arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

المؤيدات ارتدين ملابس مميزة تحمل شعار "اجعل أميركا عظيمة مرة أخرى"

إيفانكا ترامب تحظى بترحيب واسع من وسائل الإعلام بسبب دعم مواقع التواصل

لايف ستايل

لايف ستايلإيفانكا ترامب تحظى بترحيب واسع من وسائل الإعلام بسبب دعم مواقع التواصل

الرئيس الأميركي دونالد ترامب وابنته إيفانكا
واشنطن ـ رولا عيسى

حظى الرئيس الأميركي دونالد ترامب وابنته إيفانكا، على بعض الترحيب الإيجابي من قبل وسائل الإعلام، والفضل في ذلك يعود إلى جنون رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي تزايد خلال الأشهر القليلة الماضية، لتأييد الرئيس الأميركي وابنته. ونشرت مجموعة من السيدات المؤيدات للرئيس الأميركي عددًا من صورهن على شبكة التواصل الاجتماعي، ويظهرن فيها بملابس تحمل علامة ايفانكا التجارية وملابس تحمل شعار ترامب، دعمًا منهن للقائد والرئيس ترامب.إيفانكا ترامب تحظى بترحيب واسع من وسائل الإعلام بسبب دعم مواقع التواصل

وتنوعت الملابس التي ظهرن بها، ولكن الخيار الأكثر شعبية حتى الآن هو بدلة سباحة للسيدات من قطعة واحدة تحمل شعارًا "اجعل أميركا عظيمة مرة أخرى"، وهو شعار حملة ترامب، والتي ظهر بشكل بارز في حملة الانتخابات الرئاسية 2016 لدونالد ترامب. وكانت هناك صفحة على الانستغرام يُديرها مشجعو ترامب، وتجمع جميع صور السيدات التي يظهرن فيها ببدلة سباحة تحمل شعار حملته الانتخابية، بالإضافة إلى بعض الصور التي يظهرن فيها شبه عاريات مع قبعة تحمل العلامة التجارية الخاصة بشعار ترامب.

ولم يُطلق لهذه المنشورات هاشتاغ رسمي حتى الآن، إلا أن بعض السيدات استخدمن في منشوراتهن كلمات متنوعة وعبارات مثل "نساء من أجل ترامب وايفانكا ترامب وهيلاري إلى السجن، على سبيل المثال". وتأتي هذه الزيادة في شعبية الملابس التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بترامب بعد نحو 9 أشهر من مقاطعة النساء لملابس علامة ايفانكا التجارية، على هامش حملة شنّتها شركة التجزئة نوردستورم، التي قررت التوقف عن بيع منتجات ايفانكا، وكانت هناك بعض المتاجر حذت حذوها، إذ قامت متاجر التجزئة بشن حملة أخرى، لتشجيع المتسوقين على مقاطعة منتجات على علاقة بالرئيس ترامب وأسرته، ومن تبرعوا لحملته الانتخابية، ولكن أنصار ترامب شنوا هجوما علنًا عليهم.

وجاءت هذه الحملة على هامش قرار ترامب بحظر دخول مواطني سبع دول إسلامية للولايات المتحدة، وانتقادًا لقراره المُشين، إذ قال الأخوة بيتر واريك وبليك نوردستورم لموظفي شركتهم أنهم يفعلوا كل ما بوسعهم، لمساعدة أولئك الذين قد يتأثرون سلبًا جرّاء هذا الحظر بينما احتفل الكثير بقرار المتاجر التي ساهمت في قضية المهاجرين.إيفانكا ترامب تحظى بترحيب واسع من وسائل الإعلام بسبب دعم مواقع التواصل

وأشار الأخوة إلى أن المهاجرين هم من أسسوا شركتهم ومنهم جدهم العظيم، جون، لذا فقد أعلنت متاجر التجزئة عن وقف إصدارها لمنتجات ايفانكا من ملابس وحقائب وأحذية واكسسوارات. وقد أبلغت متاجر التجزئة ايفانكا بهذا القرار في مطلع كانون الثاني/يناير، وكذلك أصدرت الشركة بيانًا يوضح سبب اتّخذاها لهذا القرار، الذي يتضمن مقاطعة مجوهرات العلامة التجارية ايفانكا.

وذكر البيان أنه "في كل عام نخفض نحو 10% من العلامات التجارية ونجدد التشكيلة لدينا بنفس المبلغ تقريبًا، وفي هذه الحالة، وفي ضوء أداء العلامة التجارية قررنا عدم طرحها هذا الموسم". وقال ممثل عن نوردستورم في البيان إن المنتجات التي تحمل اسم إيفانكا يجري إيقاف إنتاجها بسبب ضعف المبيعات، ولم يذكر البيان دور الحملة التي شنتها المجموعة.

واعتقد البعض أن الحملة جاءت ردًا على نشر فيديو لترامب يعود إلى عام 2005، تباهى فيه بسلوك يمكن تصنيفه تحرشًا جنسيًا، مستخدمًا ألفاظًا بذيئة. وتشكّلت بعض المشاكل لشركة ليون ليونوود بين، وهي شركة تجزئة أيضًا، شوهد اسمها في لائحة مقاطعي منتجات ايفانكا، على الرغم من تبرُع واحد من أفراد مؤسسي الشركة للجنة العمل السياسي التي تموّل حملة ترامب الانتخابية.

وقال رئيس مجلس الشركة الذي انسحب من المقاطعة إن عائلته لا تحمل موقف سياسي تجاه ترامب، وقالت ايفانكا في البرنامج التلفزيوني الأميركي صباح الخير يا أميركا "يكمُن جمال أميركا في أن الناس تفعل ما يحلو لهم، ولكنني أفضل أن أتحدث إلى ملايين الأشخاص، وعشرات الملايين من النساء اللاتي يستوحون من منتجات العلامة التجارية، قد بدأت الرسالة التي قمت بإرسالها لدعوة المرأة في محاولة لتمكينها في كل جوانب حياتها، منذ وقت طويل قبل هذه الحملة الرئاسية، ولم أُسيّس تلك الرسالة، والناس الذين يسعون إلى تسييسها لاختلافهم مع سياسية والدي، لا يمكنني تغيير ذلك".

ومع ذلك لم تعترف ايفانكا بحقيقة أن المقاطعة ليست استجابة أو ردًا لمعتقدات والدها السياسية، بل لاعتدائه الجنسي على مايزيد من 10 سيدات والتعليقات التي أدلى بها في حواره مع بيلي بوش في برنامجه التلفزيوني.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب تحظى بترحيب واسع من وسائل الإعلام بسبب دعم مواقع التواصل إيفانكا ترامب تحظى بترحيب واسع من وسائل الإعلام بسبب دعم مواقع التواصل



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle