arablifestyle
آخر تحديث GMT 21:27:51
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 21:27:51
لايف ستايل

الرئيسية

طيران "الإمارات" يسعى لتغطية برنامج ولاء المسافرين الدائمين بالتعاون مع "غول"

لايف ستايل

لايف ستايلطيران "الإمارات" يسعى لتغطية برنامج ولاء المسافرين الدائمين بالتعاون مع "غول"

طائرة تابعة للخطوط الجوية الإماراتية
دبي - لايف ستايل

أعلنت شركة طيران الإمارات وخطوط غول ليناس إيرياس انتيليغنتس إس. إيه. "غول" البرازيلية الأربعاء، عن إبرام اتفاقية لتبادل الرموز وشراكة لمكافأة المسافرين الدائمين، وقد تم رفع اتفاقية تبادل الرموز إلى الهيئة الفيدرالية البرازيلية للطيران للحصول على الموافقة النهائية عليها خلال الأيام القليلة المقبلة. ومن المتوقع أن تدخل الشراكة حيز التنفيذ بحلول نهاية أكتوبر/تشرين أول الجاري أو مطلع نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

وستتيح شراكة تبادل الرموز الجديدة للمسافرين مزيدًا من السلاسة والمرونة في حجز رحلات متابعة السفر ضمن شبكة رحلات الناقلتين، من خلال عملية حجز واحدة، للتمتع بتجربة سفر متواصلة من دون انقطاع، تشمل شراء التذاكر، إنهاء إجراءات السفر، الصعود إلى الطائرة وإنجاز إجراءات الأمتعة لكامل الرحلة، وسيكون بوسع المسافرين الذين يحجزون رحلات من وجهات متعددة في البرازيل من خلال خطوط "جول ليناس اإرياس انتيليغنتس"، بما في ذلك بورتو أليغري، سالفادور، بيلو هوريزونتي، كيوريتيبا وبرازيليا، استكمال الرحلات عبر ساو باولو أو ريو دي جانيرو والسفر مع طيران الإمارات إلى وجهات عديدة حول العالم.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية هيوبرت فراخ: "يسعدنا تحسين مستوى شراكتنا مع خطوط جول، حيث ستساهم الاتفاقية الجديدة لتبادل الرموز في تسهيل عملية متابعة الرحلات، كما ستتيح الشراكة أيضًا برنامجًا متكاملاً لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين في البرازيل أولاً، ثم في مرحلة لاحقة، في غالبية دول أميركا اللاتينية والبحر الكاريبي".

وأضاف هيوبرت فراخ: "تتمتع خطوط جول بشبكة وجهات واسعة النطاق في أميركا اللاتينية، تتيح للمسافرين خيارات واسعة للسفر من خلال نحو 800 رحلة يومياً عبر مختلف دول المنطقة، وهو ما يتكامل بشكل مثالي مع رحلاتنا الجوية من وإلى البرازيل، والبالغ عددها 14 رحلة أسبوعيًا، ما يتيح للمسافرين وخاصة من الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا الوصول بسهولة إلى مختلف أنحاء أميركا اللاتينية، كما يتيح للقادمين من البرازيل ودول المنطقة اتصالا أفضل مع شبكة رحلاتنا العالمية".

وبدوره، قال رئيس إدارة التحالفات في غول سيرو كامارغو: "نسعى باستمرار إلى تحقيق شراكات توفر لمسافرينا مزايا نوعية. وهو بالتحديد ما يحققه التوسع في الشراكة مع طيران الإمارات، كما ستعمل هذه الشراكة على تعزيز تواجدنا في الأسواق الدولية".وستبدأ المرحلة الأولى من الشراكة بين الناقلتين بتبادل أحادي الجانب للرموز، حيث ستضع طيران الإمارات رمزها على رحلات جول. وفي المستقبل، قد تدرس الناقلتان إمكانية وضع رمز جول على رحلات طيران الإمارات، إلى جانب توسيع نطاق اتفاقية تبادل الرموز لتشمل وجهات دولية أخرى خارج البرازيل على شبكة خطوط جول في أميركا اللاتينية.

وتتيح الشراكة الجديدة لتبادل الرموز بين طيران الإمارات وخطوط جول لأعضاء برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، ونظيره في خطوط جول (برنامج سمايلز)، اكتساب واستبدال الأميال على كلٍ من الناقلتين. وبالأخذ بعين الاعتبار أن عدد أعضاء برنامج طيران الإمارات سكاي واردز يتجاوز حالياً 16 مليون عضو، وعدد أعضاء برنامج سمايلز 11 مليون عضو، فإن حوالي 30 مليون عضو على مستوى العالم سيستفيدون من هذه الشراكة لتبادل الرموز. وسيتم اكتساب الأميال استناداً إلى مسافة السفر في رحلات الأعضاء في أي من برنامجي الولاء ضمن شبكة رحلات أي من الناقلتين، فضلاً عن اكتساب أميال العلاوة التي يتم منحها استنادًا إلى درجة السفر في كل رحلة.

ويقول الرئيس التنفيذي لبرنامج سمايل ليونيل أندرادي: " يساهم التحسين في مستوى الشراكات الدولية المبرمة مع الناقلات الجوية في تعزيز مكانتنا كبرنامج رائد في مجال مكافأة ولاء المسافرين الدائمين".وبمقتضى هذه الشراكة الجديدة، سيكسب أعضاء برنامج طيران الإمارات سكاي واردز المسافرين على الدرجة السياحية الممتازة على رحلات خطوط "جول" أميال علاوة تبلغ نسبتها 125% أو 150% من الأميال الفعلية التي تم قطعها أثناء الرحلة، وذلك وفقاً لدرجة السفر.

وفي المقابل، سيكسب أعضاء برنامج سمايلز المسافرون على رحلات طيران الإمارات أميال علاوة تبلغ نسبتها 150 في المائة من الأميال الفعلية المقطوعة أثناء رحلاتهم عند سفرهم بالدرجة الأولى بتذاكر سفر "فليكس" أو "فليكس بلاس"، كما سيكسبون أميال علاوة تبلغ نسبتها 125 في المائة من الأميال الفعلية عند السفر بدرجة رجال الأعمال بتذاكر سفر "فليكس" أو "سيفر".

ومع قيام طيران الإمارات بتسيير 14 رحلة أسبوعيًا إلى ساوباولو وريو دي جانيرو، ستتيح اتفاقية تبادل الرموز المحسنة لمسافري الناقلة مواصلة رحلاتهم بسهولة إلى أكثر من 20 وجهة في البرازيل عبر شبكة خطوط "جول" واسعة النطاق، والتي تشمل كل من بورتو أليغري، سالفادور، بيلو هوريزونتي، كيوريتيبا، شلالات إغوازو، برازيليا وفلوريانوبوليس.

وبمجرد سريان شراكة تبادل الرموز بالكامل، يمكن للمسافرين التمتع بإمكانية متابعة السفر بسهولة إلى 10 وجهات إضافية في أميركا الجنوبية. وبالمثل، سيحظى مسافرو خطوط "غول" الراغبين في استكمال رحلاتهم إلى مجموعة واسعة النطاق من وجهات السفر العالمية عبر رحلات طيران الإمارات من ساو باولو وريو دي جانيرو، بما في ذلك السفر بسلاسة إلى وجهات في الشرق الأوسط، الهند، أفريقيا، الشرق الأقصى وغيرها عبر مقر الناقلة في دبي.

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات بخدمات متميزة حائزة على جوائز عالمية مرموقة تجمع بين التميز والابتكار، سواءً في الأجواء أو على الأرض. إذ ينعم المسافرون بخيارات ترفيهية لا حصر لها من خلال نظام آيس (ice) للترفيه في الأجواء، الحائز على جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 2,500 قناة ترفيهية حسب الطلب في كل مقعد، فضلاً عن تناول أطباق شهية مستوحاة من البيئة المحلية للوجهات التي تقصدها الرحلات، وألعاب ترفيهية ولوائح وجبات مخصصة للأطفال.

كما يتمتع المسافرون أيضًا بمستويات رفيعة من الخدمة يقدمها أفراد أطقم الخدمة الذين ينتمون إلى أكثر من 135 جنسية ويتحدثون أكثر من 60 لغة. وإلى جانب ذلك ينعم مسافرو الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بخدمات المواصلات بسيارة مع سائق من وإلى المطار والتي توفرها طيران الإمارات في مطار دبي والعديد من المطارات عبر شبكة رحلات الناقلة واسعة النطاق.

وتوفر دبي للزوار، سواء القادمين للسياحة أو الأعمال، وكذلك للزوار الذين يتوقفون فيها قبل استئناف سفرهم لوجهاتهم النهائية، خيارات واسعة من الأنشطة والتجارب المتميزة. حيث تأسر المدينة زوارها ببنيتها الأساسية فائقة الحداثة، أبراجها العصرية الشاهقة التي تمتزج بشكل متألق مع المعالم التاريخية والتراثية، مراكز التسوق والأسواق التجارية الفريدة، المطاعم التي تقدم الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، وتلبي كافة الأذواق والميزانيات، والكثير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

وتتيح الخيارات الترفيهية للعائلات والأفراد، التمتع بالرياضات البحرية (مثل التزلج على الماء وصيد السمك والغوص)، كما يمكن لعشاق المغامرات القفز بالمظلات أعلى جزيرة نخلة جميرا أو التوجه إلى الصحراء للتزلج على الرمال وقيادة السيارة على الكثبان الرملية. ويمكن للعائلات التمتع بالحدائق الترفيهية المتعددة، وبالتسهيلات المتنوعة التي تزخر بها فنادق الإمارة، إلى جانب قضاء أوقات ممتعة في مراكز التسوق التي تجمع بين التسوق والترفيه بشكل فريد، أو تجربة الإثارة في حدائق الألعاب المائية، اجتياز المنحدرات الجليدية في مول الإمارات أو السباحة على شاطئ البحر.
وسيجد عشاق الأناقة في الأسواق والمراكز التجارية خيارات وفيرة من المنتجات التي يندر أن تتوافر مجتمعة في مكان واحد في أي مكان آخر في العالم، ويتعين ألا تفوت السياح فرصة زيارة سوق الذهب في ديرة التي تضم مئات متاجر المصوغات والمجوهرات، والتجول في الأسواق الشعبية ومراكز التسوق العديدة، ومن أبرزها "دبي مول" الذي يعد من أضخم مراكز التسوق على مستوى العالم، ويضم أكثر من 1,200 متجر وخدمة.

وتوفر المدينة لزوارها أيضاً العديد من التجارب الجديدة والمثيرة، كمدينة آي إم جي عالم من المغامرات التي افتتحت مؤخراً، وهي أكبر وجهة ترفيهية مغلقة في العالم، وايضاَ دبي باركس أند ريزورتس، المزمع افتتاحها قريباً، والتي ستقدم لروادها مجموعة من الأنشطة والتجارب الرائعة.ويتعين أن لا تفوت الزوار أيضا فرصة مشاهدة برج خليفة، أعلى مبنى في العالم ونافورة دبي المائية التي تتراقص المياه فيها على أنغام الموسيقى، والقيام برحلات سفاري صحراوية وتجربة ركوب الجمال في الصحراء وتناول العشاء تحت أضواء النجوم في خيم على الطراز البدوي، وممارسة الكثير من الأنشطة والخيارات الترفيهية الأخرى.

وتأسست طيران الإمارات، الناقلة العالمية التي تربط الناس، الأماكن والاقتصادات على مستوى العالم، في عام 1985. وتملك الناقلة ومقرها الرئيسي دبي، شبكة عالمية واسعة تشمل 154 وجهة في 82 دولة عبر قارات العالم الست. وقد باتت طيران الإمارات واحدة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم، بفضل ترسيخها لمعايير متفوقة جديدة في مختلف المجالات، بما في ذلك تجهيز أسطولها فائق الحداثة بأكثر التسهيلات تطوراً وابتكاراً، وتقديمها لأشهى الوجبات المستوحاة من البيئة المحلية للوجهات التي تطير إليها، وتميزها بنظام متفوق حائز على جوائز عالمية للترفيه في الأجواء- آيس (ice)، ومستويات الخدمة الرفيعة التي اشتهرت بها في الأجواء وعلى الأرض والتي يقدمها أفراد أطقم خدمة متعددو الجنسيات واللغات.

ويوفر سكاي واردز طيران الإمارات، لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، والحائز على جوائز عالمية مرموقة، أربع فئات من العضوية (الزرقاء، الفضية، الذهبية والبلاتينية). وتتيح كل من هذه الفئات لحامليها مزايا حصرية.ويكسب أعضاء البرنامج أميال سكاي واردز عند سفرهم على رحلات طيران الإمارات أو الناقلات الأخرى الشريكة للبرنامج، أو عند الإقامة في أيٍ من الفنادق المحددة ضمن البرنامج، أو يتعاملون مع أيٍ من مكاتب تأجير السيارات، مؤسسات الخدمات المالية، المنشآت الترفيهية أو المتاجر الشريكة للبرنامج.

ويمكن استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة واسعة النطاق من المكافآت، تشمل تذاكر سفر على رحلات طيران الإمارات والناقلات الأخرى الشريكة للبرنامج، ترقية درجة السفر، الإقامة في الفنادق، الرحلات والنزهات وجولات التسوق الحصرية. ولمعرفة المزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الشبكي لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات:

www.emirates.com/skywards

وعلى مدى تاريخها البالغ 15 عامًا، استطاعت خطوط جول ليناس ايرياس انتيليجنتس المساعدة على بناء الروابط، وتقريب الناس من بعضهم البعض وتقليص المسافات مع الحفاظ على أرفع معايير السلامة بأسلوب يستند إلى الابتكار. ولعبت الناقلة دورًا حيويًا في تعزيز شعبية السفر الجوي في البرازيل، حيث اسهمت في تمكين حوالي 17 مليون شخص من السفر جوًا لأول مرة في حياتهم، خاصة وأنها تعد الناقلة الجوية الأقل كلفة والأفضل أسعاراً في أميركا اللاتينية. كما تعتبر خطوط "جول" أيضاً الناقلة الرائدة من حيث دقة توقيت الرحلات وعدد المسافرين الذين تنقلهم على المستوى المحلي، سواءً من السياح أو رجال الأعمال، وذلك طبقاً للبيانات الصادرة عن مؤسسة "انفرا ايرو".

وتمتاز خطوط "جول" بامتلاكها أكبر عدد من المقاعد، حيث تحظى بتصنيف من الفئة "A" من الهيئة الفيدرالية البرازيلية للطيران. وعلاوة على ذلك، فهي تشتهر بتوفير مستويات رفيعة من الراحة على رحلاتها اليومية البالغ عددها 800 رحلة إلى 65 وجهة محلية ودولية في أميركا الجنوبية وجزر الكاريبي. وتملك الناقلة علاقات تحالف استراتيجية مع ثلاثة شركاء عالميين رئيسيين، هم: دلتا إير لاينز، إير فرانس وكيه إل إم، ما أتاح لها التمتع باثنتي عشر اتفاقية لتبادل الرموز وأكثر من 70 اتفاقية تعاون مع الناقلات الأخرى، الأمر الذي وضع أمام مسافريها خيارات متعددة لمواصلة رحلاتهم بسهولة إلى أي وجهة تندرج شبكات رحلات الناقلات المنضوية ضمن هذه التحالفات.

ويعد سمايلز واحداً من أكبر برامج الولاء الائتلافية في البرازيل. وتمتد خبرة البرنامج إلى أكثر من 20 عامًا، وهو يضم الآن أكثر من 11 مليون عضو، ويمتاز "سمايلز" بكونه برنامج ولاء متعدد لمجموعة واسعة من الشركات، منها خطوط "جول ليناس ايرياس"، التي تعد أكبر الشركاء التجاريين للبرنامج والناقلة ذات العدد الأكبر من الرحلات التي تربط بين أنشط المطارات وأكثرها ازدحامًا في البرازيل.

ويستطيع أعضاء البرنامج اكتساب أميال سمايلز من خلال عدد من الناقلات الجوية الشريكة (منها طيران الإمارات)، والتي تطير مجتمعة إلى أكثر من 160 دولة و800 وجهة عالمية. ويتم بشكل مستمر تعزيز عدد شركاء البرنامج، ما يتيح للعملاء خيارات واسعة لكسب واستبدال الأميال، واليوم، يتمتع برنامج سمايلز باتفاقيات شراكة مع أكبر المصارف التجارية، شركات البطاقات الائتمانية، سلاسل بيع التجزئة الرئيسية، الفنادق، المطاعم، شركات تأجير السيارات، محطات الوقود، الصيدليات، شركات النشر، وغيرها، في البرازيل وأميركا اللاتينية ما يتيح لأعضاء البرنامج مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة لكسب الأميال، سواء عند سفرهم أو من خلال أنشطتهم اليومية.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات يسعى لتغطية برنامج ولاء المسافرين الدائمين بالتعاون مع غول طيران الإمارات يسعى لتغطية برنامج ولاء المسافرين الدائمين بالتعاون مع غول



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات يسعى لتغطية برنامج ولاء المسافرين الدائمين بالتعاون مع غول طيران الإمارات يسعى لتغطية برنامج ولاء المسافرين الدائمين بالتعاون مع غول



GMT 19:31 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مشرقة للفنانة لطيفة بثوب ذهبي من تصميم يوسف الجسمي
لايف ستايلإطلالة مشرقة للفنانة لطيفة بثوب ذهبي من تصميم يوسف الجسمي

GMT 06:41 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رمضان يكشف سر حرصه على لقاء شباب الجامعات
لايف ستايلرمضان يكشف سر حرصه على لقاء شباب الجامعات

GMT 17:53 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

8 أسباب وراء عدم رغبة الزوج في العلاقة الجنسية
لايف ستايل8 أسباب وراء عدم رغبة الزوج في العلاقة الجنسية

GMT 20:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أحدث صيحات الموضة في "معاطف الشتاء" لعام 2019
لايف ستايلتعرفي على أحدث صيحات الموضة في "معاطف الشتاء" لعام 2019

GMT 07:16 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفى على 4 زيوت طبيعية تجعل شعرك يطول بجنون
لايف ستايلتعرفى على 4 زيوت طبيعية تجعل شعرك يطول بجنون

GMT 13:43 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ملياردير مغربي يعرض قصر الراحل مايكل جاكسون للبيع

GMT 11:10 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

أمير كرارة يكشف عن هوس غريب يعاني منه هو وزوجته

GMT 08:31 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

 ميسون صدقي تتألق في ليل باريس بكليبها الجديد  

GMT 12:50 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

"كيت سباد" تعرض حقيبة جديدة تضيء بمجموعة نجوم متألقة

GMT 00:53 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حسن الرداد بشخصية صادمة في "عقدة الخواجة" مع أبطالة

GMT 12:20 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة وسهلة لتحضير مطبق الباذنجان باللحم المفروم

GMT 07:32 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجي المقدم تؤكد أن 30 يوم نجح بسكل جعلها تشعر بالقلق

GMT 10:12 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

ميريام كلينك تستعرض جسدها بـ"البكيني" في فيديو كليب جديد