arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزها "كروشيرن" في ماستريخت هولندا

أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق

لايف ستايل

لايف ستايلأديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق

كنيسة في البنقية تم تحويلها الي فندق
لندن - ماريا طبراني

إذا كنت تبحث عن تجربة روحية لعطلتك المقبلة، فيمكن الذهاب إلى أحد هذه الفنادق المقدسة التي ترشحها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية ، وعلى سبيل المثال ، فندق "سان كليمنتي بالاس كمبينسكي" في فينيسيا ، وهو دير سابق يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ، في حين يطل فندق "موناستيرو سانتا روزا" ، على ساحل أمالفي الساحر في إيطاليا. 
 
فندق "كروشيرن" في مدينة ماستريخت هولندا
يتميز فندق كروشيرن ، وهو دير تم تجديده في القرن الخامس عشر في وسط مدينة ماستريخت ، بتصميم خارجي قوطي وتصميم داخلي عصري ، ويضم المجمع المكون من 60 غرفة منطقة استقبال رائعة والعديد من قاعات المؤتمرات ومكتبة وبوتيك ومطعم وبار نبيذ.
كما يتميز بطابق أوسط مثبت حديثًا ، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار للضيوف مع رؤية خاصة لمدينة ماستريخت من خلال نوافذ كبيرة ، كما تنسق داخلية الفندق في حدائق الدير الجميلة.
 
الكنيسة القديمة في إلغين، إسكتلندا
تحولت الكنيسة القديمة في قلاع أوركهارت بالقرب من إلفين ، موراي شمال شرق إسكتلندا ، لمبيت من فئة أربع نجوم في الداخل مزود بتقديم إفطار بعد تحويل المالك لها من مكان العبادة المقدسة إلى الوجهة المثالية للإقامة.
المبنى الديني ، الذي بني على الطراز العمودي للمهندس المعماري الشهير جيمس جيليسبي غراهام ، يمكن أن يعود تاريخه إلى عام 1843 ، تحول إلى فندق "B&B Parrandier" عام 1998.
مع الاحتفاظ بمميزاته الأصلية ، مثل برج الجرس ، وتشمل الممتلكات المتراكمة أيضًا طابقين للإقامة للمالك المستقبلي ، فضلًا عن رخصة لعقد حفلات الزفاف والكحول.
وتشمل مرافق الفندق ملعب تنس وملعب للكريكيت وطاولة سنوكر كاملة الحجم ومطعم ، ويضم الفندق مسبحا داخليا في الكنيسة القديمة، مع ساونا وغرفة بخار.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
فندق لا-إلغليزيا، مدينة الجديدة، المغرب
يقع الفندق في قلب مدينة الجديدة القديمة في المغرب، وكان في السابق كنيسة إسبانية تعود إلى القرن التاسع عشر، والتي تم تحويلها  إلى فندق ، تم تجديد الغرف في الدير بأثاث على طراز ثلاثينات القرن الماضي.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المحيط على طاولة الإفطار أو يمكنهم اختيار تناول العشاء في الصالون السابق للقنصلية ، وهناك 14 غرفة ، كل واحدة مزينة بشكل فردي بالأشياء الموجودة في المحلات العتيقة من أنحاء المغرب كافة.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
فندق سوزو، نانت، فرنسا
يقع فندق سوزو في مدينة نانت في فرنسا، وهو مكان إقامة على طراز عصري يقع داخل كنيسة من القرن التاسع عشر ، وهناك 24 غرفة بالميزات الأصلية للكنيسة  بما في ذلك سقوف مقوسة درامية ونوافذ من الزجاج الملون ، ويضم الفندق أيضًا سبا ، مع ساونا وغرفة الجليد وحمام تقليدي ، للموسيقيين، هناك بيانو وغيتار في منطقة الردهة.
 
ليتل تين تشابيل، تشستر، إنجلترا
تم ترميم كنيسة تشيستر الفخمة إلى فندق لقضاء العطلات ، يتم وصف كنيسة ليتل تين كقاعدة مثالية لرحلة نهاية الأسبوع ، على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من الجدران الرومانية التاريخية ، وعلى بعد عشر دقائق سيرا على الأقدام من وسط المدينة وعلى بعد مسافة قصيرة من مضمار السباق ، تتميز بالنوافذ الزجاجية المقوسة في أنحاء الفندق كافة .
وتم إصلاح منطقة المعيشة الرئيسية وترميم الصنوبر والأرضيات ومشعات الطراز الفيكتوري ، ويوفر الفندق أبواب مزدوجة للوصول إلى الحديقة المحيطة بالمصلى، مع منطقة شواء ، وهناك غرفة نوم مزدوجة وغرفة تحتوي على سرير لفردين  يمكن استخدامها إما بسرير مزدوج أو سرير بحجم كبير.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
تشابل اون ذا هيل، دورهام، انجلترا
تم تحويل مصلى لطائفة ميثوديست وهي طائفة مسيحية بروتستانتية ظهرت في القرن الثامن عشر في المملكة المتحدة ، والذي يقع بالقرب من ميدلتون ، إلى كوخ صغير لقضاء العطلات حيث يتمتع بإطلالة خلابة على الريف المحيط.
ويتكون الكوخ  من مطبخ مجهز بالكامل، وغرفة معيشة مريحة، وأربع غرف نوم وثلاثة حمامات حديثة ، وهو يقع في مكان بعيد وتقع المتاجر والحانات ومكتب البريد على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
فندق دير ستانبروك ، ورستر، إنجلترا
يعود تاريخ فندق ستانبروك إلى أوائل القرن السادس عشر وهو يقع في مدينة ورستر في إنجلترا ويضم 55 غرفة ، ويحتفظ الدير السابق بالعديد من الميزات الأصلية بما في ذلك أعمال الحجر المكتنزة والنوافذ الزجاجية الملونة القوطية ، ويوجد مطعم في الموقع يدعى سيستر شارلوت، ويقدم وجبة الإفطار والغداء والشاي  التقليدي بعد الظهر والعشاء ، بالإضافة لذلك ، يقع الفندق على مساحة 26 فدانًا من الحدائق الواسعة التي يمكن للنزلاء استكشافها.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
سان كليمنتي بالاس كمبينسكي، البندقية
يقع فندق سان كليمنتي باليس كمبينسكي في فينيسيا ، وهو دير سابق يعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر ، في جزيرة سان كليمنتي الخاصة في البندقية ، على بعد 10 دقائق فقط من ساحة سان ماركو بالقارب.
ويضم 190 غرفة وجناحًا وسبعة فناءات ومصلى خاص به ، كما يضم مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك حمام سباحة ساخن في الهواء الطلق، ومنطقة للغولف، وملعب تنس وسبا افتتح حديثًا.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
موناستيرو سانتا روزا، ساحل أمالفي،  إيطاليا
فندق موناستيرو سانتا روزا هو دير سابق يعود للقرن السابع عشر ويقع على درفلة مثيرة على طول ساحل أمالفي ، وقام المصممون المحليون بتحويله  إلى 20 غرفة أنيقة ، وقد تم تعميد كلًا من الغرف بالأعشاب التي تزرع في حدائقهم الخاصة السابقة ، لا بد من زيارة حمام السباحة اللامتناهي الذي يطل على مناظر خلابة للمحيط الأزرق وما بعده ، وهناك 20 غرفة وجناحًا في الموقع ، جنبًا إلى جنب مع سبا ومطعم.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
هاي هافن،  بيمبروكيشير، ويلز
هاي هافن هي كنيسة سابقة في بيمبروكيشير يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر ، والتي تم تحويلها بعناية إلى منزل معاصر ، وقد حافظ الملاك، وهم مهندسون معماريون، على العديد من الميزات الأصلية للكنيسة ، بما في ذلك الأرضيات الحجرية ، والممرات المقوسة والبلوط القديم ، وهناك ميزة أخرى هي الحمام، المزود بحوض استحمام يطل على الريف في الخارج ، ويسمح المنزل باحتواء 4-8 أشخاص، مع سريرين وأريكة في منطقة الوسطية.أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق
 
فندق  فونتفرود، فرنسا
يشتهر فونتيفرود كونه أكبر دير في أوروبا ، كان المجمع ، الذي يقع في منطقة وادي لوار في فرنسا ، بمثابة سجن أمني مشدد في أوائل القرن التاسع عشر بموجب أوامر نابليون بونابرت ، ويوجد اليوم 54 غرفة فندقية داخل مبنى الدير التاريخي ، ويشير الموقع إلى أن المكان قد تم ترقيته حتى الآن ليتناسب مع  إيقاع القرن الـ21 ، وهناك مطعم أنيق في الموقع ومساحة مخصصة للمعارض الفنية.
 
سانت كوريغس،جويند، ويلز
تقدم كنيسة سانت كوريغس في كابيل كوريغ ، ويلز ، أربع غرف بحمام داخلي، واثنين مع أسرة مغطاة  ذات أربعة أعمدة وغرفتين ، يحتوي الفندق أيضًا على غرفة نوم أساسية مع أربعة أسرة وإطلالة رائعة على جبال كارنداو.
على جانب الترفيه، يحتوي مكان الإقامة على حوض استحمام ساخن في الحديقة مع إطلالات على سنودون هورسشو - الأكثر شهرة في ويلز ، كما أن لديها  طاولة بلياردو، بيانو كبير، غيتار، طاولة تنس ، ومختلف الألعاب ، بعد كل هذا النشاط، يمكنك طبخ شيء في المطبخ المجهز تجهيزًا كاملًا.
 
كنيسة سانت جون، كمبريا، انجلترا
خضعت كنيسة سانت جون، القديمة في كمبريا للترميم بالكامل بعد أن تم شراؤها في عام 2010 ، وتم تحويلها الآن كبيت ضيافة بثلاث غرف نوم مزدوجة ، يمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في غرفة الطعام التي تتميز بنوافذ الزجاج الملون الأصلية ، ويمكن حجز علاجات السبا والطهاة الخاصين وأيام النشاط عند الطلب. 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق أديرة في المرتفعات الإسكتلندية تم تحويلها إلى فنادق



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 13:24 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إليكَ أشهر ماركات الثوب السعودي لعام 2019

GMT 16:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

الهواري يثير الجدل بصورة جديدة مع غادة عادل

GMT 06:38 2020 السبت ,01 شباط / فبراير

حسين تشيد بـ "غادة عادل" وتُعلن أن ممثلة جيدة

GMT 13:15 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

10 عبارات أخبري زوجك بها كل يوم لحياة زوجية سعيدة

GMT 15:55 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

هامبورغ أبرز الأماكن المذهلة لقضاء شهر العسل 

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على عوامل يجب مراعاتها في ديكور الجلسات الخارجية

GMT 00:41 2017 الأحد ,18 حزيران / يونيو

شيرين عبدالوهاب تلبي دعوة راغب علامة للإفطار

GMT 21:46 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

الأحذية المطرزة تغزو عالم الموضة في صيف 2017

GMT 09:14 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

الكشف عن طرق وأسرار ربط الكرفتة الرفيعة