arablifestyle
آخر تحديث GMT 09:44:50
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 09:44:50
لايف ستايل

الرئيسية

منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا ملاذ مثالي في قلب دبي عليك تجربته

لايف ستايل

لايف ستايلمنتجع فورسيزونز شاطئ جميرا ملاذ مثالي في قلب دبي عليك تجربته

منتجع فورسيزونز
القاهرة - لايف ستايل

بعد فترة الحجر المنزلي التي قضاها معظم سكان الإمارات لمدة تراوحت بين شهرين إلى 3 أشهر، كان لا بُد من ممارسة الحياة الطبيعية مرة أخرى، ومع إجراءات السفر، وخوف البعض من القدوم على هذه الخطوة، بات من الممتع تجربة السفر الداخلي تشجيعاً للسياحة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن بين المنتجعات التي ننصح بتجربتها منتجع فورسيزونز دبي في شاطئ جميرا، الذي يعتبر من بين أرقى الأماكن التي يمكن اختيارها هذا الصيف لتجربة ممتعة وشيقة.

السلامة أولاً

قد تكون من بين الأشخاص الذين يترددون في الذهاب إلى الفنادق خوفاً من التقاط عدوى كورونا، لكن في منتجع فورسيزونز وكافة الفروع التابعة، حريصون جداً على سلامة النزلاء.

فعند وصولك للفندق يتم مراقبة درجة حرارة الجسم من خلال الكاميرات الحرارية الموجودة في مدخل الفندق، كما سيتم تزويدك بعلبة صغيرة تحتوي على مناديل معقمة، وكمامة ومطهر للأيدي.

أما فيما يتعلق بتقديم الطعام، يمكنك طلب خدمة الغرف، وتوصيل الأطعمة اللازمة دون لمسها من قبل الموظفين.

ليس هذا فحسب، حيث أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، اتفاقية تقديم خدمات استشارية، مع مؤسسة جونز هوبكنز الطبية الدولية، القطاع الدولي التابع لمؤسسة جونز هوبكنز الطبية الرائدة في مجال الرعاية الصحية والبحوث، وذلك بهدف مساعدة فورسيزونز على اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن الصحة والسلامة خلال فترة جائحة «كوفيد-19»، فيما سيتم تنفيذ برنامج «الريادة بعناية» Lead With Care الجديد من قبل فرق مختصة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، انطلاقاً من مبادئها الثلاثة وهي الرعاية والثقة والخدمة.

أهم إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي

يتم مراعاة التباعد الاجتماعي في كافة الخدمات المقدمة لحماية الضيوف، وتطبيقها في مواضع المعدات في مراكز اللياقة البدنية، وقوائم خدمات معدلة للنادي الصحي، وتسجيل الدخول دون اللمس المباشر، بالإضافة لخدمات تنظيف الغرف.

تم تقليل السعة اليومية لضيوف المطاعم لضمان توافر المسافات الكافية وتحقيق التباعد الاجتماعي.

أغلب المطاعم لدى فورسيزونز تقدم قائمة اختيارات عبر قوائم طعام إلكترونية.

تُقدم خدمة تناول الطعام داخل الغرف مع تجنب الملامسة بتوصيل الطعام حتى باب الضيف في عبوات مستدامة مختصة للاستخدام الواحد.

تطبيق «فورسيزونز تشات» يتيح للضيوف التواصل مع الموظفين عبر أجهزتهم الخاصة على 9 منصات عالمية باستخدام أكثر من 100 لغة مختلفة.

 

آلية التنظيف والتعقيم

تم تعيين مسؤول صحي في كل فندق من فنادق فورسيزونز للإشراف على تنفيذ الإجراءات المحسّنة على عمليات التنظيف والتعقيم الدقيقة أساساً.

يتم تطهير الغرف يومياً بمنتجات معتمدة من وكالة حماية البيئة EPA، ويتم فحصها بالضوء الأسود أو فوق البنفسجي للتأكد من النظافة التامة.

تم تنفيذ برامج إعادة التدريب لفرق خدمة الغرف لتدريبهم على جميع بروتوكولات التنظيف التي تم التعديل عليها وفق البرنامج.

يتم تنظيف الأماكن العامة على مدار الساعة مع زيادة الاهتمام بالمناطق التي يكثر التردد عليها، كمكاتب الاستقبال ودورات المياه العامة.

يبحث المجلس الاستشاري COVID-19 مجموعة من الخيارات لتجهيز الفنادق وتزويدها بأحدث الأدوات والتكنولوجيا، بما في ذلك الرش الكهروستاتيكي، وتقنية الأوزون لتنقية الهواء، وتقنية الأشعة فوق البنفسجية لأنظمة HVAC.

عرض لمقيمي الإمارات

يوفر منتجع فورسيزونز، الذي يقع على شاطئ جميرا الساحر بإمارة دبي، عرضاً جديداً للمقيمين حاملي بطاقة الهوية الإماراتية، مما يتيح للضيوف فرصة التعرّف على أفضل ما تقدمه المطاعم، والاستمتاع بروعة الشاطئ، واكتشاف مرافق الاستجمام والراحة. ويمكن للضيوف الذين يحجزون باقة «ريزيدينتس كي» تسجيل الدخول في وقت مبكر وتسجيل خروج متأخر، وذلك للاستفادة إلى أقصى حد من شاطئ المنتجع الخاص. كما يمكنهم الاستفادة من الخصم بنسبة 20% الذي يقدمه المنتجع على جميع منافذه الداخلية، بالإضافة إلى الاستمتاع بترقية الغرفة في وقت الحجز.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من اكتشاف بعض المطاعم العالمية المحيطة بالمنتجع، إذ يقدّم مطعم ناموس للضيوف طبقاً مجانياً وهو فطائر الباذنجان –ميل فوي الخاصة بهم، أو حلويات السوربيه المنعشة. كما سيقدّم مطعم سكاليني، خيارين من الأطباق المميزة مثل باتشيري زيا ماريا (Paccheri zia maria)، أو الرافيولي النباتي بالسبانخ مع صلصة الطماطم وحبات الصنوبر.

منتجع فورسيزنس جميرا

ويتيح هذا العرض الاستثنائي للمقيمين فرصة حصرية للتوفير في سعر الغرف والأجنحة الفندقية، والاستمتاع بالعروض المقدمة من قبل عدد من المطاعم، والهروب من الروتين اليومي إلى شاطئ المنتجع الخاص للشعور بالراحة والاستجمام، فضلاً عن تذوق أشهى الأطباق والمأكولات، والاسترخاء على أسرّة فورسيزونز المريحة والفخمة، ويتوفر العرض حتى نهاية الشهر الحالي أي حتى تاريخ 31 يوليو

قد يهمك أيضا:

السياحة في سيشيل دليلك بأفضل الشواطئ والمنتجعات

مجموعة نصائح للمساعدة في اختيار أفضل وقت لحجز الغرف الفندقية قبل السفر

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا ملاذ مثالي في قلب دبي عليك تجربته منتجع فورسيزونز شاطئ جميرا ملاذ مثالي في قلب دبي عليك تجربته



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 18:29 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

نسخة سينمائية جديدة من “سلاحف النينجا”

GMT 02:58 2020 الأحد ,28 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشاطئ من وحي فاطمة المؤمن

GMT 04:39 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

ماجد المصري يكشف طريقة تعامُله مع العزل المنزلي

GMT 00:58 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل تنازل سيدة سورية عن ابنتها بعد زواجها من مصري

GMT 13:37 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على إتيكيت وأصول وضع الإكسسوارات

GMT 22:50 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تبحث عن التقدير والإعجاب لا سيّما من الوجوه الجديدة

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

جمهور محمد رمضان يكتب اسمه بالرمل على شاطئ فلسطيني

GMT 16:23 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:30 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

محمد منير يحتفل برأس السنة في القطامية

GMT 10:48 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

الملل في العلاقة الزوجية هذه علاماته