arablifestyle
آخر تحديث GMT 14:18:42
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 14:18:42
لايف ستايل

الرئيسية

أشهرهم يسرا وإلهام شاهين وأحمد حلمي ومنى زكي ومنّة فضالي ويوسف الشريف

"لايف ستايل" يكشف عن فنانين واجهوا محنة المرض وتخطوها بعمليات جراحية

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" يكشف عن فنانين واجهوا محنة المرض وتخطوها بعمليات جراحية

يسرا وإلهام شاهين
القاهرة - محمد عمار 

واجه عدد من النجوم والنجمات محنة المرض، واستطاعوا أن يتخطوها بإجراء جراحات خطيرة، وفي هذا التقرير نقدم أهم النجوم الذين تعرضوا لمحن المرض ، منهم الفنانة إلهام شاهين التي شعرت في يوم ما بتعب في جانبها الأيمن فذهبت للمستشفى في بداية الألفية وأتضح ضرورة إجراء عملية الزائدة الدودية التي قاربت على الانفجار وتم إنقاذ حياة إلهام شاهين من الموت المحقق خاصة أن عملية الزائدة الدودية تكمن خطورتها إذا تم إجرائها لشخص بعد الأربعين عاما .

ثم تأتي الفنانة يسرا التي قامت بإجراء جراحة خطيرة في أمعائها، وكانت الفنانة إلهام شاهين ملازمة لها في رحلة علاجها بالخارج ولم يتم الإفصاح عن مرض يسرا إلا بعد فترة من نجاح الجراحة وكان هذا في منتصف 2005 . ثم يفاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره بإجرائه جراحة هو وزوجته لإزالة أورام خبيثة كان الورم في ظهرة وكان ورم آخر في أمعاء منى زكي وتم إنقاذ حياتهما بعد أن طارا معا إلى الخارج لإجراء الجراحتين وكان هذا في عام 2013 .

وفي السنوات الماضية، تعرضت الفنانة الشابة منّه فضالي لإجراء جراحات متتالية لإزالة أكياس دهنية، وخرجت منّه سليمة ومعافية من كل جراحة بعد أن كان تفاجأ جمهورها كل صباح تقريبا بإجرائها جراحة .. وأما الفنان يوسف الشريف قام بعمل جراحة في ظهره، وأكد المقربون منه أنها جراحة غضروف وليست مسألة خطيرة ولكن الجراحة في الظهر هي في منتهى الخطورة، لأن العمود الفقري تقوم عليه حركة الجسم كله .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل يكشف عن فنانين واجهوا محنة المرض وتخطوها بعمليات جراحية لايف ستايل يكشف عن فنانين واجهوا محنة المرض وتخطوها بعمليات جراحية



لايف ستايلالقبلة الأولى لا تُنسى بين الرجل والمراة

GMT 14:39 2019 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

تعرف على إيرادات "خيال مآتة" في أول أيام عرضه

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 15:12 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

أول ظهور لـ زينة بعد خناقة احمد عز

GMT 14:56 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

سميرة سعيد وسعد لمجرد في باريس لهذا السبب