arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل التجارب السياحية خلال قضاء شهر العسل في ماديرا البرتغال

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل التجارب السياحية خلال قضاء شهر العسل في ماديرا البرتغال

شهر العسل في ماديرا البرتغال
القاهرة - لايف ستايل

تعتبر أرخبيل ماديرا , منطقة ذاتية الحكم في البرتغال، تقع في شمال المحيط الأطلسي، تتألف من أربع جزر متميزة، وتتميز بمناخ معتدل على مدار العام، مع مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة، والجبال الرائعة، والمنحدرات المذهلة، مع الغابات المورقة وحدائق النباتات الجميلة، وتعد من أجمل الوجهات لقضاء عطلات الأزواج في البرتغال، لذلك عادة ما يخطط الكثير من السائحين لقضاء شهر العسل في ماديرا ، ما بين عالم ساحر من الجمال الآخاذ والفرص الترفيهية المميزة.

أفضل أوقات السفر لقضاء شهر العسل في ماديرا

يُعد أواخر الربيع وأوائل الصيف هي أفضل الأوقات من العام لقضاء شهر العسل في ماديرا ، مع العلم أن ذروة الموسم السياحي في الأرخبيل يمتد من يوليو/تموز إلى أغسطس/آب، وكذلك الأمر في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول، لذا يرجى الحجز المسبق إن كنتما تخططان للسفر خلال هذه الأشهر.

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في ماديرا

زيارة قمة بيكو ريفو
يُعد أحد أول الأشياء التي يفضل الكثير من السائحين القيام بها في ماديرا، هي زيارة قمة بيكو رويفو، أعلى نقطة في جزيرة ماديرا وثالث أعلى قمة في البرتغال، بعد بونتا دو بيكو في جزر الأزور، وسيرا دا استريلا في البر الرئيسي للبرتغال، والتي تمتد إلى  1862 متر مع مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة وفرص الاستمتاع بالهواء الطلق.

ويجب عليكما العلم أن هذه القمة الممتعة لا يمكن الوصول إليها إلا سيرا على الأقدام، ولذلك من الأفضل لكما ارتداء الأحذية المناسبة والمريحة عند التخطيط لهذه الرحلة.

الاستمتاع برؤىة الحيتان
و تضم وحدها ما يقرب من 29 نوع من هذه المخلوقات البحرية التي يمكنك رؤيتها على مدار العام، كما أن ماديرا تمنح زائريها الفرصة أيضا لرؤية ما يقرب من نوعان من الدلافين، التي سوف ترحب بكما على طريقتها حول القارب، تأكدا فقط من الاحتفاظ بالكاميرا لالتقاط مجموعة لا تقارن من الصور الفوتغرافية لذكريات لا تنسى.

فونشال
ويكون من أهم الأشياء الأخرى التي يمكنكما القيام بها في ماديرا زيارة عاصمتها فونشال، التي تعتبر أكبر مدينة في ماديرا، وأحد المدن الجميلة في البلاد.

وتشتهر فونشال بمركزها التاريخي القديم، والحرف اليدوية والطقس اللطيف، مع مجموعة من أجمل الحدائق في العالم، ما يعني أن العاصمة تقدم لضيوفها فرص عدة من الاستمتاع بما يناسب الأذواق والخيارات كافة ما بين بمبانيها التاريخية وحدائقها الجميلة وسوقها الملون وأرضياتها الجميلة والأحصنة والأرصفة وسيارات الأجرة الصفراء ومنطقة البحر المحيطة حيث يمكنك الذهاب إلى مسافات طويلة والاستمتاع بالسفن التي تطفو بعيدًا.

كامارا دي لوبوس
تقع قرية كامارا دي لوبوس الصغيرة والخلابة في الجزء الجنوبي من جزيرة ماديرا، على بعد 8 كم من فونشال، وهنا سوف تكتشفان أيضا مركز تاريخي مذهل مع مجموعة من قوارب الصيد الجميلة والملونة

وستستمتعان بزيارة أحد أطول المنحدرات في أوروبا، والتي تعرف باسم كابو جيراو، حيث سيمكنكما أن تختبران مدى قدرتكما على المغامرة عند الوقوف على الجسر الزجاجي المعلّق "سكاي ووك" الذي يمتد على ارتفاع 580 متر، فهل ستخوضان التجربة؟

كورال داس فريراس

وتعد كورال داس فريراس هي قرية صغيرة محاطة بالعديد من الجبال، الوجهة الأمثل للباحثين عن فرص الاسترخاء والاستمتاع في قلب الطبيعة بعيدًا عن ضوضاء المدن الكبرى، فلا تترددان عن زيارتها عند السفر إلى ماديرا لتحظيان بفرصة اكتشاف تلك الوجهة التي ظلت بمعزل عن العالم حتى العام 1959، عندما تم بناء الطريق الأول الذي يربط بين القرية وبقية الجزيرة.

جزيرة بونتا دي ساو لورينسو

و تقع شبة جزيرة بونتا دي ساو لورينسو، ذات المناظر الخلابة مع تشكيلات الصخور البركانية المذهلة، وهذا هو المكان المناسب للاستكشاف إذا كنتما متحمسان لرؤية المناظر الطبيعية التي لا تصدق، مع فرص السير لمسافات طويلة والاستمتاع بالشواطىء المذهلة.

حديقة ماديرا النباتية
و تقع شبة جزيرة بونتا دي ساو لورينسو على طول الطرف الشرقي من ماديرا، ذات المناظر الخلابة مع تشكيلات الصخور البركانية المذهلة، وهذا هو المكان المناسب للاستكشاف إذا كنتما متحمسان لرؤية المناظر الطبيعية التي لا تصدق، مع فرص السير لمسافات طويلة والاستمتاع بالشواطىء المذهلة.

و يمكنكما عند زيارة ماديرا الاستمتاع برحلة إلى حديقة ماديرا النباتية، في مدينة فونشال، والتي تمنحكما الفرصة للاستمتاع بمناظر خلابة أثناء استكشاف أكثر من 2000 نوع من النباتات التي تملأ حدائق التلال، فضلا عن ذلك، ستستمتعان هنا أيضا بحديقة الببغاء، التي تتيح لكما الفرصة لرؤية مجموعة رائعة من الطيور الاستوائية الملونة.

وتعتبر ليفادا هي نظام من قنوات الري التقليدية في ماديرا، والتي يعود الكثير منها إلى القرن 15، وبفضل روعة مشاهدها من الأفضل لكما ان تكون على قائمتكما عند قضاء شهر العسل في ماديرا، إذ ستتيح لكما السير بين مجموعة من المسارات المدهشة على طول هذا النظام من القنوات المفتوحة، مع مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك الشلالات والأشجار الجميلة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل التجارب السياحية خلال قضاء شهر العسل في ماديرا البرتغال أفضل التجارب السياحية خلال قضاء شهر العسل في ماديرا البرتغال



GMT 16:06 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أجمل وجهات لقضاء شهر عسل في مصر

GMT 19:35 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل الجزر الآسيوية لقضاء شهر عسل ساحر

GMT 18:51 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

خططي من الأن لقضاء شهر العسل في جزيرة كريت

GMT 20:53 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الفنادق والمنتجعات لقضاء إجازة شهر العسل لا تنسى

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 08:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

ديكورات مميزة لغرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 08:17 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

الفنانة نجوى كرم دعمت الجيش ولم تقلل من شأن أحد

GMT 17:43 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء حفل محمد منير ومصطفى شوقي في رأس السنة

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

صوفيا تورنر تخطف الأضواء فى كوريا الجنوبية

GMT 18:03 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أفكار ديكور جلسات خارجية مميزة وراقية

GMT 22:04 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 14:58 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

علماء الفلك يكشفون عن الأبراج الأكثر شرًا

GMT 10:23 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

ملكة جمال مصر في جلسة تصوير بتوقيع مايكل ساويرس

GMT 07:58 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محمود حجازي يرى أنّ "أبو العروسة" عائلي بإمتياز 

GMT 19:34 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

أروي جودة تنشر صورة جديدة من كواليس "حجر جهنم"

GMT 03:04 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ستيفاني صليبا الصمت هو ردي على المنتقدين

GMT 10:31 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

تعليم الطفل النظافة وخصوصًا في الفترة قبل المدرسة

GMT 16:43 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أول ظهور للفنانة جنات في القاهرة بعد انتهاء شهر العسل