arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

الشيف أسامة السيد ينصح محبي الطهي الصحي باقتناء ملتيفراي

لايف ستايل

لايف ستايلالشيف أسامة السيد ينصح محبي الطهي الصحي باقتناء ملتيفراي

علامة ديلونجي مع الشيف أسامة السيد احتفالاً بإطلاق "ملتيفراي"
القاهرة - لايف ستايل

 تتعاون علامة ديلونجي مع الشيف أسامة السيد احتفالاً بإطلاق "ملتيفراي"  - جهاز الطهي المبتكر متعدد الوظائف الجديد الذي يجمع بين إمكانات القلي الصحي "بدون زيت" مع اداة الطهي متعددة الاستعمالات لتلبية مختلف احتياجات الطهي. فقد عملت شركة ديلونجي الايطاليه منذ السبعينيات على تطوير أفخر الأجهزة المنزلية، من خلال تصميم وتطوير المنتجات ذات المزايا الفريدة لتوفر للمستهلكين حول العالم حلولاً مبتكرة وعملية لتلبية كافة متطلباتهم المنزلية مثل مكائن الكابتشينو الأوتوماتيكيه والقلايات الصحيه والدفايات وغيرها.

وبهذه المناسبة نظمت شركة احمد عبد الواحد التجارية الوكيل الحصري لعلامة ديلونجي بالمملكة العربية السعودية مؤتمرا صحفيا وورشة عمل بفندق روز وود كورنيش جدة حضرها عدد كبير من الإعلاميين حيث شهدت تفاعلا كبيرا من الحضور وشارك عدد من الإعلاميين في إعداد تشكيلة متنوعة من الوجبات باستخدام جهاز ملتيفراي تحت إشراف الشيف أسامة السيد، كما نظمت الشركة حفلا لشركاء النجاح من العملاء والموزعين في السعودية قدم خلالها مسئولي الشركة شرحا تفصيليا عن الجهاز الجديد واستخداماته المتعددة.

ويعتبر ديلونجي ملتيفراي جهازاً رائداً للطهي، حيث ان الجهاز يقلي بدون زيت يشوي ويخبز ويطبخ ، مما يمكنه من تلبية مختلف الاحتياجات في المطبخ وتمكين المستخدمين من ابتكار العديد من الأطباق الرائعة – من طبق الريزوتو الشهيّ و الكبسه والايدامات "اليخنات" والصلصات المختلفه واليخنات الدافئة إلى شرائح اللحم الطرية. وبالإضافة إلى قلي الطعام بشكل صحي، تساعد أداة ملتيفراي في خبز البيتزا والكيك والفطائر. باختصار، فإن ملتيفراي هي الأداء التي تجمع الطعام الصحي ذي المذاق اللذيذ وسهولة الاستخدام وسرعة التنظيف.

ويكمن السر في التنوع الرائع في القدرة على التكيف مع جميع الاحتياجات في أداة ملتيفراي في نظام الحرارة المحيطة SHS المبتكر من ديلونجي. فهذه التقنية الحصرية لدى ديلونجي تسمح بتحقيق نتائج استثنائية لتجربة الطهي – فعناصر التسخين الثنائية والمروحة تعمل بالتزامن معاً من أجل توزيع الحرارة بالتساوي، فيما تقوم الحركة الاوتوماتيكية في ذراع التحريك القابلة للفكّ بمزج كمية كبيرة من المكونات معاً برفق، مما يمكن الطهاة في المنزل من تقديم كمية كبيرة من الوجبات المتنوعة خلال دقائق.

وفي هذا الصدد قال الشيف أسامة السيد: "أحب تجربة الوصفات الجديدة نظراً لكوني طاهياً، كما أحب التغيير في الوصفات المجربة. تمكنني أداة ملتيفراي من ديلونجي من ابتكار الوجبات الجديدة التي تتسم بأكبر قدر من التنوع، من أبسط الأطباق كالبطاطس المقلية المقرمشه بدون زيت والسمبوسه، وحتى الوصفات المعقدة مثل طاجن الدجاج وشاورما اللحم والكبسة وحتى أم علي! يعتبر الأداء الذكي والطهي السريع وتنوع الخيارات أبرز مزايا ملتيفراي، والتي تجعل تجربة الطهي متعة حقيقية."

ومن جانبه قال أشرف خير الله، مدير التسويق في مجموعة ديلونجي لمنطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: "نحن مسرورون للغاية بإطلاق  جهاز ملتيفراي من ديلونجي في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا. فنحن نسعى دوماً إلى تقديم المنتجات المبتكرة لعملائنا بحيث نجعل حياتهم اليومية أكثر بساطة، فيما يتمتعون بالتصميم الإيطالي والحرفية المتقنة في منتجاتنا. نؤمن بأن سهولة استعمال ملتيفراي، جهاز الطهي متعدد الاستعمالات من ديلونجي، والوقت القصير الذي يستغرقه إعداد الكثير من الأطباق الشهية المتنوعة من القلي إلى الشواء والخبز، ستشجع المستخدمين على تجربة أطباق ووصفات جديدة في مطابخهم."

يشار إلى أن انطلاقة ديلونجي في عالم الأجهزة المنزلية بدأت في 1985 مع طرح الفرن الكهربائي "سفورناتوتو" واستمرت عام 1986 بطرح المكيف المحمول للمنازل "بينغوينو"، والذي اصبح اسمه مرادفاً للتكييف المنزلي عالمياً. وفي عام 1987 قامت ديلونجي بتصميم وإنتاج "روتوفراي"، وهي القلاية الوحيدة بسلة دوارة لتوفير نصف كمية الزيت. كما وتتمتع العلامة بعقود من الخبرة في مجال صنع القهوة: بدءاً من منتجات "بار" التي أطلقتها عام 1990 وحتى صانعات القهوة المتكاملة في مجموعة "بريمادونا" و مجموعة "850".

وفي بداية القرن الحالي عززت مجموعة ديلونجي تواجدها من خلال توسعة شبكة التوزيع وتصدير منتجاتها إلى أكثر من 100 دولة حول العالم. وساهم ذلك، إلى جانب زيادة مجموعة المنتجات، في تعزيز نمو ديلونجي في الأسواق المحلية. يكمن سر نجاح مجموعة ديلونجي في قدرتها على ابتكار المنتجات والحلول المبتكرة والمتطورة التي تجعل الحياة المنزلية أكثر سهولة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيف أسامة السيد ينصح محبي الطهي الصحي باقتناء ملتيفراي الشيف أسامة السيد ينصح محبي الطهي الصحي باقتناء ملتيفراي



GMT 19:36 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للوقاية من خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

GMT 15:15 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تحتاجينه من عناصر غذائية في سن الخمسين

GMT 15:09 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي

GMT 15:05 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أعراض وطرق الوقاية من مرض التيفوئيد

GMT 14:57 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تصوير للدماغ يكشف سر جاذبية الدهون

GMT 18:37 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تزيد من حرق الدهون وتساعدك فى إنقاص الوزن

GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle