arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:53:04
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:53:04
لايف ستايل

الرئيسية

فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة

لايف ستايل

لايف ستايلفندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة

فندق فور سيزونز جميرا
القاهرة - لايف ستايل

واحدة من أروع المزايا التي تتميز بها مدينة دبي أن بمقدورها منح من يسكنها كل التجارب دون استثناء، فهي لم تتوقف عند كونها مدينة في الصحراء فحسب، بل تعدت ذلك لتخلق أماكن تقدم تجارب مختلفة، فمن كان ليصدق أن بإمكانه رؤية البطاريق والتزلج على الثلج في الصحراء؟ ويأتي فندق فور سيزونز جميرا ليؤكد هذا الأمر من خلال طبيعته الغناء وأشجاره الوارفة فيشعركم أنكم خارج دبي في مكان استوائي بطبيعة رائعة.

 وصدقونا الطبيعة هي النقطة الأولى التي نبدأ منها الحديث عن روعة هذا المكان ومن بعدها تندرج قائمة طويلة من المميزات الكفيلة بجعله أحد أجمل الفنادق في دبي والتي تستحق الزيارة بكل تأكيد ، 


شعور من الراحة سيتملككم من اللحظة التي تدخلون فيها الفندق حيث تستقبلكم ابتسامات الموظفين الذين وجدوا لمساعدتكم ولضمان أن تقضوا الإقامة الأجمل، ومن ثم ينقلوكم لغرفتكم، وهناك ستلاحظون مدى جمال تصميم الغرفة ورقي وتطور التجهيزات التي تحتويها فقد تعاون فندق فور سيزونز جميرا مع العديد من الشركات التي تختص بالتصميم الداخلي ليقدم الأجمل والأكثر عصرية. 

اتجهوا نحو الشرفة وافتحوا الأبواب لتروا أمامكم منظراً خلاباً يمزج بين جمال حدائق الفندق وممراته ولمعان مياه البحر ، سيشجعكم هذا المنظر علي النزول واستكشاف الفندق بالكامل.

اقرأ أيضًا:

المُرشدة السياحية إلهام محمود تكشف أهمّ متاحف الثلج حول العالم

يجمع تصميم فندق فورسيزونز جميرا بين جماليات فن العمارة الإسبانية والمتوسطية بلمسة عربية مترفة ويمتد على مساحة كبيرة مع حدائق خضراء رحبة وثلاثة أحواض سباحة، ويشكل ملاذاً فاخراً وهادئاً بموقعه الفريد على الواجهة المائية في منطقة جميرا، أحد أرقى أحياء دبي.

بعد أن تستمتعوا بوقتكم بين الرياضات المائية المختلفة و الإسترخاء حول أحواض السباحة أو ملعب التنس إذا كنتم من هواة هذه الرياضة، حان الوقت لمزيد من الاسترخاء في أحضان The Pearl Spa.
 خصصوا لهذه التجربة الوقت الكافي وننصحكم أن تتوجهوا إلي السبا قبل وقت الحجز بمدة حتى يتسنى لكم الاستمتاع بمرافق السبا الفاخرة، بين تجربة ديلوكس أكوا الحرارية وحوض السباحة الداخلي إلى جانب الجاكوزي المترف والساونا بسقفها المزين بالنجوم.
سبا رائعة تقدم لكم قائمة غنية بالعلاجات التي تنقلكم إلي عالم آخر من الرفاهية والدلال، لتنسيكم التعب المتراكم من أعباء الحياة اليومية وتعيد إليكم رونق وحيوية الشباب. وإذا كنتم تبحثون عن مزيد من الخصوصية والدلال، ننصحكم بتجربة جناح السبا الملكي المترف "Royal Spa Suite" لتكونوا مع من تحبون في ملاذكما الخاص. وستجدون هنا تجربة Styly لإحدى علاجات "The Pearl Spa" المميزة.
بعد أن قضيتم يوماً رائعاً بين العديد من النشاطات في أرجاء الفندق، حان الوقت للتعرف علي وجه آخر من أوجه فندق فور سيزونز جميرا الرائعة وهي وجهات تناول الطعام. حضروا أنفسكم واستعدوا لأمسية مميزة تكمل روعة اليوم.

ملاحظة: عند تواجدكم في حمام الغرفة لتحضير أنفسكم لا تنسوا تشغيل التلفاز علي المرآة ربما لن تلاحظوا وجوده في البداية، لكن استخدام جهاز التحكم الخاص الموضوع أمامكم سيدلكم عليه، إنه أمر مميز ويستحق التجربة، ويتيح لكم فرصة متابعة ما يعرض على التلفاز أو الاستماع إلي أغانيكم المفضلة عبر مكبرات الصوت الموزعة في الحمام، أليس هذا رائعاً!
يقدم فندق فور سيزونز جميرا العديد من خيارات وجهات الطعام لتلبي أذواق الجميع بين مطاعم وردهات علي السطح، بعضها تابع للفندق والبعض الآخر في المبنى قبالة مدخل الفندق وبهذا لا داعي لمغادرة الفندق والبحث عن مكان مميز لتناول العشاء. 

بدورنا ننصحكم بتجربة مطعم سي فو، خاصةً إذا كنتم من عشاق تناول المأكولات البحرية، إذ يقدم إليكم المطعم أطباقاً فاخرة مع مأكولات بحرية طازجة مستوحاة من المطبخ الآسيوي. 
أضواء خافتة وديكور أنيق وأطباق بتصميم رائع ونكهات مميزة،
باختصار إنه الوجهة الأمثل لأمسية شاعرية وفاخرة، خاصةً إذا كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة كما كان الحال عند زيارتنا للفندق.

 في هذه الحالات تجدون بأن فريق الفندق يعمل بشكل متكامل بكل الأقسام لمساعدتكم في ترتيب وتنسيق احتفالاتكم، سواءً من ترتيب الغرفة بديكور خاص أو إيصال قالب الكيك إلى الغرفة أو إلي المطعم ليكون بانتظاركم بعد الانتهاء من العشاء، أو من تجهيز الطاولة بالبالونات الملونة. 
ببساطة كل ما عليكم فعله هو أن تطلبوا وسيكون كل شيء حاضراً بكل رحابة صدر ، وفوق ذلك ستفاجئون بأن كل من ستلتقون به من فريق العمل في الفندق سيهنئكم ويتمنى لكم أطيب الأمنيات.

وفي الصباح ستكونون بقمة النشاط، وكيف لا فقد نمتم على واحد من أريح الأسرة الفاخرة وبدأتم يومكم على شرفة بإطلالة رائعة خاصة مع الطقس الجميل الذي تتميز به دبي هذه الفترة.

 لكن لا تدعوا جمال المنظر يؤخركم عن وجبة الفطور في مطعم سوق، مع مائدة طويلة تحتوي علي كل ما لذ وطاب من مختلف المطابخ العالمية، وموقع مميز أمام حدائق الفندق لتفتح هذه المأكولات والمناظر شهيتكم.


باختصار، عند إقامتكم في فندق فورسيزونز جميرا نضمن لكم أنه لن ينقصكم شيء لتكونوا بقمة السعادة والرضى، فهو فندق متكامل صمم ليرضيكم واهتم بأدق التفاصيل ليقدم إليكم التجربة المثالية، والإقامة به أمر لا يفوت، وخاصة في فترة الأعياد والاحتفالات.

وقد يهمك أيضًا:

استمتع بأفخم فنادق دبي "ريكسوس بريميوم" بموقعها الاستراتيجي

 

تعرف على أجمل وأفخم أجنحة الفنادق في دبي

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة



GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً
لايف ستايلفرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 12:52 2023 السبت ,11 شباط / فبراير

مودل روز بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
لايف ستايلمودل روز بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 16:08 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد العلاقة الجنسية الصحية والنفسية
لايف ستايلفوائد العلاقة الجنسية الصحية والنفسية

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 21:49 2016 الخميس ,22 أيلول / سبتمبر

طريقة صنع حلوى الصّفوف

GMT 15:24 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

رامي صبري يكشف اسم أحدث أغنياته

GMT 13:22 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

بسمة بوسيل تكشف حقيقة منع تامر حسني لها من الغناء

GMT 07:47 2019 الخميس ,07 آذار/ مارس

عبير صبري تُؤكد أن الزواج يدفعها للنجاح

GMT 09:15 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

مجموعة مميزة من الساعات الذهبية لاطلالة رائعة

GMT 09:47 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

كريم عبد العزيز يوضح أسباب نجاح فيلمه الجديد

GMT 02:28 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

كيف تحصلين على علاقة زوجية طويلة الأجل

GMT 22:31 2016 السبت ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مخلل الخيار الكوري
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle