arablifestyle
آخر تحديث GMT 02:48:17
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 02:48:17
لايف ستايل

الرئيسية

تكلفة الليلة 15 ألف دولار وتتمتع بمواصفات خيالية

باراك وميشيل أوباما يستمتعان بوقتهما في "بورغو فينوشيتو" الإيطالية

لايف ستايل

لايف ستايلباراك وميشيل أوباما يستمتعان بوقتهما في "بورغو فينوشيتو" الإيطالية

باراك وميشيل أوباما
بورغوفينوشيتو ـ ريتا مهنا

باراك وميشيل أوباما يستمتعان بوقتهما في بورغو فينوشيتو الإيطاليةيعرف الجميع أن الناجحين من رجال أعمال وغيرهم، هم من يحافظون على مواعيد لقاءاتهم سواء العائلية أو العملية، إلا أن دراسات حديثة أثبتت عكس تلك المفاهيم تمامًا، وأكدت أن من يحضرون متأخرًا هم الأكثر إبداعًا ونجاحًا.

وقال موقع Indy100 البريطاني إن من لا يلتزمون بالمواعيد المحددة للقاءاتهم وأنشطتهم المختلفة هم أقل عرضة للضغط العصبي، كما أنهم الأكثر تفاؤلًا وحماسًا وانخراطًا في العمل ما يقربهم أكثر لتحقيق أهدافهم بنجاح.

تنتهي فترة العطلة التي أعقبت الفترة الرئاسية، ولكن باراك وميشيل أوباما ما زالا يجدان الوقت لقضاء وقتًا ممتعًا وسط المظاهر العامة، فوفقًا لموقع "لا ريبوبليكا"، إن رحلتهما الأخيرة ستكون مذهلة، حيث يقضي الزوجان عطلتهما في قرية يرجع تاريخها للقرن الـ14 الميلادي في إقليم في إيطاليا، والتي تتمتع بمواصفات خيالية تجعل تكلفة استأجارها في الليلة الواحدة 15000 دولار.

وليس من المحتمل أن يدفع الزوجان أي نقود، حيث إن القرية مملوكة للسفير السابق لأوباما في إيطاليا، جون فيليبس، ويعتقد أن يتوجه أوباما وزوجته بعد انعقاد القمة العالمية للتغذية في ميلانو، والتي تم دعوته فيها كضيف شرف.

وتقع قرية "بورجو فينوشيتو" على بعد أكثر من ستة فدانات من التلال بالقرب من قرية بونكوفينتو، على بعد 45 ميلًا إلى الجنوب من فلورنسا، وتتمتع بمناظر رائعة للريف المحيط، بالإضافة إلى ما بداخل الفيلا والحجرات المرفقة لها التي تعد شيئًا مذهلًا، ووفقًا لموقعها الرسمي، بورجو فينوشيتو، اسمها يترجم باسم 'قرية حقول الشمر' ، والتي تحتوي على 22 غرفة نوم داخل مبانيها الخمسة، وتبلغ مساحة أكبر غرفة نوم من تلك الغرف الرئيسية 800 متر مربع، بالإضافة إلى غرفة البخار الخاصة بها، والتي تحتوي على جاكوزي وساونا.

وفضلًا عن غرف الطعام الأصغر في الفلل، فهناك غرفتين لتناول الطعام في مكان كبير، حيث يتسع لما يصل إلى 44 شخصًا، وأماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، وغرفة لتذوق النبيذ وبار رطب، وهناك أيضًا ملاعب لمحبي التنس وكرة السلة ولعبة البولينج الإيطالية "البوتشي"، بالإضافة لمجموعة السبا والساونا وغرفة البخار وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومركز للياقة البدنية "الجيم".

باراك وميشيل أوباما يستمتعان بوقتهما في بورغو فينوشيتو الإيطالية
ويتم رعاية الزوار من قبل الموظفين الـ 19، بما في ذلك البواب، الشيف التنفيذي، موظفي الانتظار،الساقي في البار، و مدير المنازل، ويمكن أيضًا تقديم طلبات خاصة لاستكشاف الريف المحيط على ظهر الخيل، أو بالسيارة أو السكوتر، أو حتى باستخدام طائرات الهليكوبتر وبالونات الهواء الساخن.

وتعد "بورجو فينوشيتو" مثالًا واقعيًا للريف الذي يستحق الاستكشاف، حيث الحقول الخضراء، و الأشجار هنا وهناك، فهي جميلة بما فيه الكفاية، والتي لم تتغير إلى حد كبير منذ 1000 عام، ولكن هناك أيضًا مواقع أخرى مذهلة للاستكشاف، فمسافة قصيرة بالسيارة، من الشوارع المرصوفة بالحصى المتعرجة من بونكونفينتو على بعد أكثر من ميل واحد إلى مجموعة من القلاع والقصور والقرى الأخرى خلال رحلة قصيرة بالسيارة بعيدًا، كل هذا تم فتحه أمام أوباما وزوجته اللذين يسافران من ميلانو على بعد 197 ميلًا شمال غرب القرية في نهاية الأسبوع.

باراك وميشيل أوباما يستمتعان بوقتهما في بورغو فينوشيتو الإيطالية
وظهرت بورجو فينوشيتو، لأول مرة على خرائط إيطاليا في عام 1318، عندما بنيت من قبل عائلة بورجيز النبيلة، التي تضم أعضاء البابا بولس الخامس، وقد استزرع الفلاحون والمزارعون الحقول المحيطة في القرية المكونة من خمسة طوابق، وبحلول عام 1960 أصبحت موطنًا لـ21 عائلة، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" عام 2007، وفي عام 2001، اشترى فيليبس - الذي حقق ثروة صغيرة كمحامي للحقوق العامة، وعمل كسفير في إيطاليا في ظل الفترة الرئاسية الأميركية لأوباما، من 2014-2017 - وبدأ في إعادة بناء 30،000 قدم مربع من المباني، وقد ثبت أن هذه المهمة أكبر مما تبدو.

وقال فيليبس لنيويورك تايمز: "من المتوقع أن يكون إعادة البناء متسقة تمامًا مع ما كانت عليه القرية من قبل"، موضحًا : "إذا كان هناك نافذة مغطاه منذ 300 عام، يمكنك وضعها مرة أخرى، ولكن لا يمكن إضافة واحدة جديدة، ولحسن الحظ، فإن إيطاليا لديها وثائق بشأن العديد من المباني التي يعود تاريخها إلى قرون توضح أبعاد المباني، بل وأحيانًا موادها التي صنعت منها".

ورغم أنه لا يمكن تغيير التصميمات الخارجية، إلا أن التصميمات الداخلية سمحت بالتعديل، ما يعني أن الكنيسة التي تحولت إلى حظيرة يمكن أن تتحول إلى جناح سانتا تيريزا المكون من أربع غرف نوم، كما تم الحصول على مواد داخلية وخارجية من داخل البلاد على حد سواء، مما يضمن أنه على الرغم من صاحبها الأميركي الجديد، إلا أنها ستبقى إيطالية شكلًا ومضمونًا.

ووفقًا لفيلات "لا كور"، يمكن للزوار استئجار تسع غرف نوم في المنزل الرئيسي مقابل 7000 دولار لليلة الواحدة، أو جميع غرف النوم الـ22 - في جميع المباني الخمسة - مقابل 15،200 دولار لليلة الواحد، و هناك حجز لثلاث ليال كحد أدنى.

ولم ينس أوباما الأشياء الهامة حتى وإن كان هو وزوجته في عطلة، فمع ذلك كتب كل منهما على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تقديرًا لعيد الأم، حيث نشرت ميشيل صورة لنفسها مع والدتها، وكتبت عليها  "سعيد #MothersDay لأمي" ، "أنني أسعى إلى أن أكون أم مثلك لفتياتي، كما كنت دائمًا بالنسبة لي"، وكتب باراك أوباما، الذي توفيت أمه في عام 1995،: "عيد أم سعيد إلى حبيبتي وشريكتي في تلك الرحلة ميشيل، وإلى جميع الأمهات العاملات والرائعات حول العالم".

وقد سافر أوباما، إلى إيطاليا في وقت سابق من هذا الأسبوع للتحدث في قمة "البذور والرقائق - الابتكار العالمي للأغذية"، وهناك، الإثنين، تحدث عن تغير المناخ وأدلى بملاحظة حول سياسة الرئيس ترامب، قائلًا "إن الناس يحصلون على السياسيين [أنهم] يستحقون عندما لا يصوتون"، كما علق على إلغاء ترامب إدارته مشروعها لتزويد المدارس بوجبات صحية، قائلًا "يجب عليك التوقف والتفكير، لماذا تريد أن يتمتع أطفالنا بطعام جيد في المدرسة".

وربطت دراس بعنوان "أنواع الشخصية" بين الشخص غير المنظم والنجاح، إذ أفادت بأن الأشخاص الفوضاويين يتمتعون بحماس أعلى كما أنهم أكثر انفتاحًا على الحياة وأكثر تلقائية.

وكشفت دراسة أجراها باحث يدعى جيف كونت من جامعة سان دييجو الأمريكية عن أن اختلاف طبيعة الشخصية يمكنه أن يتسبب في فروق في الإحساس بالوقت، حيث قسمت دراسة مجموعة من البشر بحسب شخصيتهم إلى فرفقتين الأولى تضم أشخاص مسترخيين هادئين ولا مباليين، والثانية تضم أناس منظمين حريصين على تنفيذ كل شيء بدقة.

وتبين بعد سؤال المجموعتين عن كم من الوقت مر عليهم، أفادت المجموعة الأولى شعرت بمرور 77 ثانية، فيما رأت المجموعة الثانية أن نفس المدة لم تتعد 58 ثانية فقط.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باراك وميشيل أوباما يستمتعان بوقتهما في بورغو فينوشيتو الإيطالية باراك وميشيل أوباما يستمتعان بوقتهما في بورغو فينوشيتو الإيطالية



GMT 19:58 2020 الأحد ,31 أيار / مايو

طريقة إزالة الأظافر الصناعية بالبيبسي
لايف ستايلطريقة إزالة الأظافر الصناعية بالبيبسي

GMT 09:42 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

ميريام كلينك تثير التساؤلات حول أحدث صور لها

GMT 07:11 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

سلاف فواخرجي تؤكّد أن عدم الجدية وراء انسحابها من "روح"

GMT 18:50 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

نصر تكشف أسباب دخولها عالم الأزياء  

GMT 13:24 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إليكَ أشهر ماركات الثوب السعودي لعام 2019

GMT 06:10 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

زيّني أسقف منزلك بأبسط وأروع "ديكورات الجبس"

GMT 00:34 2016 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

مكياج سموكي منزلي احترافي بخطوات بسيطة

GMT 11:26 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملعومات وأسرار عن الإعلامية المصرية هالة سرحان

GMT 20:59 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

إلهام عبد البديع بفستان قصير في جلسة تصوير جديدة

GMT 09:26 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

إليك أبرز غرف معيشة 2020 ليفنج روم بديكورات جديدة

GMT 06:33 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

عزيزة جلال تعود للغناء بعد توقف دام 30 عامًا
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle