arablifestyle
arablifestyle arablifestyle arablifestyle
arablifestyle
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh Beirut- Lebanon
arablifestyle, arablifestyle, arablifestyle
آخر تحديث GMT 11:32:22
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 11:32:22
لايف ستايل

الرئيسية

طوروا مجموعة تعمل على تعزيز تدفق الدم والحد من الإجهاد الضار بالخلايا

الأطباء يطالبون بتناول الأيس كريم لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب القاتلة

لايف ستايل

لايف ستايلالأطباء يطالبون بتناول الأيس كريم لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب القاتلة

تناول "الآيس كريم"
لندن - ماريا طبراني

يقدم الأطباء مشورة طبية للمرضى المعرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب القاتلة، بأن يتناولوا المزيد من الآيس كريم. وطور العلماء مجموعة متنوعة صديقة للقلب، تعمل على تعزيز تدفق الدم وتقليل الإجهاد الضار على خلايا القلب. ويتوقعون أن العلاج، المعبأ بالمواد الكيميائية النباتية والذي يسمى بوليفينول، يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في درء النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

وأظهرت الدراسات أن مادة البوليفينول، وهي نوع من مضادات الأكسدة الموجودة في الأطعمة والمشروبات التي تتراوح بين النبيذ الأحمر والشوكولاته الداكنة والخضروات والمكسرات، يكون لها تأثيرًا مفيدًا على الأوعية الدموية. ومن ثم جاء الباحثون بفكرة تعبئة كميات عالية من مادة البوليفينول في الآيس كريم، إضافة إلى كونه أكثر جاذبية للمستهلكين، وتشير الدراسات إلى أن المواد الكيميائية يمكنها الاحتفاظ بمفعولها وصلحيتها لفترة أطول في درجات الحرارة المنخفضة.

وأعطى فريق من الباحثين في جامعة روما، 14 متطوعًا الآيس كريم مع كميات كبيرة من مسحوق الكاكاو، واستخراج البندق والشاي الأخضر ممزوجًا بمادة البوليفينول. وبعد أكله، اكتسبت المجموعة مستويات أعلى من أكسيد النيتريك، التي تحافظ على الشرايين، وتدفق الدم والقدرة على التحمل البدني، بالمقارنة عندما كانوا يأكلون وعاء من الآيس كريم العادي.

وكشف عن نتائجها في دورية التغذية، وقال العلماء إنه بالرغم من أن الدراسة كانت صغيرة، فإن النتائج الإيجابية، تؤدي إلى طريقة جديدة لمعالجة أمراض القلب الذي يقتل حوالي 73 ألف بريطاني سنويًا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطباء يطالبون بتناول الأيس كريم لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب القاتلة الأطباء يطالبون بتناول الأيس كريم لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب القاتلة



GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 16:06 2023 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

العطور المفضلة لبرج الجدي

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 16:31 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد مافن البلوبيري الصحي للوقاية من سرطان الثدي

GMT 06:49 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

فيلم "Manchester by the Sea" يحصد جائزة أفضل سيناريو أصلي

GMT 14:55 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل وقت لزيارة جزر فيجي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميالحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle