arablifestyle
آخر تحديث GMT 21:53:02
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 21:53:02
لايف ستايل

الرئيسية

انفراجات وحب وقرارات حاسمة

توقّعات اللبنانية ماغي فرح لمواليد الأبراج لعام 2017

لايف ستايل

لايف ستايلتوقّعات اللبنانية ماغي فرح لمواليد الأبراج لعام 2017

الإعلامية اللبنانية ماغي فرح
بيروت ـ ميشال حداد

في مطلع كل عام جديد تعمل الإعلامية اللبنانية ماغي فرح بكل جهدها لإطلاق توقعاتها مع الفلك من خلال كتاب تطرحه في الأسواق ويلقى الرواج والقبول ليس على المستوى اللبناني فحسب وإنما على الصعيد العربي ودول الاغتراب، وتبدو تلك الأبراج الأكثر انتشارا من التنبؤات التي طالما سمعنا بها من بعض الذين يدعون امتلاك حاسة سابعة تمكنهم من معرفة المستقبل.

ماغي طرحت جديدها للعام 2017 وهنا عيّنة من أبرز توقعاتها لمواليد الأبراج التالية:
 
برج الحمل

تكون التأثيرات الفلكيّة عليك شديدة فتحمل تغييرات وتموّجات وتناقضات، وهو ما يتطلّب الحكمة والهدوء والتفكير قبل الإقدام على أي خطوة. تُقدم على مشاريع جديدة وتلعب دورا اجتماعيا مهمّا، وقد تتبوأ مركزا في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري. من الأفضل لك في هذه السنة أن تتصرّف بهدوء وأن لا تتسرّع في اتخاذ أي قرار أو في القيام بمغامرات غير محسوبة. تتحرّر من ضغوطٍ في فصل الخريف، فتُقبل على تغييراتٍ ضخمة وتحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة. قبل ذلك تتعرّض لبعض الإجراءات الإدارية الدقيقة كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركزٍ أو موقع.

عاطفيا، تتحدّث هذه السنة عن ارتباطاتٍ جديّة وتكون جاذبيّتك كبيرة طوال الوقت. تعيش بعض الشكوك والتردّد في الأشهر الأولى وتتوصّل إلى الاستقرار، وربما إلى تغيير في المنزل أو الانتقال إلى مكانٍ جديد في نهاية السنة. قد تلتقي الحب في مكان بعيدٍ أو غريبٍ عنك، وقد يشير فينوس بين شباط وحزيران إلى زواجٍ من شخصٍ ثري أو مرموق.
 
برج الثور

سنة بنّاءة تنعم خلالها بحظ مضاعف ابتداء من شهر آذار. تحقّق أحلامك وتتخطى إنجازاتك ما توصّلت إليه حتى الآن. تلاقي الدّعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة. تعرف الشفاء إذا عانيت من مرض وتجد الحلول لإعياءٍ سابق. تذهب بأسفار منتجة وتتنوّع الخيارات. تتحرّر من قيود ماليّة وتُتاح لك الفرص لكسب عملٍ جديد. تبرع في مجالٍ طبي وتربوي وتجاري.

الحياة العاطفيّة واعدة وقد تسعى إلى زواج أو ارتباط إذا كنت عازبا. تكون الأجواء رومانسيّة، إلّا أنّ الحياة العائليّة تشهد بعض التغييرات وكشفا لبعض الأسرار في شباط وآب، قد تفرح بإنجاب أو باستقبال الأحفاد.
 
برج الجوزاء

تحمل إليك هذه السنة أحداثا تخرج عن المألوف، فـساتورن ما زال يعاكسك وجوبيتير صار حليفك منذ 9 أيلول الماضي وهو مستمرّ في دعمك حتى شهر تشرين الأول تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وقد تدير ظهرك للماضي. إنّها سنة لا تخلو من الاضطرابات، لكنّها مؤاتية للبدء بعملٍ جديد أو لمواصلة دراسةٍ أو عمليّة تدريبيّة. تبرع كموجّه أو كقائد وتبدأ عملا خاصا بك أو تتبوأ مركزا إداريا في فصل الخريف. تفاوض ابتداء من شباط للحصول على منصب وتتوّج جهودك بالنجاح في شهر أيار وشهرَي تموز وآب، يكون شهر تشرين الثاني مسرحا لحلمٍ يتحقّق.

تمرّ حياتك العاطفيّة باختبار، فإمّا الفراق أو المصالحة. تُتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك إذا كنت وحيدا . قد تبرز مسألة خيانة أيضا وصدماتٍ عاطفيّة، إلّا أنّ السنة برمّتها جيّدة وقد تصادف شخصا يغيّر قدرك في الشهرين الأخيرين من السنة.
 
برج السرطان

تحمل هذه السنة متغيّرات ومفاجآت، فكوكب جوبيتير في الميزان يدفعك إلى التهوّر ويهبك ساتورن الحكمة. تضطرّك الظروف إلى القيام بعمليّة تصحيح وتقويم. تشير الأفلاك إلى أعمال عدّة وتغييرات تحصل في نوعية عملك ومكانه. تمرّ بفترة من اللااستقرار حتى تشرين الأول، إذ يحمل إليك جوبيتير في العقرب الحظ ويطلق دورة جديدة من الأرباح والنجاحات. تتطلّب الأوضاع الفلكيّة أيضا انتباها للصحة وعدم الاستهتار بالسلامة.

عاطفيا ، إنّها سنة القرارات الكبرى وقد تتّسم بالجمود ومرواحة المكان بين كانون الثاني وشباط يَعِدك فينوس بأوقاتٍ حلوة ولقاءاتٍ استثنائية في شهر حزيران وشهر آب وابتداء من تشرين الأول، تبشّرك الأفلاك بفترة خريفيّة زاهرة ومفاجآتٍ على الصّعيدين الشخصي والمهني. وقد توقّع على اتفاقٍ قد يكون له تأثير مهمّ على العام المقبل، وتطلُّ إلى مصيرٍ آخر على كل الأصعدة.
 
برج الأسد

تحالِفك الأقدار لكي تمارس أعمالك بنجاح هذه السنة، فكوكبا جوبيتير وساتورن يبشّران بفترة بنّاءة تؤسّس خلالها على قاعدة متينة. يضع جوبيتير حدّا للاحداث والمفاجآت المربكة التي واجهتك في السنوات الماضية، فتحقّق هذه السنة نجاحا يفوق ما تحلم به وتستفيد من حظّ يواكب الخطوات، ولو شعرب في بعض الأحيان بغيمة سوداء أو ببعض الإحباط أمام بعض المصاعب. تُتاح لك فرصة الإستثمار المربحة والسفر للعمل خارج بلادك أو للتواصل مع جهاتٍ أجنبيّة. إنّ جوبيتير يبشّر بازدهار وتحرّر حتى شهر تشرين الأول أمّا ساتورن فيرشدك إلى الأفضل حتى شهر كانون الأول، إلّا أنّك تبدأ السنة بشهرٍ ضاغط وتنهيها بشهرٍ أقل وعدا من الأشهر السابقة يضطرّك إلى مضاعفة الحذر والوقاية.
عاطفيا هي سنة الزواج، تجعلك قادرا على اتخاذ القرارات التي تهرّبت منها في السابق. تستعيد الثقة بالحب وتجد حلولا لما أعاق سعادتك في الماضي. يختبر القدر علاقة لك ويضعها على المحك في آب وقد تعني هذه المرحلة قرارا بالزواج تعقده إمّا في نهاية السنة أو في السنة المقبلة. هناك فرص عاطفيّة مع بعض الغرباء.
 
برج العذراء

تصل إلى مفترق طريق في حياتك وتعيد النظر ببعض الإلتزامات مدفوعا بحب التغيير فتمرّ بفترة من التردّد، إلّا أنّ الظروف تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة وانقلابيّة. تضطرّ إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقّعة وتمرّ بفترة انتظار أو جمود بسبب بعض العوائق. تدخل في منتصف شهر آذار فترة جيّدة، أمّا شهر تموز فيحمل النجاح الأكيد ويكون فصل الصيف حاسما لجميع مواليد العذراء. أمّا الانفراج الحقيقي فيأتي مع تشرين الأول.
في الحب تصبو إلى الكمال وتصطدم مراتٍ كثيرة بخيبات. تبدأ علاقة جديدة إذا كنت غير متزوّج. شباط مفترق طريق وفي شهر آب يلبّي كوكب الحب فينوس رغباتك. المغامرات عذبة في تشرين الثاني تحتاج الصحّة إلى العناية في هذه السنة.
 
برج الميزان

إنّها سنتك فافرح بها، لقد دخل كوكب الحظّ برجك في أيلول الماضي وها هو يجلب إليك الحظّ ويفتح أمامك الطريق واسعة حتى تشرين الأول لقد مررت بفتراتٍ صعبة وها إنّ الضغوط تزول في هذه السنة. تنتظرك مفاجآت وأحداث لم تكن في السحبان. تتحقّق مشاريعك بطريقة سحريّة. قد يطرأ ما يزعجك في شباط وبين حزيران وتموز هذه السنة المصيريّة يجب أن لا تنغمس خلالها باستثمارات غير محسوبة. قد تتلقّى مبالغ من المال غير متوقّعة وتسافر بحثا عن جديد.

عاطفيا، قد تعيش ما لم تعرفه في السابق وتعرف شعبيّة لا مثيل لها. يسجّل فينوس إقامة طويلة في برج الحمل بين شباطوحزيران ويتحدّث عن تصفية حسابات قبل التوجّه إلى جديد. يحمل شهر أيار انعطافا آخر وتنطلق أكثر بين حزيران وتموز في أيلول جديد وفي النصف الثاني من تشرين الأول قد تعيش قصة خياليّة.

برج العقرب

تخوض ميادين جديدة وتطوّر ما باشرت به في السنة الماضية، لكنّك تحقّق المرتجى ابتداء من شهر تشرين الأول تتخلّص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مهنية وماليّة. تثمر جهودك في فصل الخريف. بين كانون الثاني وأيلول اغتنمْ الفرص التي تتوفّر لك لمعالجة وضعٍ عالق. قد تربح قضية قانونيّة وتحقّق نجاحا ماليا . يمكن القول إنّك تمر بفترة تحضيريّة على الصعيدين الشخصي أو المادي تعرّضك لبعض التجارب وتفضح أسرارا تكتّمت عنها، فالتغييرات مهمّة في حياتك. تتحرّر من ثقلٍ أو عبء وتنهي السنة على جديد. من الممكن أن تبحث في إرث أو في خلافة وتَعِدك أشهر كانون الثاني، حزيران، تموز، وأيلول بحلول وانفراجات. تبشّرك الأفلاك بصحّة جيّدة.

عاطفيا، يكون الحب شاغلك في الأشهر الأخيرة من السنة التي تحمل إليك المفاجآت وقد تقلب حياتك رأسا على عقب. تمرُّ بفترة صعبة بين شباطوآذار لكنّك تسترجع إشراقك في نيسان وآب.

برج القوس

تنتهي مرحلة هذه السنة لكي تتوجّه إلى جديد، فساتورن يترك برجك في كانون الأول بعد أن فوّت عليك فرصا وجلب التعقيدات. إنّ جوبيتير في الميزان يتناغم مع ساتورن في برجك ما يشير إلى صداقاتٍ غنيّة ونشاطاتٍ جماعيّة وإلى تغييرٍ مهم في حياتك، شرط أن تعتمد الوقاية في شؤونك الصحيّة والأمنيّة. قد تعمل مع الخارج الذي يَعِدك بأرباح ورواج وانتشار. قد تجد نفسك أمام وضعٍ متأزّم بين شهر كانون الثاني وأواخر أيلول وأواخر تشرين الأول، من المحتمل أن تبدأ بعمل جديد وتقبل على ارتقاء اجتماعي ومهني. تقود فريقا أو نقابة أو حزبا أو ما شابه وتنجح في عمل يثير شغفك سواء انتميت إلى عالم الفن أو التجارة أو التربية أو التعليم، أو إلى عالم الطب أو الهندسة أو الإعلام والسياسة.
تتمتّع عاطفيا بسحرٍ منقطع النظير، لكنّك تعرف سنة مليئة بالمتغيّرات، فقد تتخلّى عن علاقة قديمة وتعيد حساباتك. هذه السنة تحمل قصّة حب مميّزة لمعظم مواليد القوس، لكنّ القرار بالإرتباط قد يتأخّر. يُخشى أيضا من قطيعة وطلاق. قد يفرح القلب في شهر آذار وفي شهر أيار، إلّا أنّك تطلُّ على شهرٍ مميّز هو تشرين الثاني حيث تمارس نجوميّة كبيرة. تفكّر بتغيير المنزل أو بشراء منزلٍ جديد.

برج الجدي

تمرّ بسنة استثنائية وأجواء وظروف غير تقليديّة. ينصحك جوبيتير بعدم خوض أيّة عمليّة شائكة أو التصرّف بطريقة شائكة. سلاحك هذه السنة المصداقيّة والمثابرة والطراوة في التصرّفات، إذا شعرت بالعوائق في بداية السنة فإنّك تتخطّى المخاوف والهموم في شهر نيسان يأتي شهر أيلول ليغيّر الأحوال وينقلك إلى موقعٍ آخر فتنهي السنة منتصرا وقادرا تتلقّى العروض وتجد الحلول لكل المشاكل. قد تتّخذ قرارا سريعا بعمليّة بيع أو شراء، وتتحدّث الأفلاك عن مكافأة تتلقّاها لقاء جهودٍ قمت بها في الماضي. تسجّل شهرة وتستقطب جمهورا واسعة إذا كنت مؤلّفا أو فنّانا أو مغنيا أو مخرجا أو ممثلا أو صحافيا أو منتجا سينمائيا أو مسرحيا وإذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق. كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. إذا كنت باحثا عن عمل فقد تجده في هذه السنة. لا تهمل صحّتك بين شباط وتشرين الأول.

عاطفيا، تحمل إليك هذه السنة اللقاءات العذبة والمناسبات السارّة، لكنّك تمرُّ في أزمة في الأشهر الأولى لتتحقّق الراحة الحقيقيّة في فصل الخريف. يوحي لك شهر حزيران بجديد على صعيد علاقة راسخة ويأتي الانفراج في شهر أيلول، فتقبل على حدثٍ سعيد بين أيلول وآخر السنة.

برج الدلو

إنّها سنة استثنائيّة لم تعرف مثلها منذ فترة طويلة ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدّة، يشير جوبيتير في الميزان والذي دخل إليه في أيلول من عام 2016 إلى نجاحات وحظّ كبير وتغييرات لمصلحتك. تطلُّ على سنة رائعة تعوّض خلالها عمّا فات وتشغل منصبا تحلم به. تحلّق سعيدا في المجال الفنّي والمهني والتجاري والمالي والسياسي. قد تبدأ جديدا وتغيّر مكان إقامتك أو تسافر بحثا عن جديد يملأ حياتك. تستعيد مكانا سُلب منك وقد تمارس مهمّة للمرّة الأولى. تحصل على تقدير وتكريم أو جوائز إذا كنت تعمل في الشأن العام، أو إذا كنت تنتمي إلى ميدانٍ إداري أو قضائي أو طبي. الفترة الأفضل تقع بين أول السنة و11 تشرين الأول تتّسم هذه السنة بسفرٍ مهم تقوم به. تترأس مهمّة أو فريقا وتتقرّب من أشخاص نافذين. حاذِر في الخريف من عمليّة خداع أو خيانة أو فخٍ ما، أو من الوقوع ضحيّة بعض المؤامرات أو أحد الانقلابات.

هذه السنة تحمل إليك وعودا عاطفيّة شتّى، خاصة بين شباط وحزيران، كذلك يحمل شهر تموز وعودا مغرية ويخبّئ النصف الثاني من تشرين الأول والأسبوع الأول من تشرين الثاني مفاجأة حلوة. قد تقرّر الزواج بصورة مفاجئة.

برج الحوت

لقد خضعت لتأثيرات فلكيّة شديدة وسلبيّة خلال السنتين الماضيتين على الأقل، وها إنّك تطل على سنة تبدّل بطريقة جذريّة نظرتك إلى بعض الأمور، تمرّ بمراحل متقلّبة وبأزمات ووعود تستمر حتى 10 تشرين الثاني في المجال المهني تعرف تنوّعا كبيرا وتعيش أوقاتا غير تقليديّة، فتحقّق سمعة طيبة أو شهرة أو مركزا بهيّا أو مكافأة سارّة. لكن بالمقابل تضطرّ للإذعان لبعض الإرادات. قد تجمعك صدفة بمن يقدّر كفاءتك فتُفتح أمامك أبواب أُقفلت في السابق، وقد تواجِه تحدّيات كثيرة وقد تضطرّ إلى الانكفاء في بعض الأحيان. كثيرون من مواليد الحوت يغيّرون كليّا مجال عملهم. تنتقل هذه السنة إلى موقعٍ مناسب لك، لكن عليك أن تنتظر حتى فصل الصيف. قد يغيب مسؤولون في مؤسسة تعمل معها أو تتبدّل إدارات ويكون لهذا الأمر تأثير عليك مباشرة.

تتبدّل نظرتك إلى الحياة العاطفيّة وتخرج من عزلتك وتفكّر بالانفتاح على العالم الجديد الذي يَعِدك به الفلك. لكنّ التقلّب في الحب هو عنوانٌ كبير هذه السنة ما يعني انقلابات وتغييرات. تنجذب هذه السنة إلى أصحاب الفكر وتسكنك هواجس في حرصك على الحبيب. يخيّم اللااستقرار على حياتك الشخصيّة. قد تعاوِد اللقاء بمن غابوا عنك.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقّعات اللبنانية ماغي فرح لمواليد الأبراج لعام 2017 توقّعات اللبنانية ماغي فرح لمواليد الأبراج لعام 2017



GMT 10:27 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على علامة المجوهرات التي تعشقها النجمات.
لايف ستايلتعرفي على علامة المجوهرات التي تعشقها النجمات.

GMT 05:39 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تقطعُ عزلتها بعد وفاة طليقها
لايف ستايلصبا مبارك تقطعُ عزلتها بعد وفاة طليقها

GMT 12:22 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها
لايف ستايلتعرفى على  أخطاء تشوب العلاقة الحميمة يجب تجنبها

GMT 14:16 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية
لايف ستايلدبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إذا كنت تَحلمينَ أنْ تكوني عارضة أزياء إليكِ سُبل تحقيق ذلك
لايف ستايلإذا كنت تَحلمينَ أنْ تكوني عارضة أزياء إليكِ سُبل تحقيق ذلك

GMT 07:56 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

حمية الكيتو تحمي بشرتك من الصدفية والالتهابات
لايف ستايلحمية الكيتو تحمي بشرتك من الصدفية والالتهابات

GMT 17:52 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقية الصاوي تستعد لإنطلاق مهرجان الشوكولاتة

GMT 17:51 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل عودة نيللي كريم لدراما رمضان 2020

GMT 18:58 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

هبة الأباصيري تشارك في بطولة " سم العقرب" برعاية هاني وليم

GMT 18:02 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي جمال يُحضر مفاجأة لجمهوره

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 19:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 19:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

سمرة يؤكد أنه يستعد للسفر إلى أوكرانيا

GMT 07:10 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

منى شلبي تبدأ تصوير مسلسلها الجديد

GMT 06:58 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عبيد تؤكد سافرت إلي فرنسا للاستجمام