arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل 

لايف ستايل

لايف ستايلفيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل 

فيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل 
القاهرة - ندى أبو شادي

مع سحرها الطبيعي وألوانها النابضة بالحياة، ومأكولاتها الشهية ومناظرها الخلابة، فيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل الخاص بكما هذا العام، ففي هذا البلد المثير للاهتمام سيتاح لكما الكثير من الفرص للاستمتاع بالثقافة والتقاليد والأجواء الجميلة علاوة على ما ستجدونه من أماكن مذهلة للإقامة في جميع أنحاء البلاد، بداية من المنتجعات الشاطئية المذهلة إلى فنادق البوتيك في المدن النابضة بالحياة، وفي جولتنا اليوم سنغرض عليكما أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، والاختيار لكما.

هانوي : تعد العاصمة هانوي أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام، إذ تتميز بمذاق خاص وخصوصية كبيرة بين جميع مدن آسيا، حتى أن الكثير من الأزواج باتوا يقصدونها عاما بعد أخر لما تتمتع به سحر ينبع من الشوارع الصاخبة والعمارة المميزة وأطعمة الشوارع اللذيذة، علاوة على جمال الأجواء لاسيما في موسم الخريف وفقا لآراء الخبراء، حيث ينتشر في هذا الوقت من العام عطر الورود في الهواء الطلق ما يضفي على زيارتهكما متعة لا تمحى من الذاكرة بهذه المدينة التاريخية المليئة بالثقافة، مع مزيج مثير من الهندسة المعمارية ومتاهة الأزقة المتعرجة والشوارع الضيقة في الحي القديم.

 

على الرغم من أن هانوي لديها العديد من الفنادق الرائعة، يجب على الأزواج اختيار منتجع بعيد عن وسط المدينة، ليتاح لهم مساحة من الهدوء جنبا إلى جنب مع غرف لطيفة لقضاء عطلة لا تنسى.

سابا : سابا اقتراح رائع عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، فهذه المدينة الجبلية رائعة على مدار العام فضلا عن كونها مدينة ذات جمال مهيب ورومانسية لا تقارن، فما بين المناظر الخلابة والشلال الفضي الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، وحياة الريف في القرى القريبة ستعودا بالكثير من الصور الفوتغرافية التي ستبدو لكما وكأنها لوحات فنية مرسومة.

خليج هالونغ : يمكنكما الاستمتاع بروعة خليج هالونغ عبر الإبحار بقارب بين الآلاف من الجزر الموزعة بين هذا الخليج الأسطوري، كما أن السباحة والغطس قبالة الشواطئ البكر، مع ركوب قوارب الكاياك واستكشاف الكهوف الخفية وزيارة قرى الصيد العائمة من أفضل التجارب التي ستستمتعا بها خلال رحلتكم المقبلة.

هوي آن : تتميز منطقة هوي آن بجمال رومانسي مع شوارع هادئة ومنازل قديمة ومأكولات محلية لذيذة، ما يجعلها أحد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام ، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لكما الاستمتاع بالمياه الزرقاء في شاطئ كوا داي، والقيام بجولة بين أرجاء البلدة القديمة مع تناول مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الجاهزة، فضلا عن شراء مجموعة من الهدايا التذكارية الرائعة التي دوما ما ستذكركم بأجمل الأوقات.

ويقول الكثيرون أن شهر العسل في فيتنام لا يمكن أن يكون مثاليا دون الاستمتاع بعشاء رومانسي في رحلة بحرية وقت غروب الشمس، وفي هوي آن يمكنكما تحقيق هذا الحلم عبر الاشتراك بأحد الرحلات البحرية بين المناظر الخلابة لنهر هواي ونهر ثو بون.

معظم أماكن الإقامة في هوي آن دافئة وبسيطة ولكن بعضها يتميز بأروع الإطلالات على النهر من البلدة القديمة والتي تحظى بشعبية بين الأزواج.

كون داو : كون داو من بين أجمل الجزر في فيتنام، حيث تتمتع بالبحر الأزرق والشعاب المرجانية المتنوعة والصخور المتلآلئة، حتى أنها تبدو وكأنها حلم أو خيال بالنسبة للكثير من الزائرين، ونوصيكما هنا بزيارة شاطىء دام تراو وشاطئ نهات علاوة على جبل الحب مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة الموزعة بين الغابات وتناول المأكولات البحرية الغنية بين أجمل المطاعم ذات الإطلالة الرائعة على أروع المشاهد.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل  فيتنام هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل 



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle