arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مطعم "كاسا دي تاباس" في دبي يجذب عشّاق "الباييلا"

لايف ستايل

لايف ستايلمطعم "كاسا دي تاباس" في دبي يجذب عشّاق "الباييلا"

مطعم "كاسا دي تاباس"
القاهرة - لايف ستايل

يقدم نادي خور دبي للغولف واليخوت مجموعة من العروض الرائعة لشهر أكتوبر.

استمتعوا بباقة من المشاوي على الطوف العائم الخاص بكم، أو جربوا شيئًا مختلفًا مع باقات "سيل" في بي بي كيو دونات، أو احتفلوا باليوم الوطني الإسباني بطريقة أنيقة في مطعم كازا دو تاباس، كما سيحظى الأطفال بأمتع الأوقات في تجربة "كيدز بيتزا" في بوردووك حيث يمكنهم صنع بيتزا إيطالية لذيذة من إبتكارهم.

بوردووك "Boardwalk" : يقع مطعم بوردووك الحائز علي العديد من الجوائز في مرسي كريك مارينا، كاشفًا عن أروع الإطلالات الخلابة لأفق دبي وهو وجهة رئيسة للمقيمين في دبي منذ افتتاحه قبل 26 عامًا.

يتمتع المطعم بديكورات داخلية مستوحاة من مرسي السفن، بالإضافة لتراس مفتوح على ضفاف الخور، ويقدم أشهى المأكولات البحرية الطازجة، آخذًا ضيوفه إلي أجواء سوق البحر الأبيض المتوسط.

يضم بوردووك " Boardwalk"  قائمة طعام مستوحاة من المطبخ المتوسطي تشتمل على مأكولات بحرية طازجة مثل برج البحريات الملكي للراغبين بتناول تشكيلة متنوعة، والكركند بصلصة مونير، وشوربة بوردووك بويوبيس، بالإضافة إلى أطباق الباستا بما فيها باستا الروبيان بشوربة لسان العصفور، وسباغيتي الكركند، والريزورتو بصلصة مارينارا، إلى جانب تشكيلة شهية من المقبلات والحلويات، أما للصغار فيمكنهم صنع بيتزا إيطالية لذيذة من ابتكارهم في تجربة ‘Make Your Own Pizza’، و يفتتح المطعم أبوابه يوميًا على الغداء والعشاء وهو مثالي للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء ، فيما يمكن للضيوف أيضًا قضاء وقت بعد ظهر يوم الجمعة للاسترخاء علي برنش A Waterside Friday Brunch"  الذي تم إطلاقه مؤخرًا والتمتع بالمشاوي علي وقع موسيقى الغيتار مع الإطلالات الرائعة علي المياه.

باربكيو دونات " BBQ Donut" : يعد باربكيو دونات الخيار الأمثل لتجربة لا تُنسى علي الغداء أو العشاء أو شاي ما بعد الظهيرة. يوفر المطعم لضيوفه فرصة تناول العشاء مع الأصدقاء والعائلة أثناء الإبحار في مياه الخور.

يمكن للضيوف طلب مأكولات من القائمة الرئيسة للمطعم أو إعداد أطباقهم بأنفسهم علي الشواية بينما يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشهد أفق المدينة.

كازا دو تاباس "Casa do Tapas"  : صُمم هذا المطعم على طراز المحلات الريفية التقليدية في أزقة مدريد، وهو واحد من أشهر المطاعم الإسبانية في الإمارات. يقدم كازا دو تاباس أطباقًا كلاسيكية لذيذة من ابتكار فريق الطهاة الإسباني المحترفين، بدءًا من الباييلا والتاباس، إلى المشروبات اللذيذة. بالإضافة للأجواء الإسبانية والموسيقا الرائعة والديكورات المختارة بعناية وإتقان، كل ذلك ليحظى الضيوف بتجربة لا تنسى بنكهة إسبانية في قلب دبي.

إن مطعم كاسا دي تاباس " Casa de Tapas"  من دون شك هو موطن أفضل أطباق الباييلا في دبي؛ إذ يقدم تشكيلة من الخيارات التقليدية المفضلة بما فيها "بايلا دي ماريسكو" وباييلا البحريات، و" بايلا دي فيديوا" اللذيذة والتي تعد شكلاً فريدًا من الباييلا المصنوع من باستا كابيليني والروبيان والحبار.

يقدم كازا دو تاباس "Casa de Tapas"  احتفالًا باليوم الوطني الإسباني مجموعة مختارة من المأكولات الإسبانية اللذيذة، وسط أجواء مميزة؛ إذ يمكن للضيوف الجلوس والأستمتاع بتناول المشروبات مع مراقبة منظر الخور الأخاذ، ويمكنهم أيضًا مشاهدة مباريات فرقهم المفضلة علي شاشات التلفزيون.

يوفر المطعم للضيوف طاولات للمشاركة بينما يتمتعون بعروض رقص الفلامينغو أو يمكنهم اختيار الجلوس في أجنحة خاصة لمحبي الخصوصية.

تضم كل باقة برنش باقةً من المقبلات واللحوم الباردة الشهية، مع تشكيلة من أصناف الجبن اللذيذ والبينتكسوس. بينما تقدم الفرقة الموسيقية الإسبانية أجمل الأغنيات ومعزوفات الرومبا والفلامنكو النابضة بالحياة. ويتبع ذلك تقديم باقة مختارة من المقبلات الساخنة تليها الأطباق الرئيسة بما في ذلك البايلا، والفيدوا، والمشاوي الإسبانية التقليدية.
السعر: 210 دراهم لباقة المأكولات والمشروبات الغازية | 260 درهمًا شاملة المأكولات والمشروبات المختارة | 315 درهمًا لباقة المأكولات والمشروبات الفوّارة.

لاونج سييلو سكاي "Cielo Sky Lounge"  : سييلو سكاي هي لاونج على السطح في نادي خور دبي لليخوت تطل على مشهد مياه الخور الرائع وعلى أفق دبي. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة من الكوكتيلات المبتكرة المعدة بأيدي فريق عمل مختص حائز على الجوائز، وسط أروع ديكورات صالات اللاونج الأنيقة مع العروض الموسيقية المباشرة التي يؤديها مجموعة من الفنانين المحليين وأشهر منسقي الموسيقى العالميين.

كيوديز "Codes" : يشكل كيوديز وجهة رئيسة لاجتماع الأصدقاء في دبي بأجوائه الرائعة وإطلالاته الخلابة على مشهد المياه وأفق المدينة، ويشكل هذا المطعم مكانًا مثاليًا للاستمتاع بأمسية هادئة على ضفاف الخور ومشاهدة منظر غروب الشمس مع مرور قوارب العبرة وهي ترسم وراءها خطوطًا على المياه. هذا ويوفر المطعم البيتزا والمقبلات الخفيفة ونكهات متنوعة من الشيشة على وقع موسيقى الدي جي.   

جونز ذا غروسر إكسبريس "Jones The Grocer Express" : يقع  في أكاديمية بيتر كوين في نادي خور دبي للغولف واليخوت. يوفر المطعم عدة خيارات لتناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق، مقدمًا مأكولات صحية ومنتجات للبيع بالتجزئة ، و إلى جانب قائمة الطعام الرئيسة، يوفر المطعم وجبات خفيفة بما في ذلك السندويشات وتشكيلة من القهوة المثالية لتناولها بين جولات التنس أو الغولف.

ليك فيو "Lake View"  : يوفر هذا المطعم بديكوراته العصرية التي تطغى عليها الألوان الترابية المحايدة للضيوف أجواءً تبعث الراحة، بالإضافة إلى تراس خارجي مذهل يطل على خور دبي وملعب الغولف.

يتسم المكان بتأثيرات أوروبية أنيقة بينما تتوسط المطعم شجرة زيتون عمرها 900 عام تم جلبها من إيطاليا إلى هنا.

تضم قائمة الطعام مجموعة من أطباق مقاهي البيسترو البريطانية الكلاسيكية وأطباق الكاري بالإضافة إلى تشكيلة من المأكولات الآسيوية مثل نازي غورينج.

تتوفر في ليك فيو 10 شاشات عالية التقنية ليكون المكان المثالي لمشاهدة المباريات مثل كأس العالم للرجبي، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الاسباني، وبطولة الغولف العالمية.
 

قد يهمك ايضاً:

وجبة عشاء ساحرة على ارتفاع 130 قدمًا في مطعم سماء أثينا 

"La Via Della Seta" يشتهر بالأطعمة الشرقية و"Ali Baba" لتناول اللحوم والمشويات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم كاسا دي تاباس في دبي يجذب عشّاق الباييلا مطعم كاسا دي تاباس في دبي يجذب عشّاق الباييلا



GMT 14:43 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مطاعم لبنانية لا تفوتي زيارتها في باريس

GMT 14:39 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل مطاعم الرياض الفخمة

GMT 14:31 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

مطاعم موسكو تبدأ في عرض "كحول غير كحولي" على الزبائن

GMT 16:15 2023 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

أشهر المقاهي في جدة لمناسبة يوم الباريستا

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle