arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

بانتظار مولود برج "الثور" من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير خليط من الصعود والهبوط

لايف ستايل

لايف ستايلبانتظار  مولود برج "الثور" من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير خليط من الصعود والهبوط

برج الثور

مهنياً: بانتظارك خليط من الصعود والهبوط من الايجابيات والسلبيات في هذا الاسبوع  البداية يوم السبت مع وجود القمر في مربع مع برجك من الدلو من اعلى نقطة في الدائرة الفلكية ما يسبب لك القليل من المتاعب ركود مواقف محرجة مربكة امتحانات صعبة تعود لترتفع المعنويات بشكل كبير بين الاحد والثلاثاء مع انتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس في برج الحوت الصديق فتتغير الامور مئة بالمئة  لصالحك لتعيش ثلاثة ايام متتالية من الحظوظ  والمساعدات والدعم من الاصحاب ومن المحيط  والتاثيرات السهلة في عملك ما يجعلك تتقدم بقوة ونشاط الامر  الذي يزيدك حيوية وانطلاقة او الحصول على موافقة على اوراق السفر تأشيرة سفر او تجد اوراق الاقامة  كذلك سوف يرافقك نشاط نجاح وتالق وفرص استثنائية للحصول على نتائج مدرسية او اكاديمية مهمة لكن يبقى عليك الانتباه  تاثيرات القمر من برج الحمل

مهنياً: بانتظارك خليط من الصعود والهبوط من الايجابيات والسلبيات في هذا الاسبوع  البداية يوم السبت مع وجود القمر في مربع مع برجك من الدلو من اعلى نقطة في الدائرة الفلكية ما يسبب لك القليل من المتاعب ركود مواقف محرجة مربكة امتحانات صعبة تعود لترتفع المعنويات بشكل كبير بين الاحد والثلاثاء مع انتقال القمر الجديد لينضم الى الشمس في برج الحوت الصديق فتتغير الامور مئة بالمئة  لصالحك لتعيش ثلاثة ايام متتالية من الحظوظ  والمساعدات والدعم من الاصحاب ومن المحيط  والتاثيرات السهلة في عملك ما يجعلك تتقدم بقوة ونشاط الامر  الذي يزيدك حيوية وانطلاقة او الحصول على موافقة على اوراق السفر تأشيرة سفر او تجد اوراق الاقامة  كذلك سوف يرافقك نشاط نجاح وتالق وفرص استثنائية للحصول على نتائج مدرسية او اكاديمية مهمة لكن يبقى عليك الانتباه  تاثيرات القمر من برج الحمل المواجه لبرجك بين الاربعاء والجمعة فتدخل في مرحلة ضعيفة جدا فارغة من الحظوظ فلا تضع نفسك في ظروف حرجة  كما يتوجب عليك المجاملة لتلطيف الاجواء وتصحيح الاخطاء. كن موضوعيًّا ولا تهمل أوراقًا إداريّة ملحّة ولن ينفعك العناد ان طباعك الصعبة تزيد الأمور تعقيداً فحاذر من المتاعب والإساءة إلى الاخرين اسبوع لا بأس به تستطيع ان تنجح شرط ان تعرف كيف توظف الايام الجيدة لمصلحتك.

عاطفيّاً: يتبدل مزاجك فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحمل الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض الخلافات العابرة التي مَررت بها في السابق. للعازب, قد تواجه الصعوبات في أي علاقة جديدة تبنيها في هذه المرحلة.

المواجه لبرجك بين الاربعاء والجمعة فتدخل في مرحلة ضعيفة جدا فارغة من الحظوظ فلا تضع نفسك في ظروف حرجة  كما يتوجب عليك المجاملة لتلطيف الاجواء وتصحيح الاخطاء. كن موضوعيًّا ولا تهمل أوراقًا إداريّة ملحّة ولن ينفعك العناد ان طباعك الصعبة تزيد الأمور تعقيداً فحاذر من المتاعب والإساءة إلى الاخرين اسبوع لا بأس به تستطيع ان تنجح شرط ان تعرف كيف توظف الايام الجيدة لمصلحتك.

عاطفيّاً: يتبدل مزاجك فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الحمل الذي يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض الخلافات العابرة التي مَررت بها في السابق. للعازب, قد تواجه الصعوبات في أي علاقة جديدة تبنيها في هذه المرحلة.

قد يهمك أيضاً :

تنتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 31 كانون الثاني يناير إلى الخميس 6 شباط بداية أسبوع ممتازة

 

تتراكم الهموم والمسؤوليات الكبيرة على مولود "الحمل" خلال شهر كانون الأول

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بانتظار  مولود برج الثور من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير خليط من الصعود والهبوط بانتظار  مولود برج الثور من الجمعة 21 إلى الخميس 27 شباط فبراير خليط من الصعود والهبوط



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:31 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

موديلات أظافر ناعمة مناسبة لشهر رمضان

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

زوجي كاتم حريتي والمتحكم في كل شيء

GMT 11:16 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 01:52 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسلسل لـ"ظافر العابدين"خارج السباق الرمضاني

GMT 20:29 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ابنة هيفا وهبي وحفيدتها يشعلان مواقع التواصل بمقطع فيديو

GMT 16:04 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

منتجع "بولغري دبي" وجهة جديدة تأتيكِ بكل الترف

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

ليندسي لوهان تظهر جمالها في طقم بسيط أسود ومكياج خفيف

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 22:35 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

حبيبي يطلب مني الطلاق حتى يتزوجني

GMT 14:02 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

تعرف علي أهم أعراض مرض ارتجاع المرئ