arablifestyle
آخر تحديث GMT 09:44:50
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 09:44:50
لايف ستايل

الرئيسية

فساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك

لايف ستايل

لايف ستايلفساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك

فساتين زفاف محجبات
القاهرة - لايف ستايل

اختيارك لفستان زفافك من أهم وأسعد اللحظات في حياتك، ولأن القرار صعب أمام وجود الكثير من الموديلات والتصميمات المختلفة، بجانب الصعوبات التي تواجهك إذا كنتِ محجبة في إيجاد فستان زفاف للمحجبات، سنساعدك على اختيار فستان الزفاف في هذا المقال بعد أن تتعرفي على موديلات 2020المختلفة والعصرية.   فساتين زفاف محجبات 2020
تتنوع فساتين الزفاف بين الفساتين المنفوشة، أو الفساتين البسيطة، أو واحد من فساتين الزفاف الضيقة المعروفة باسم التايبست، وتجدي نفسك في حيرة بين اختيار تصميم الفستان أو اختيار لفة الحجاب بين إذا كنتِ ستترتدين الحجاب على الطريقة التركية، أو ستقومين بعمل لفة مبتكرة وهل ستزينين شعرك بالتاج أم بإكسسوارات الشعر، بجانب الأقمشة الناعمة أو المطرزة وغيرها من تفاصيل،

وهنا سنساعدك في أن تتعرفي على موديلات مختلفة من فساتين الزفاف التركية البسيطة، والفساتين السادة، والمطرزة، والفساتين ذات الطابع القديم المميز أو ما يعرف باسم ال "vintage"، وكيف يمكنكِ تنسيق كل فستان مع لفة الحجاب التي تبرز جمال وجهك..   فساتين زفاف محجبات فساتين الزفاف كثيرة ومتنوعة، وتختلف رغبات كل عروس عن الأخرى في تنفيذ فستان زفافها الذي يمثل لحظة محورية في حياتها، وترغب في الاحتفاظ بصورها وهي مرتدي للفستان وتبدو في أحسن صورة لها طوال العمر، فتعرفي على أفكار فساتين زفاف متنوعة لتختاري اللوك المناسب والمفضل لكِ..


1- فساتين زفاف منفوشة الكثير من الفتيات يفكرن في أن حفل الزفاف لن يتكرر مرة أخرى، فلا تبالي بشأن أن الفستان كبير الحجم سوف يحرمك من السهولة في الحركة، فأنتِ تفكرين في الظهور بإطلالة الأميرات، بفستان منفوش وبه ذيل كبير، فإذا كنتِ من أصحاب هذا الرأي، فإليكِ تلك الفساتين.. يمكنكِ إيجاد تلك الموديلات في المحلات بسهولة، وإذا كنتِ تنوين التفصيل فما عليكِ هو اختيار المصمم الخاص بكِ وقياس أكثر من فستان لمعرفة ما يتماشى مع طبيعة جسمك وما يعجبك، ثم يتبقى خطوة اختيار الأقمشة وهي تتوقف على طبيعة الفستان وما يحتاج للحصول على الشكل النهائي من قماش تل أو ستان أو دانتيل، وغيرها. أما عن التطريزات الظاهرة على الفستان فهي أمر يعود لكِ بالتأكيد، وستجدي أشكال كثيرة ومتنوعة يمكنكِ الاختيار من بينها، من بين الورود البارزة، أو التطريز بالخرز، أو اللولي، أو الجبير، وغيرها الكثير..

2- فساتين زفاف قطعتين ما رأيك في تصميم زفاف منفصل إلي قطعتين؟ سواء منفصل في التصميم أو في اختلاف نوع القماش، فإذا كان الفستان منفصل في التصميم فهذا يعني أنه يتكون من تنورة، وتوب منفصلان، ويمكن أن يكونا بقماشين مختلفين بمعنى أن تكن التنورة مصنعة من التُل والتوب من نفس القماش لكنه يضم تطريزات. أو صممي فستان قطعة واحدة لكنه ينقسم إلي نصفين من حيث القماش، بمعني أن يكن النصف الأسفل من الفستان مُفصل من الستان، مثلًا، والنصف العلوي منه مفصل بتطريزات مميزة وواضحة وبقماش مختلف، ويمكنكِ تحديد الفصل بينهما بحزام أنيق في الوسط.

أو أن يكون النصف الأسفل من الفستان باستخدام التل المنفوش بهذا الشكل.

3- فساتين زفاف مميزة إذا كنتِ من محبي الخروج عن المألوف، أو من محبي أزياء العصور القديمة، وترغبين في تنفيذ إطلالة vintage ليس لها مثيل، فتعرفي على الموديلات التالية. وتتميز هذه الفساتين بأنها بسيطة، وليست واسعة تمامًا أو منفوشة ولا ضيقة في نفس الوقت، فهي تسهل عليكِ التحرك. ومن مظاهرها أيضًا أنها واسعة الأكمام، وتصمم غالبًا بأقمشة الدانتيل بأشكاله المختلفة، أو التُل، ويمكن أن تجديها مدرجة بطبقات متعددة، ويمكنكِ تصميم هذا الفستان برقبة عالية مما يسهل عليكِ أمر تنسيق لفة الحجاب، وقومي باختيار لفة الحجاب الـ Spanish، وتأكدي أنك ستظهرين بستايل لم يسبقكِ أحد في الظهور به، ويمكن لهذا النوع من الفساتين أن يناسب حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة، أو تلك التي تُقام أثناء النهار، أو في حفلات عقد القران. 

  4- فساتين زفاف مُذيلة يمكنكِ هنا المزج بين حرية الحركة من خلال فستان غير منوفش بشكل كبير، وإتخاذ صور مميزة لحفل زفافك وأنتِ مرتدية فستان به ذيل كبير وتبدين كالأميرات. ما عليكِ هنا هو إرتداء فستان بتفصيلة التايبست أو كما هو واضح فستان ضيق، ويتم تركيب ذيل له من المنتصف ويزين بحزام أو بدون حسب الشكل الذي تفضليه، ويمكنكِ خلعه بعد ذلك أثناء الفرح لتتحركين بسهولة.. أو يتم تصميمه كـ "Gown" يُركب من الأكتاف ليعطيكي نفس الستايل، ولكنه يُظهر الفستان كاملًا.


 فساتين زفاف محجبات تركية تتميز فساتين الزفاف التركية بأنها تميل إلي البساطة، ويكتمل اللوك التركي بلفة الحجاب التركي الشهير، فإذا كنتِ من محبي هذه اللفة في الحجاب، فما رأيك في تنفيذ إطلالة كاملة كالعرائس الأتراك؟ يمكنكِ تصميم فستان زفاف سادة بقماش الستان الناعم، أو الألتامودا، مع لفة الحجاب التركي بالطرحة الستان أيضًا لإطلالة بسيطة وهادئة، ويمكن أن يكن الفستان ضيق كما هو معروف بالـ “Pencil Dress”، ويمكن أن تزينيه بذيل بسيط، أو تطريزات خفيفة من على الأكتاف. أو صمميه منفوش قليلًا، مع تطريز مميز على الأكمام بهذا الشكل.

وفي نفس السياق، يمكن أن تختاري الستايل التركي ولكن ترتدين فستان منفوش في الوقت ذاته، صممي الفستان بقماش هادئ وصمميه منفوش، ويمكن أن تضيفي أكتاف واسعة للفستان أو gown. أو اضيفي التصميمات المميزة إلي القماش الستان، من خلال اللولي أو الورود البسيطة..    لفات حجاب للعرائس بجانب لفة الحجاب التركية التي يفضلها الكثيرين، ولم تبطل موضتها حتى الآن، لأنها تتماشى مع وجه كل فتاة على حدى، إذا كنتِ من محبي لفات الحجاب غير التقليدية، أو التي تبرز وجهك كاملًا وتوضح جماله وجمال المكياج الذي ستنوين تطبيقه في عرسك، فتعرفي على لفات الحجاب الSpanish. وتتميز بأنها تمكنكِ من إضافة تاج على رأسك سواء بالطريقة الرأسية أو بطريقة مائلة قليلًا كما في الصورة الأخيرة.. كما يمكنكِ إضافة "Headpiece" مميزة على شعرك، وقسميه بالشكل الذي تشعرين أنه مناسب لوجهك سواء مشدود إلي الخلف أو إلي الجنبين أو متخذ وضعية طبيعية وهي أن يكن طائر نسبيًا كما في أول صورة، وبالطبع لا تنسي اختيار حلق مميز لإبراز جمال وجهك..

قد يهمك أيضا:

نصائح لتتمكني من ارتداء الطرحة البيضاء في العيد

 

"القماش المبطّن باللون الأسود" صيحة ستضيف لمسة مبتكرة على إطلالتكِ

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك فساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 16:02 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

اترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شريف رمزي لم يتوقع ردود الفعل عن "أحمد يا عمر"

GMT 09:54 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

زهير مراد يطرح مجموعة فساتين 2019

GMT 00:16 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

حملة تنمر على حمادة هلال تعرف على السبب

GMT 06:32 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

سمية الخشاب تُعلّق على الحكم الصادر ضدها بالحبس

GMT 09:12 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

بوسي شلبي تحتفل بعقد قران حفيدة شقيقتها أحلام

GMT 08:20 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفلسطينية خلود الفقيه أوَّل قاضية شريعة في الشرق الأوسط

GMT 06:15 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

لوسي تُؤكِّد على أنّ "البيت الكبير 2" يحمل مفاجآت كثيرة

GMT 19:56 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات تنظيف الجدران من الأتربة المتراكمة بسهولة

GMT 18:05 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

تعرفى على أسباب تقلب المزاج أثناء الحمل

GMT 16:44 2018 الخميس ,24 أيار / مايو

تعرفي على طرق علاج الشعر الخشن بكل سهولة