arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

عمليات تجديد شاملة في صالة درجة رجال الأعمال داخل مطار دبي

لايف ستايل

لايف ستايلعمليات تجديد شاملة في صالة درجة رجال الأعمال داخل مطار دبي

مطار دبي
القاهرة - لايف ستايل

أصبح  بإمكان مسافري طيران الإمارات الآن التطلع إلى تجربة أكثر تألقاً في صالة مسافري درجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي، بعد أن أنجزت شركة طيران الإمارات عمليات تجديد شاملة لصالتها الخاصة بمسافري درجة رجال الأعمال في الكونكورس B داخل مطار دبي الدولي. وتأتي عمليات التجديد، التي بلغت كلفتها 11 مليون دولار أميركي واستغرق تنفيذها عامين، في إطار برامج الاستثمار المتواصلة التي تنفذها الناقلة لتحسين وتعزيز منتجاتها وخدماتها لضمان منح مسافريها تجربة ممتعة في جميع مراحل سفرهم.

وقد روعي في تحديث الصالة المفاهيم والأفكار الحديثة في قطاع الأغذية والمشروبات، تماشياً مع مختلف أذواق المسافرين، إلى جانب إضافات نوعية جديدة بالشراكة مع سلسلة مقاهي "كوستا" وتقديم خيارات صحية أفضل من خلال مركز صحي مع مياه "فوس"، وتنضم هذه الإضافات إلى المواقع السبعة الأخرى داخل الصالة التي يتم فيها تقديم أشهى الأطباق التي يعدها كبار الطهاة ضمن الموقع نفسه. وتُقَدًم الأغذية والمشروبات داخل الصالة مجاناً لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، بالإضافة إلى أعضاء الفئات البلاتينية والذهبية والفضية في "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

تجربة فريدة لتناول القهوة
كما يمكن لمسافري طيران الإمارات الراغبين في تناول القهوة أو الشاي، التمتع بتشكيلات متنوعة طازجة من القهوة والشاي التي يقوم بإعدادها فريق من العاملين المؤهلين في مقهى "كوستا كوفي"، بالإضافة إلى مخبوزات ومعجنات تُقَدًم مجاناً على مدار الساعة. وتقدّم منصة القهوة مشروبات تحمل علامة "كوستا" التي يتم تحضيرها من البن المحمص بعناية، مثل الكابتشينو والقهوة بالحليب. وتشمل المشروبات المتوفرة القهوة المثلجة، وأنواع أخرى مفضلة.

الجناح الصحي
وبالنسبة للمسافرين الحريصين على العناية بصحتهم، قدمت شركة طيران الإمارات الجناح الصحي بالمشاركة مع مياه "فوس". ففي ظل الطلب المتزايد على الخيارات الصحة والوجبات المغذية، تعد طيران الإمارات أول ناقلة تُخصّص جناحاً صحياً داخل صالة مسافرين خاصة بها. ويتيح الجناح الجديد للمسافرين احتساء السوائل المنعشة والاسترخاء لاستعادة نشاطهم قبل انطلاق رحلاتهم وذلك من خلال تناول تشكيلات متنوعة من عصائر الفاكهة والمياه المنعشة. كما يقدم المركز للمسافرين أيضاً لائحة من أشهى الشطائر والفطائر والسلطات.
وتعد المناطق الجديدة المخصصة لتناول المشروبات المنعشة هي الأولى ضمن العديد من الأفكار والمفاهيم الجديدة التي تم التخطيط لتنفيذها في صالات طيران الإمارات في دبي. وتتطلع الناقلة في العام المقبل لإجراء مزيد من التحسينات على تجربة المسافرين من خلال توفير تسهيلات نوعية أخرى في صالاتها. وتعد صالة المسافرين في درجة رجال الأعمال في الكونكورس B واحدة من ست صالات تابعة إلى طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، كما تعد جزءً من شبكة تضم 39 صالة تابعة للناقلة في عدد من المطارات الكبرى حول العالم. وقد تم تصميم كل هذه الصالات بنفس مستوى العناية بالتفاصيل، لضمان أن توفر نفس معايير الخدمة للمسافرين، ليتاح لهم التمتع بأرقى معايير الراحة والسلاسة في كل مرحلة من مراحل رحلاتهم.

وباتت مساحة الصالة تقارب بعد تجديدها نحو 10 آلاف قدم مربع، ما يتيح لها استيعاب أكثر من 1500 مسافر- أي بزيادة 40% عن سعتها السابقة. وبالإضافة إلى مناطق الجلوس، تمت مضاعفة مساحات المناطق المخصصة لألعاب الأطفال داخل الصالة، فضلاً عن تجديد تايملس سبا ، حيث بات الآن يقدم خدمات العناية بالشعر والتجميل والعلاج، ويستطيع رواد الصالة أيضاً الانتعاش من خلال الاستحمام في مناطق الدُش، أو الاسترخاء في مناطق هادئة مخصصة للراحة، أو متابعة آخر الأخبار والفعاليات الرياضية الحية، والبقاء على تواصل مع العالم من خلال شبكة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi مجاناً.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليات تجديد شاملة في صالة درجة رجال الأعمال داخل مطار دبي عمليات تجديد شاملة في صالة درجة رجال الأعمال داخل مطار دبي



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle