arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

موديلات فساتين زفاف اللف لإطلالة راقية وعصرية

لايف ستايل

لايف ستايلموديلات فساتين زفاف اللف لإطلالة راقية وعصرية

فساتين زفاف
القاهرة - لايف ستايل

إن كنتِ من الفتيات التي تعشق الذوق الرفيع وتحلمين باعتماد فساتين زفاف ناعمة، إذاً عليكِ اعتماد فساتين زفاف لف بقصة الـWrap التي تُعدّ واحدة من التصميمات الرائجة بشكل كبير. فهي تعتبر من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع العروس صاحبة الجسم الكيرفي أو الممتلئة. لهذا احرصي على اختيارها بالشكل الذي يعكس شخصيتكِ وأناقتكِ.

تمّ تقديم فساتين الزفاف اللف بشكل كبير ضمن عروض موسم شتاء 2023، وذلك من أجل أن تتناسب مع أذواق الكثير من العرائس. فقد تنوّعت الموديلات بين فساتين الزفاف الناعمة والفخمة التي يمكن أن تعكس أناقة كل عروس في ليلة الزفاف. لذلك تنوّعت موديلات فساتين الزفاف بأشكال مختلفة، ولكن مع الحفاظ على الستايل المميّز الذي يمكن أن يلبي ذوق العروس. حيث قدّمت علامة فردان نيويورك Verdin Newyork فساتين الزفاف اللف بتصميمها التقليدي بشكل عصري. كما ظهرت فساتين الزفاف التي تتميّز بجزء ملفوف فقط على منطقة الخصر وليس بالموديل بأكمله.
الجدير بالذكر أننا لاحظنا تقديم فساتين الزفاف اللف على هيئة بليزر بشكل عصري أنيق يمكن أن يلبي ذوق العروس التي تبحث عن التميّز، وقد ظهر هذا الموديل مع علامة ثيا Theia الذي يمكن أن يعكس أناقتكِ في حفل الزفاف وفي نفس الوقت يكشف عن شخصيتكِ لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولكِ.
تعدّ فساتين الزفاف اللف بقصة الـWrap من أكثر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع العروس الممتلئة أو الكيرفي. فهي تساعدكِ في تقليل امتلاء القوام بشكل بسيط وبالتحديد منطقة البطن مع إظهار القوام بشكل ممشوق. إن كنتِ ترغبين في اعتماد فساتين زفاف مناسبة لقوامكِ الممتلئ فليس هناك أفضل من الفساتين اللف بقصة الـWrap ولكن احرصي جيداً على اختيار هذا الموديل بأقمشة الكريب أو الشيفون أو الدانتيل. ومن الأفضل تجنّب أقمشة الساتان والحرير، لأنها لامعة بشكل كبير، وبدلاً من أن تساعدكِ في إظهار الجسم بشكل أنحف تجعله ممتلئًا بطريقة مبالغة دون أن تنتبهي للأمر، كما يمكنكِ أن تختاري فساتين الزفاف الناعمة بموديل ملفوف مع تزيينها بتفاصيل الزهور البارزة.


إن كنت تريدين الحصول على مظهر راقٍ بفساتين الزفاف اللف الناعمة المنسدلة على القوام عليكِ اختيار الموديل الذي ظهر لدى علامة آن بارج Anne Barge فهو يمكن أن يعكس إطلالة جذّابة لكِ في ليلة الزفاف والتي سوف تمنحكِ مظهراً لا مثيل له. اهتمي باختيار فساتين زفاف فخمة لف تعكس إطلالة مبهرة لكِ في ليلة الزفاف، ولا تنسي الموديل المنفوش الذي يضمن لكِ الحصول على إطلالة فخمة لا مثيل لها وتعكس إطلالتكِ الراقية بطريقة بسيطة. وفي حال كنتِ تفضلين أكثر أن تكون إطلالتكِ عصرية بشكل أكبر عليكِ اعتماد فساتين الزفاف الفخمة بموضة الـOver skirt التي يمكن أن تمنحكِ إطلالة ساحرة. ولا تنسي اختيارها كفساتين زفاف تتماشى مع شكل قوامك، وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة وموفّقة تعكس مظهراً رائعاً في ليلة الزفاف.
تواجه أغلب الفتيات أصحاب الأرداف الممتلئة صعوبة في اختيار الملابس، لهذا تحرص على اختيار أزيائها بعناية شديدة، ولكن عندما يتعلّق الأمر بفستان الزفاف، فهناك موديلات محدّدة يمكن أن تناسب صاحبة الأرداف الممتلئة، إن كنتِ تحلمين بالحصول على إطلالة مميّزة وجذّابة في ليلة الزفاف يمكنكِ اتباع بعض الحيل التي سوف تمكنك من إخفاء الأرداف الممتلئة.

إن كنت ترغبين في اختيار فساتين الزفاف اللف الضيّقة وتتردّدين خوفاً من الحصول على مظهر سيئ بسبب الأرداف الممتلئة يمكنكِ تجربة إضافة الفيونكة الكبيرة على هذه المنطقة فهي تُعدّ من أشهر الحيل. كما يمكنكِ اختيار فساتين الزفاف التي تتميّز بتنورة علوية على الفستان، وبالتالي يمكن أن تساعدكِ في تقليل بروز الأرداف الممتلئة بطريقة بسيطة ومميّزة. اختاري فساتين الزفاف اللف التي تتميّز بتموّجات على الأرداف بشكل بسيط وغير مبالغ إن كنتِ ترغبين في اختيار موديل فستان زفاف ذي تموّجات على القوام بشكل رائع ومميّز.

قد يهمك أيضا

أبرز موديلات فساتين زفاف الراقية بأكمام التل تعرّفي عليها

 

فساتين زفاف محجبات محتشمة لعروس 2020

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات فساتين زفاف اللف لإطلالة راقية وعصرية موديلات فساتين زفاف اللف لإطلالة راقية وعصرية



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle