arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يقدم حلقة واحدة في الأسبوع مقابل تقاضي 4 مليون جنيه بشكل سنوي

"لايف ستايل" يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد

الفنان أمير كرارة
القاهرة - إسلام خيري

تسعى قنوات "ON" برئاسة المنتج تامر مرسي رئيس مجموعة "إعلام المصريين"، لإحداث طفرة في السوق الإعلامي وفي محاولات لجذب أكبر قدر من الجمهور له خلال الأعوام المقبلة، وذلك من خلال إبرام عدة تعاقدات مع عدد من نجوم الإعلام والفن بالإضافة إلى الكفاءات، خاصة أن القناة تواجه الكثير من التحديات حيث باتت خلال الأعوام الماضية واحدة من أهم القنوات الفضائية في مصر، لكن مع بداية العام الجاري انتشرت الكثير من التقارير والتي تؤكد معاناة "ON" ووجود أزمات بها وذلك في ظل رحيل عدد من نجوم القناة عن شاشتها .

ولكن يبدو أن "ON" وتامر مرسي كان لهم قرارا أخر، ليؤكدوا أن القناة مازالت تثبت على قدميها، ولا يوجد بها ما يجعلها ترجع خطوات للخلف، رغم التغيرات الإعلامية الكثيرة التي تحدث من بيع قنوات او إغلاقها أو محاولات كيانات أخري أن تشارك في المنافسة . ويعد أبرز التعاقدات التي قام بها تامر مرسي هو التعاقد مع الإعلامي وائل الإبراشي، بالإضافة إلى التعاقد مع النجم أمير كرارة الذي قرر أن يعود لتقديم البرامج مرة أخري بعد غياب 3 سنوات منذ أخر برامجه "الحريم أسرار"، لكن النجومية والنشاط الفني الذي يعيشه أمير جعله يترك الساحة الإعلامية لسنوات .

"الكاريزما .. القبول .. الموهبة"، ثلاثة عناصر ميزت النجم أمير كرارة عن أغلب أفراد الوسط الفني، لذلك استطاع أن يخلق لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة، ويصبح واحدا من نجوم الدراما والسينما، حيث يسعى دائما لتقديم أعمال مميزة تهم الجمهور والشارع .

وخلال السنوات الماضية قدم الكثير من البرامج التي حققت نجاح أخرها "الحريم أسرار"، لذلك كان هناك رغبة حقيقية من جانب تامر مرسي الذي يقوم بإنتاج الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2019، أن يسعى إلى استغلال الموهبة الناجحة التي حققت خلال السنوات الماضية نجاحات متتالية، وأن يسعى لضمه لفريق عمل قناة "ON"، خاصة بعد النجاح غير المسبوق لـ "كلبش" في جزئيه الأول والثاني، بالإضافة إلى فيلم "حرب كرموز" .

ومن خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكد تامر على التعاقد مع أمير كرارة من أجل تقديم برنامج تليفزيوني أسبوعي على قناة "ON E "، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول نوعية البرنامج وموعده وغيرها من التساؤلات.

ويكشف "العرب اليوم" من خلال هذا التقرير معلومات البرنامج الجديد، حيث أكد مصدر من داخل القناة ، أن الإدارة نجحت في التفاوض مع أمير كرارة وكاد أن يعرقلها الأجر، مشيرًا إلى أن كرارة طلب في بادئ الأمر مبلغ ٦ مليون كأجر سنوي للبرنامج، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل إدارة القناة لتعرض عليه ٣ ملايين سنويا، لكن المبلغ لم يكن على هواء أمير لذلك توصل الثنائي لاتفاق الحصول على مبلغ 4 ملايين جنيه سنويا، مقابل تقديم حلقة أسبوعيا .

وقال المصدر لـ"لايف ستايل" إن الفكرة لم تحدد حتى الأن بشكل نهائي، حيث عرض عليه تقديمه برنامج مسابقات وهي فكرة مستبعدة بنسبة كبيرة تكاد تصل إلى 99 %، بجانب فكرة أخرى وهي تقديم برنامج فني اجتماعي يعمل على استضافة الفنانين والمشاهير، على غرار برنامج أشرف عبد الباقي. وأضاف المصدر أن إدارة القناة أكدت أنه حال نجاح البرنامج وتحقيق الهدف المنشود سيقدم مرتين في الأسبوع مع مؤشرات بزيادة الأجر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد لايف ستايل يكشف كواليس تعاقد أمير كرارة مع تامر مرسي على برنامج جديد



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle