arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

طالبه بالكشف عن تسجيلاته مع الصحافي مصطفى أمين

الناقد هاني سامي مهدد من المخرج محمد فاضل بعد مقاله عن زواج أم كلثوم

لايف ستايل

لايف ستايلالناقد هاني سامي مهدد من المخرج محمد فاضل بعد مقاله عن زواج أم كلثوم

المخرج محمد فاضل وأم كلثوم
بيروت ـ غنوة دريان

 بعد نشر الناقد الفني هاني سامي، مقالًا بشأن ما أثاره  شادي أسعد، خلال حواره مع الكاتب محفوظ عبدالرحمن، بشأن قضية "الزواج السري لأم كلثوم"، تحت عنوان "المخرج محمد فاضل شاهد جديد على ابن أم كلثوم"، رصد خلال المقال، لقاءه مع المخرج محمد فاضل، في إحدى صالات الاستقبال داخل إحدى القنوات التليفزيونية، أثناء استضافة كل منهما في برنامج في القناة للتعرض بالنقد والتحليل والحديث عن فيلم "كوكب الشرق"، الذي كتبه الراحل محفوظ عبدالرحمن ومن إخراج محمد فاضل.

وأضاف سامي، أنه أثناء لقائهما سويًا، الذي دام لأكثر من ٢٥ دقيقة تقريبًا، قال فاضل: "إن أم كلثوم تزوجت وأنجبت وهي قاصر، حيث كان يستلزم تجوالها في الريف أن تكون زوجة، وحدث ذلك بالفعل وأنجبت محمد دسوقي، الذي صار مهندسًا يعرفه جميع من في الوسط الفني باعتباره ابن شقيقة أم كلثوم"، وعندما سأله عن كيفية معرفة ذلك قال له: إنه "علم ذلك من الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين، أثناء حوار مسجل دار بينهما على مدى عشر ساعات أثناء إعداده للفيلم".

والغريب في الأمر أنه عندما نشر الناقد هاني سامي هذا المقال، أصاب المخرج محمد فاضل ذعرًا شديدًا دفعه لتكذيب حديثه عن أم كلثوم وقصة زواجها السري نهائيًا، ما دفع سامي لتمسكه بكل كلمة كتبها أكثر وأكثر، وأعلن أنها شهادة حق، ولن يكتمها أبدًا مهما كانت الأسباب.

وقال سامي إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المخرج محمد فاضل، بعد نشر المقال، حاول خلاله أن يهدده من أجل أن يتراجع عما نشره، مضيفًا "قام المخرج محمد فاضل بالاتصال بي هاتفيًا بعد نشر المقال، وهددني بلهجة غريبة لم أعتد عليها من قبل المبدعين أمثاله، وقال لي إن الموضوع أكبر مني، وأنه سيعرفني من هو مين، وحديث آخر لا يصح لي ذكره لأنها كلمات لا تليق بسنه وتاريخه الكبير، وقال أيضًا إنه سوف يلجأ لمقاضاتي وشكوتي في المجلس الأعلى للإعلام، وهو ما انتظره منه الآن لأنني سوف أقدم له العديد من المفاجآت أمام القضاء وأعده أن مفاجآتي ستبهره للغاية".

وتابع سامي قائلًا: "لست طرفًا في المعركة، ولكنها شهادة حق كنت أكتمها، فكان لا بد أن أقول شهادتي بالحق، وأتعجب من إنكار المخرج محمد فاضل لما قاله، فهو رجل لا يسمح له عدد أعوام عمره أو تاريخه وقيمته الفنية على كتم الحقائق وعدم قول الحق"، مواصلًا "لا أعلم ما سبب  هذا  الخوف الذي أصاب النجوم بسبب زواج أم كلثوم السري، فأصبح من في القبر قلق، ومن خارجه قلق أيضًا، فلماذا كل ذاك القلق الذي يصيبهم لهذا الأمر، ولا أعلم لماذا تعتقد الفنانات المصريات إن الزواج والإنجاب من الممكن أن ينقص من شعبيتهن وجماهيريتهن وحب الناس لهن".

ورد "سامي" على تهديدات المخرج محمد فاضل واستكمل حديثه، قائلًا: "أطالب المخرج الكبير محمد فاضل بأن يخرج لنا التسجيل الذي قام بتسجيله مع الكاتب الصحافي الراحل مصطفى أمين، والذي تبلغ مدته عشر ساعات متواصلة من أجل إظهار حقائق كثيرة تغييب عن وعي الشعب المصري، واتضاح الأمر الذي يخشاه الجميع".

وأنهى الكاتب والناقد هاني سام] حديثه قائلًا: "أود التأكيد أنني لست طرفًا في المعركة، ولكني أشهد شهادة حق ولا أخاف منها لومة لائم، ولن أتراجع عما كتبته مهما حدث، فأنا أعي ما أقول ولست مُغيبًا عن الواقع، وما حدث بالحرف ذكرته في مقالي ولن أتنازل عنه".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناقد هاني سامي مهدد من المخرج محمد فاضل بعد مقاله عن زواج أم كلثوم الناقد هاني سامي مهدد من المخرج محمد فاضل بعد مقاله عن زواج أم كلثوم



GMT 13:58 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تساعدك على محاربة الاكتئاب الموسمي

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle