arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أجمل 5 أماكن سياحية للاستمتاع باحتفالات رأس السنة 2017 حول العالم

لايف ستايل

لايف ستايلأجمل 5 أماكن سياحية للاستمتاع باحتفالات رأس السنة 2017 حول العالم

ولاية نيويورك
لندن - لايف ستايل

تقترب احتفالات رأس السنة بسرعة والتحضير لها يجرى في معظم دول العالم، وسوف ترغب في العثور على المكان المثالي لمشاركة هذا الوقت الخاص من السنة مع أحبائك، هناك الكثير من الأماكن الرائعة في العالم للزيارة وقضاء هذه الاحتفالات المبهجة التي تختلف وتتنوع كلاً منها عن الأخرى ولكل منها تفردها وتميزها. ولعلك تبحث عن أفضل دوله للاحتفال برأس السنة، فيمكنك في هذا المقال أن تتعرف على أفضل الأماكن للاستمتاع بليلة رأس السنة حول العالم فتابع معنا.

مدينة نيويورك

تقع المدينة في ولاية نيويورك وهي أكبر مدينة على الإطلاق في الولايات المتحدة الأميركية، هناك ما يزيد عن مليون شخص ينوون الوجود في ميدان التايمز بساحة منهاتن الشهيرة لحضور الاحتفالات الرائعة التي تقام هناك، وسوف تجد نفسك تعد الثواني تنازلياً بصوت عالٍ مع الحشد الكبير حتى منتصف الليل، وحينها يتم ببطء إنزال كرة متألقة ضخمة تصل إلى اثنى عشر قدم من سارية العلم ويتم إسقاط طن من ورق الاحتفالات الملون على المحتفلين الموجودين في الميدان، هذا الحدث يُبث دائماً على شاشة التلفزيون لذلك قد تجد نفسك ظاهراً على التلفزيون، ويمكنك أيضاً أن تتوقع عرض رائع للألعاب النارية بالاضافة لوجود المشاهير والمغنيين للاحتفال كما أنك ستجد حائط كبير حيث يمكن للجميع كتابة قراراته لهذا العام الجديد وكل ما يتمناه عسى أن يتحقق.

مدينة إدنبرة عاصمة سكوتلاند

الآلاف من الناس يصلون إلى هناك للاحتفال باليوم الأخير من السنة وهناك سوف ترى أعمال الموسيقى الشهيرة على مستوى العالم، والرقص الاسكتلندي التقليدي في جميع أنحاء شوارع المدينة، بالإضافة لعرض الألعاب النارية الرائع عند منتصف الليل تماماً، ومن ثم يستمر الاحتفال طوال الليل وفي اليوم التالي بأول يوم في السنة الجديدة تقام الكثير من الأنشطة الغريبة والمرحة مثل الغوص في المياه الباردة المتجمدة لنهر فورث، والمشاركة فيما يسمى بالموكب المعتوه حيث يرتدي الناس ملابس غريبة ومضحكة ليغوصون في تلك المياه المتجمدة من النهر بالإضافة لعمل مسابقة تزلج الكلاب

مدينة سيدني في أستراليا

هناك أحداث كثيرة للغاية تحيط هذا الاحتفال في مدينة سيدني الموجودة في أستراليا حيث سترى احتفالات الألعاب النارية الأصلية هناك فحرفياً يمكنك أن ترى جسور كاملة من الألعاب النارية في السماء ولن تتمكن من رؤية السماء لكثرة الألعاب النارية الضخمة والمذهلة حقاً كما يقام عرض القارب المضاء بأكمله ويمكنك أيضاً أن تشارك في حفل الرقص في شاطيء بوندي وهناك أيضاً مناسبات خاصة حيث تقام احتفالات في حديقة حيوان تارونغا لمساعدة الأطفال.

مدينة سووث لاك تاهوي في كاليفورنيا

يعتبر مهرجان الثلج الموسيقي واحدًا من أفضل الأحداث في ميدنة سووث لاك تاهوي لمشاهدة مزيج رائع من الفنانين في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، حيث يمكنك الاستماع للموسيقى المبهجة والرقص طوال الليل، كما أن هذا الحدث الرائع يقدم أكثر من مجرد موسيقى ورقص حيث يعطي جميع الحضور تذاكر تمكنهم من التزلج طوال اليوم.

مدينة باريس في فرنسا

الاحتفالات في برج إيفل شيء آخر تماماً حيث سترى عروض الضوء المذهلة وعروض الألعاب النارية وتكون معظم شوارع باريس على قيد الحياة مع الكثير من الناس الذين يحتفلون، كما يمكنك أخذ جولة في الحانات والنوادي وقضاء وقت رائع مع الأصدقاء والمقربين كما يمكنك التمتع برحلة رومانسية في عشية رأس السنة بالذهاب في قارب على طول نهر السين لأولئك الذين يرغبون في بعض الخصوصية للاحتفال.

مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة انجلترا

يحتشد أكثر من مائتان وخمسون ألف زائر على ضفاف نهر التايمز ويبدأ العد التنازلي لساعة بيغ بن ويبدأ الناس العد مع الساعة بصوت عالٍ حتى تضرب ساعة منتصف الليل حينها يبدأ عرض الألعاب النارية وعرض الضوء ويتواصل الاحتفال طوال الليل مع الأنشطة المُخططة لليوم التالي، بما في ذلك عرض لمدة ثلاثة ساعات متواصلة مع الفرق الموسيقية والعوامات الملونة والراقصين وموكب الخيول الملكية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 5 أماكن سياحية للاستمتاع باحتفالات رأس السنة 2017 حول العالم أجمل 5 أماكن سياحية للاستمتاع باحتفالات رأس السنة 2017 حول العالم



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle