيفانكا في المحادثة، وكنت قد أشرت بيدي بعلامة الساعة الرملية إلى ترامب في إشارة إلى جسد المرأة، ولكنني ندمت بعدها على فعل ذلك، ولكن كانت هذه الطريقة الوحيدة ليفهم الكلمة".

وذكرت الكاتبة أن ترامب تنازل عن موقفه حين رأى إيفانكا أيضًا تريد الحديث عن قضايا المرأة، وبعدها قال "أممم المرأة، نعم عزيزتي سنتحدث عن ذلك"، ومع ذلك، واصل الحديث عن منع السفر وتوسيع عملية التدقيق، موضحة "كان يبدو أن الرجل الذي قضى أعوامًا في إدارة حفلات ملكات الجمال والحديث عن المرأة ومظهرها الخارجي، لا يرى السيدات إلا سوى أدوات للجنس، أو مجرد موضوع ليتحدث عنه في غرفة مغلقة.".

وفي النسخة الُمحدثة، يوجد اقتباسات لخطيبها سكاربوروغ، وهو يصف الأسبوع الأول لرئاسة ترامب، مؤكداً فيها أن ترامب أصبح أسوأ من أي وقت مضى.

سخر من مظهرها على تويتر
وتوترت العلاقات بين الزوجين وترامب، بعد أشهر من دخوله إلى البيت الأبيض، واستمرت الخلافات بينها وبين عائلة ترامب، حيث انتقدت قرارات إدارته، وفي المقابل، انتقدها الرئيس في العام الماضي، على موقع "تويتر"، قائلًا إن وجهها يبدو قبيحًا من عمليات الشد والرفع التي تجريها، مضيفًا "سمعت أن مقدمة برنامج Morning_Joe تنتقدني، لا تشاهدوا برنامجها مجددًا، فكيف يمكن لشخص منخفض الذكاء أن يفعل ذلك، ميكا المجنونة بجانب جوي المريض النفسي، أتيا إلى مار لوجو، لمدة ثلاثة أيام في رأس السنة، وأصرا على الالتحاق بحفلي، كانت تبدو قبيحة جدًا بسبب عمليات التجميل في وجهها.".

وفي كتابها المعدل، أوضحت طبيعة العلاقة مع الرئيس الأميركي، قائلة " لم يمض وقت طويل بعد هذا الغذاء، ليبدأ رئيس الولايات المتحدة في مهاجمة مظهري، ويصفني بالقبيحة بسبب عمليات التجميل، لقد كانت تغريدته غبية"، مضيفة "الدرس الذي تعلمته من خبرتي بالرئيس دونالد ترامب هو أن تغريداته سخيفة"، وأكدت أن ترامب كان حافزًا لإعادة تعديلها الكتاب، وسيتم إصدار النسخة الجديدة من الكتاب في سبتمبر/ أيلول 2018.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجال حاد دائر بين ترامب وميكا برزيزينسكي وخطيبها سجال حاد دائر بين ترامب وميكا برزيزينسكي وخطيبها



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle