arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

عرس الأحلام المثالي على جزيرة استوائيّة نائية

لايف ستايل

لايف ستايلعرس الأحلام المثالي على جزيرة استوائيّة نائية

الجزر الإستوائية
القاهرة - لايف ستايل

يميل العديد من الأزواج إلى اختيار الأماكن البعيدة والغريبة ليقيموا فيها حفلات زفاف مميزة وحالمة لن ينسونها طيلة حياتهم. تقدّم المنتجعات على الجزر الإستوائية برامج خاصة بهذه الأعراس، فمنها ما يقدّم للعروسين مساحة خاصة بهما ليحتفلا مع ضيوفهما على تريقتهما بالمراسم والحفل الذي يليها، ومنها ما يقدم لهما العروضات الخاصة على الشاليهات والفيلات الخاصة بشهر العسل.
 
سنعرّفك إلى أبرز العروضات التي تقدّمها المنتجعات حول العالم، ونبدأ مع جزيرة Laucala التي تقدّم عرضها الجديد ل-72 ضيفاً، وتقدّم لهم 24 فيلا فخمة ليمضوا هم أيضاً عطلة مريحة ويرتاحوا من عناء السفر جرّاء اجتيازهم لمسافة طويلة (يقطع البعض مسافة نصف الكرة الأرضية ليصل إلى الجزيرة المنشودة)، فمن البديهي أن يرتاحوا ويمضوا أجمل الأوقات. يهتم هذا المنتجع بكل التفاصيل منذ لحظة وصول العروس إلى المذبح إلى مغادرة الضيوف جميعهم إلى المطار، وهو يقدّم كل التسهيلات والخدمات كيلا يتعب العروسان نفسيهما بالتفكير المفرط حيال التفاصيل الصغيرة

يمكن للعروسين أن يختارا أن تقام مراسم الزواج على رمال الشاطئ البيضاء أو في كنيسة صغيرة ذات طراز قديم، ويؤمّن المنتجع الطعام من أجل الحفل الذي يلي المراسم، بالإضافة إلى كعكة الزفاف وزينة الأزهار وباقة العروس، لا ننسى المصور الذي سيرافق العروسين منذ لحظة بداية المراسم إلى نهاية الحفل ليخلّد كل اللحظات الجميلة، كما سيقدّم لهما جلسة تصوير خاصة على الشاطئ. إن ما يميز هذا المنتجع هو أنه يقدم للضيوف مساحة 3200 آكراً خاصاً بهم لوحدهم، فلا مجال لأن يشعر بالملل بفضل النشاطات العديدة والمتنوعة التي يقدمها لهم من السبا والسباحة على الشاطئ الخاص والجت سكي وركوب القارب. يحصلون أيضاً على فرصة للتعرف إلى الحيد المرجاني وممارسة ركوب الخيل والمشاركة في دروس لتعلم الطهي وممارسة لعبة الغولف. 

إن المميز بهذا النوع من العطلات حيث تذهبين وضيوفك إلى جزيرة بعيدة هو أن هذه الجزيرة ستكون ملكاً لكم، حتى ولو لفترة مؤقتة، وستكون لكم الحرية الكاملة لتتصرّفوا على هواكم وتشعروا بكامل حريتكم في بقعة تعتبر جنة على الأرض بحد ذاتها. سيتاح لك الوقت إذا كنت أنت العروس لتجهّزي نفسك على أكمل وجه من أجل عريسك للظهور وقت الزفاف بأبهى حلّة، فتخيّلي أنك تمشين في الممر وهو ينتظرك وخلفه منظر البحر وغروب الشمس الساحر، وحولك الأزهار موزّعة وأصدقاؤك وعائلتك ينظرون إليك بإعجاب ودهشة.

تهتم هذه المنتجعات بأدق التفاصيل، وتخصّص لك منظماً للأعراس ليساعدك على اختيار ما يناسبك من الزينة والمكان المناسب ونوع الأزهار وطريقة تنسيقها، وصولاً إلى حفل الإستقبال ونوع الطعام الذي سيقدّم والموسيقى التي ستحيي الأجواء وتمنح زفافك لمسةً إستوائية مميزة. لا ننسى المصور الذي تؤمّنه لك هذه المنتجعات ليرافقك طيلة يومك الخاص، فتحصلين على جلسة تصوير مع زوجك على الشاطئ مع المناظر المحيطة الخلابة، ويقوم بتصوير كل اللحظات المهمة من مراسم الزفاف وصولاً إلى حفل الاستقبال الذي يلتقط فيه كل اللحظات السعيدة من الرقصة الأولى إلى قطع قالب الحلوى ورمي باقة الأزهار.


أخيراً، إذا كنت تخطّطين لزفاف أحلامك لهذا الصيف، فننصحك بالبحث عن الجزيرة التي تناسبك وتناسب ميزانيتك، واحرصي على اختيار الرحلة المباشرة لتصل مع ضيوفك بدون تأخير إلى المكان المنشود ولا تنسي أن تسألي عن البرامج التي يمكن أن تقدم لك ولهم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرس الأحلام المثالي على جزيرة استوائيّة نائية عرس الأحلام المثالي على جزيرة استوائيّة نائية



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:51 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامي مصطفى الأغا يظهر مع زوجته في فيديو طريف

GMT 16:02 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

منافسة شرسة بين نجمات تركيا في حفل "الفراشة الذهبية"

GMT 06:15 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة

GMT 11:56 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

عطر سان لوران الجديد النسخة الأخف والأكثر رومانسية

GMT 03:22 2017 الثلاثاء ,16 أيار / مايو

البيت الكبير

GMT 18:54 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

عضو فرقة " The Pussycat Dolls" تؤكّد "كنا فتيات ليل"

GMT 12:43 2020 الأربعاء ,04 آذار/ مارس

دينا الشربيني تواجه أزمة بسبب فنانة

GMT 10:13 2020 السبت ,01 شباط / فبراير

أدهم سليمان يستعد لطرح أحدث أغنياته "الباشا"

GMT 16:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

رابح صقر يحيي ليلة غنائية تحمل اسمه على مسرح محمد عبده

GMT 17:31 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أبرز7 توجهات للعناية بالأطفال في 2020