arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"زيلند" أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا

لايف ستايل

لايف ستايل"زيلند" أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا

زيلند الهولندية
القاهرة - ندى أبو شادي

مع عدد كبير من الشواطئ الرملية الجميلة والمدن الخلابة والهندسة المعمارية العظيمة والتاريخ الغني، بالتأكيد تستحق مقاطعة زيلند الهولندية الزيارة، ولا عجب في ذلك فأرض البحر تتمتع بالكثير من المميزات الساحرة التي دوما ما تجذب السائحين من كل حدب وصوب.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

تعد زيلند أحد المقاطعات الأكثر اعتدالا في هولندا فيما يتعلق بالطقس، فعادة ما تكون هذه المنطقة أكثر دفئا في الشتاء، وأكثر برودة في الصيف. وينصحك الخبراء بزيارة المقاطعة في الربيع، حيث تكون الأجواء المناخية معتدلة، مع عدد أقل من الحشود السياحية التي تقصد المدينة بهدف الاستمتاع.

يمكن الوصول بسهولة إلى مقاطعة زيلند بواسطة وسائل النقل العام، حيث تأخذك خطوط السكك الحديدية المباشرة من أمستردام ولاهاي وروتردام إلى مدن تلك المقاطعة المذهلة، وتستغرق الرحلة من أمستردام إلى زيلاند حوالي 2.5 ساعة؛ بينما تستغرق من روتردام حوالي 1.5 ساعة.

تشتهر شواطئ زيلند بين السائحين بأنها آمنة ونظيفة، حيث يرفرف العلم الأزرق بين العديد من تلك الشواطىء المذهلة التي تتمتع بأشعة الشمس والمياه الكريستالية مع فرص الترفيه الممتعة. وبالفعل أيا كان خيارك، ستستمتع كثيرا بقضاء يوم صيفي ممتع في هذه المقاطعة الهولندية التي تتنوع شواطئها ما بين العائلية، والمثالية للأطفال، أو الصغيرة الرائعة على الخلجان الفريدة، وحتى المناسبة لمحبي الرياضات المائية .

ستحظى بفرصة رائعة من الإقامة في مقاطعة زيلند، خاصة مع كونها تتمتع بمجموعة من أكواخ الشاطئ الرائعة، فتخيل الاستيقاظ على أنغام البحر وقضاء يوم رائع في أحضان الشاطىء الممتع، مع سبل الاسترخاء المثالية واجمل المشاهد الرائعة لغروب الشمس.

كمقاطعة هولندية تقع على الحدود البلجيكية، تشتهر زيلاند بمأكولاتها البحرية اللذيذة، بما في ذلك المحار وبلح البحر وجراد البحر، حتى أنه سيمكنك العثور على العديد من هذه المكونات الطازجة في قائمة المطاعم السبعة الحائزة على نجمة ميشلان الموجودة في مقاطعة زيلند.

وللاستمتاع بتجربة عشاء لا تقارن في تلك المقاطعة، يمكنك زيارة مزرعة المحار المحلية أو التوجه إلى أحد المرافئ حيث ترسو قوارب الصيد في المنطقة.

تعد زيلند منطقة الرياضات المائية الأكثر تنوعًا والأوسع انتشارا في شمال غرب أوروبا، حتى أنك ستجد هناك الكثير من الخيارات الممتعة التي يمكنك القيام بها، بداية من الذهاب للإبحار وحتى ركوب قوارب الكاياك البحرية على طول ساحل بحر الشمال، وبالتأكيد، مع ساحل يبلغ طوله 650 كيلومترًا، ستجد دائمًا شاطئ في مكان ما حيث تكون الرياح مناسبة تماما للاستمتاع بركوب الأمواج.

تتمتع تلك المقاطعة الرائعة بالعديد من المتاحف التي تتباين ما بين المتاحف البحرية والمتاحف التاريخية، الأمر الذي يعني أنه أيا كان ما تبحث عنه، ستجده ما بين مقتنيات تلك المتاحف، بما في ذلك، متحف التحرير، الذي يكشف الدور الحيوي الذي لعبته زيلند في في الحرب العالمية الثانية، فضلا عن المتحف البحري، الذي يمكنك من خلاله التعرف على الماضي البحري الغني للمقاطعة.

تضم مقاطعة زيلند مجموعة من المدن الأكثر جمالاً في هولندا، والتي يتميز كل منها بطابعها الخاص، حتى انك ستشعر عند زيارة كل منها بأنك في رحلة إلى وجهة جديدة، لاسيما مدينة دومبورغ العاصمة، التي تضم الكثير من المساحات التاريخية والشوارع الأنيقة مع أماكن التسوق المحلية الرائعة، ذلك فضلا عن مدينة زيريك زي التي تعد المكان الأمثل لمحبي اكتشاف التاريخ، بفضل ما تضمه من معالم أثرية متنوعة.

أضف إلى ذلك روعة مدينة خرونينغن التي تعد مدينة ترفيهية مميزة، بفضل ما تتمتع به من معالم سياحية وساحات تاريخية فضلا عن عدد من المتاحف والمطاعم الجميلة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيلند أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا زيلند أرض البحر والعجائب السحرية في هولندا



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle