arablifestyle
آخر تحديث GMT 06:45:44
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 06:45:44
لايف ستايل

الرئيسية

مجموعة لوكشري كوليكشن تطلق أولى منتجعاتها في جمهوريّة سيشل

لايف ستايل

لايف ستايلمجموعة لوكشري كوليكشن تطلق أولى منتجعاتها في جمهوريّة سيشل

جزيرة "نورث آيلاند"
القاهرة – لايف ستايل

    أعلنت مجموعة لوكشري كوليكشن اليوم عن انضمام جزيرة "نورث آيلاند" في جمهورية سيشل إلى محفظتها من الفنادق والمنتجعات ذات الشهرة العالمية. إذ تضم أفخر الجزر الأفريقية 11 فيلا فقط ما يمنح الزوار إحساساً فورياً بالابتعاد عن صخب حياتهم اليومية، وتبعد عن الجزيرة الرئيسية 30 كيلومتراً يمكن قطعها بالمروحية للاستمتاع بالإطلالات الخلابة أو عبر رحلة تدوم ساعة بالقارب.

    واشتهرت الجزيرة الجرانيتية تاريخياً بزراعة جوز الهند لكن تحولت الآن إلى محمية للحيوانات المعرضة للانقراض إذ تعشش سلاحف البحر في سواحلها البيضاء ومياهها النقية. كما وتتخذ سلاحف ألدابرا العملاقة وطيور سيشل بيضاء العينين النادرة من غابات النخيل موئلاً لها. وتزود الجزيرة ضيوفها بأعلى معايير الضيافة إذ تم تصميمها وفق برامج رائدة في الحفاظ على البيئة ما سمح للجزيرة بنيل مكانة خاصة كوجهة السفر المستدامة الحائزة على جوائز عدة. تكمن الاستدامة في قلب فلسفة "نورث آيلاند" وتعمل مجموعة لوكشري كوليكشن على تعزيز ذلك ودعمه عبر جهود حثيثة لإثبات أن تحقيق الرفاهية لا يتطلب التنازل في جوانب أخرى. ويتولى "إيه سمول ورلد" مجتمع السفر ونمط الحياة الرائد عالمياً مسؤولية إدارة المنتجع.

    وفي هذا الصدد، صرح جان لويشر الرئيس التنفيذي لشركة "إيه سمول ورلد": "نجحت "نورث آيلاند" بالجمع بين أسلوب إدارة مستدام وصديق للبيئة مع سعيها لتزويد الزوار بتجربة مترفة وبسيطة في الوقت ذاته، تزامناً مع سعينا للحفاظ على هويتنا وأخلاقياتنا، وسيسمح لنا تعاوننا مع "لوكشري كوليكشن" ببذل قصارى جهدنا للمحافظة على مكانتنا كوجهة السفر المستدامة الفاخرة الرائدة عالمياً".

    وتضم الجزيرة 11 فيلا خاصة بالضيوف أو العائلات، بُنيت بمواد محلية جُمعت أثناء عملية إعادة تأهيل الجزيرة لتحقيق التوازن الاحترافي بين الرفاهية والبساطة. ويتبع الديكور الداخلي طابع روبنسون كروزو الفاخر الذي يحتفي بالمساحات الشاسعة والأحجام الكبيرة.

    ومن جهته، صرّح أنطوني إنغهام، الرئيس العالمي لشؤون العلامات التجارية لدى لوكشري كوليكشن قائلاً: "تُعتبر "نورث آيلاند" من أندر وأفخم الوجهات في العالم، ما جعلها اختياراً مثالياً للوكشري كوليكشن وللمستكشفين الدوليين الراغبين باختبار تجارب أصيلة والانسجام مع هذه الطبيعة البكر بأسلوب مميز. وهذا سبب كونها أول جزيرة خاصة ضمن محفظة استثمارات لوكشري كوليكشن ويسعدنا أن نوسع محفظتنا من الوجهات الآسرة ونحافظ على تاريخها ونحمي مستقبلها".

    وتقدم الجزيرة ملاذاً آمناً من صخب العالم العصري وتشكل في الوقت ذاته مهرباً يستمد من جمال طبيعة الجزيرة قدرته على تنشيط الذهن وإنعاش الجسد. وتتوفر العديد من الخيارات أمام محبي الأنشطة المائية وتتضمن الغوص والغطس والصيد والرحلات البحرية للاستمتاع بغروب الشمس والتجذيف على اللوح أو ركوب قوارب الكاياك وركوب الأمواج. كما يتم تنظيم رحلات ميدانية تحت إرشاد خبراء متمرسين لاستكشاف القمم الجرانيتية أو الشعب المرجانية. ويتسنى للزوار فرصة التماس جمال الطبيعة عبر السير في الغابة أو ركوب الدراجات الهوائية أو سيارة باجي خاصة، كما ويمكنهم الاسترخاء في واحد من الشواطئ البكر التي تقع في جهات الجزيرة الأربعة. وتشكل الجزيرة وجهة ترفيهية للعائلات والأطفال عبر برنامج "بيتش بادي" المُصمم خصيصاً لممارسة الهوايات والأنشطة، ويستطيع الأهل مرافقة أطفالهم أثناء البرنامج أو إيجاد وجهة للاسترخاء مع بقاء الأطفال بأمان تحت إشراف خبراء.

    ويقدم الشيف أكيرا باك حامل نجمة "ميشلان" أطباقه الشهية في مطعم "بيازا" في "نورث آيلاند" ضمن مفهوم جديد لتجارب تناول الطعام. وتوفر تشكيلة المطاعم باقة من التجارب الاستثنائية إذ تتغير قائمة الطعام يومياً وفقاً لأحدث المحاصيل التي أنتجتها الجزيرة. ويتمتع مطعم "بيازا" بإطلالة على المحيط ويوفّر وجبات عشاء على أضواء الشموع محضّرة من أجود المكونات البحرية والبرية. ويقدم "صن سيت بيتش بار" أطباق التاباس والكوكتيلات الشهية للتلذذ بها أثناء غروب الشمس. وقد يرغب بعض الزوار بتناول الطعام داخل الفيلا ولذلك يقدم المنتجع لهم قائمة طعام تتضمن أطباقاً كلاسيكية وأطباق كاري "كريولي" المحلية، بالإضافة إلى حجرة مؤن مليئة بكافة المنتجات المرغوبة.

    ويتربع سبا "نورث آيلاند" وسط القمم الجرانيتية العملاقة ما يمنح الزوار فرصة الاستمتاع بنسمات الهواء العليل والإطلالة على المياه الفيروزية. يُدعى الضيوف إلى السبا فور وصولهم إذ يتم تشجيعهم على تبني أسلوب حياة الجزيرة الذي يضم علاجات خاصة تبدأ بالمشي حافيي القدمين. ثم تُجرى استشارة خاصة لاختيار تجارب سبا مناسبة ويأتي هذا ضمن رحلة تسمح بتعزيز الحواس وتنشيط الذهن والجسد.

    تبدأ أجور عام 2020 في "نورث آيلاند" من 6000 دولار أمريكي في الليلة إذ يقدم الفندق تجربة استثنائية ذات أسلوب حياة كل ما هو متناقض، ليترك لدى الزوار ذكريات لا تنسى.

    قد يهمك ايضاًً:

سياحة تحمي البيئة في منتجع "ذا إتش بيو فالون بيتش" في جزر السيشل

سيشل أرخبيل تضم 115 جزيرة مع تنوع كبير في النبات وتعد السائح برحلة ممتعة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة لوكشري كوليكشن تطلق أولى منتجعاتها في جمهوريّة سيشل مجموعة لوكشري كوليكشن تطلق أولى منتجعاتها في جمهوريّة سيشل



GMT 20:08 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

عروس تتوفى بعد ساعات من حفل زفافها لهذا السبب
لايف ستايلعروس تتوفى بعد ساعات من حفل زفافها لهذا السبب

GMT 18:13 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

موديلات فساتين خطوبة بكم واحد من وحي النجمات
لايف ستايلموديلات فساتين خطوبة بكم واحد من وحي النجمات

GMT 18:49 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

مشروب و6 أطعمة ينصح بها قبل يوم الزفاف
لايف ستايلمشروب و6 أطعمة ينصح بها قبل يوم الزفاف
لايف ستايلعدسات الأجانب توثق زيارتهم للأقصر بحضور «العناني»
لايف ستايلأيتن عامر تؤكّد أن "الأخ الكبير" عمل فني متكامل

GMT 10:01 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الفلبينية كاتريونا غراي تفوز بلقب "ملكة جمال الكون" لعام 2018

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 12:08 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قصّات شعر جديدة وجميلة لطلّة نسائية أنيقة متألقة

GMT 08:01 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

أسماء الأسد تخضع لعملية جراحية ناجحة في الثدي

GMT 16:21 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاستخدام قطع "الفخّار الملوّن" بأسلوب مميز في منزلك

GMT 15:24 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حلا الترك ترتدي ملابس جدتها في إطلالة كاجوال

GMT 03:19 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

بعدما وصفت وجهها بـ"المنحوتة" زينة تردّ على مي عزالدين

GMT 03:19 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الدولمة (ورق العنب )

GMT 11:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

فوائد الملح الصخري في علاج العديد من الأمراض
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle