arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

يُعرف "الحوت" بلجوئه لحدسه أكثر من عقله لاتخاذ قرارات معينة

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج

برج الحوت
بيروت ـ جاكلين عقيقي

ويُعرف برج الحوت بلجوئه لحدسه أكثر من عقله لاتخاذ قرارات معينة، ويتوق لأن يدرك الآخرون طبيعته المبدعة، ويكره في المقابل الانضباط والقيود، ولذلك نجده ثائرًا أحيانًا على التقاليد.كما يميل مولود الحوت إلى الانعزال في عالم خيالي، ويملك حدسًا قويًّا وسرعة بديهة، ويتقبّل الأفكار الجديدة المطروحة عليه، وكل هذه العوامل تُسهم في جعله إنسانًا مبدعًا بحقّ في مجال الآداب والموسيقى.مولود الحوت يتمتّع بطبع هادئ وغير مبالٍ وإن وجّهت إليه اللوم، أو صببت عليه غضبك، لن يتحدث بل سيكتفي بالصمت.ومن عاداته ألّا يبالي بما يحصل حوله في العالم، فلا يُتوقّع منه ردة فعل على أمر مهم. ولا يمكننا أن نُنكر أنّ للحوت بعض لحظات الغضب، ولكنه سرعان ما يهدأ لأنه صاحب قلب طيب ولطيف، وأما شكله الخارجي فعادة ما يكون لافتًا وجاذبًا.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع وتاثيراتها على الابراج ومن هي الابراج التي ستكون اكثر شهرة والاكثر ربحا ماليا معنويا وشخصيا  مع وجود كوكب الزهرة كوكب الحب في برج الحمل الناري.

الحمل: وجود كوكب الحب والشهرة والمال في برجك يجعلك تشعر بالامان والطمأنينة والاستقرار ويوفر لك الشروط اللازمة للارتباط او الخطوبة تصادف الحظ واشخاص يدعمون احلامك ومشاريعك في حين تعيش عاطفيا علاقة مستقرة وصافية وعميقة قد تشهد على جديد يولد ايضا في حياتك الشخصية زواج خطوبة او تعرف لقاء استثنائي يحمل اليك اوقاتا سعيدة ومشوقة.

الاسد :يرتاح القلب مع وجود كوكب الزهرة في برج الحمل الناري الصديق ويحمل اليك قدرات هائلة وعزيمة نادرة لكسب النجاح في كل الميادين  يرتاح القلب ومن المتوقع ان يتم حدث شخصي مهم في حياتك وقد تتبادل عواطف حارة مع الحبيب وتعيش مشاعر عميقة وتجد الحلول لمشاكل سابقة.

القوس: يحمل لك كوكب الحب المفاجآت السعيدة ويوفر لك طاقة ايجابية وتناغم مهم يبشر بجديد وبانطلاقة مهنية وعاطفية  قد تقوم بمبادرة شخصية ملفتة وتعيش احلاما ومشاريع كبيرة وقد تكسب القلوب بدون جهد يذكر كذلك سوف تحقق حلم شخصي بخطوبة او زواج او ارتباط يفرح قلبك.

كذلك يسجل هذا الاسبوع قمرا جديدا في الحوت لينضم الشمس في الحوت ليتناغم مع كوكب المريخ في الجدي وكوكب اورانوس في الثور ويبشر بايام جيدة جدا  لكل من مواليد المائية والترابية فتتحسن جسديا وصحيا ومعنويا وماليا

كما يسجل هذا الاسبوع وجود المريخ في الجدي يسبب بالتراجع لكل من مواليد الابراج  الحمل السرطان والميزان كذلك يسبب المزيد من المعانات والتعب النفسي والجسدي

والخبر الاهم هو تراجع كوكب عطارد في برج الحوت ما يسبب ببعض التراجع في المسائل القانونية والملفات القضائية وحركة النقل والمواصلات والاجهزية اللاكترونية.

بالنسبة الى حركة القمر السبت القمر في الدلو فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج الميزان  الجوزاء والدلو ينتقل بعدها القمر الجديد الى برج الحوت لينضم الى الشمس بين الاحد والثلاثاء وينتهي الاسبوع وصول القمر الى برج الحمل الناري  بين الاربعاء والجمعة  ما يجعل الابراج النارية تعيش مفاجآت وتغييرات فلكية نارية واعدة.

تحركات الكواكب ستون على الشكل التالي الزهرة في الحمل المريخ في الجدي عطارد مترجعا في الحوت الشمس في الحوت اورانوس في الثور المشتري زحل وبلوتون في الجدي.

هابي برثداي وتحية كبيرة وينعاد على كل مواليد  ها الاسبوع من برج الحوت تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم  سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة ماليا  مدعوما من كوكب المشتري من الجدي وقد  يحصل ما لا تتوقعه فتتغير الامور بصورة جذرية ولمصلحتك فتلبي السماء رغباتك وقد تحقق ما عجزت عنه في السنوات الماضية فتأتي التغييرات لمصلحتك وتعيش استقرارا ماليا واكاديميا ومكاسب وارباح عن طريق بعض الاستثمارات على انواعها  ممكن عن طريق سفر او هجرة كذلك سوف تبرز كمفاوض لامع في بضع الشؤون.القسم الثاني من السنة يعتبر الافضل للزواج والارتباط اما الابراج  التي تتوافق في الحب مع مولود الحوت هي السرطان والقوس.

قد يهمك أيضاً :

تعرف على الأحداث الفلكية التي ستحصل لمواليد برج الدلو الأسبوع المقبل

تنتظر مولود برج "الحوت " من الجمعة 31 كانون الثاني يناير إلى الخميس 6 شباط بداية أسبوع ممتازة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج تعرف على أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع وتأثيراتها على مواليد الأبراج



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 09:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 09:51 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

خالد سليم يعود للغناء مجددا بعد غياب 4 سنوات

GMT 02:24 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

شاهد أحدث ظهور للإعلامية رايا أبي راشد

GMT 04:43 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

أجمل فساتين ديما الأسدي استوحي منها لسهرة رأس السنة

GMT 16:30 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

3 مشاعر غريبة تنتاب الأم بعد الولادة

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي موعد طرح الأفيش الرسمي لـفيلم"رأس السنة"

GMT 13:00 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تفاصيل حفلات تامر حسني في رأس السنة

GMT 11:55 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

20-02-2020 أفضل يوم للزواج تعرف على السبب