arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تتميز بمناطق البراكين المُعترف بها من قبل "اليونسكو"

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية

لايف ستايل

لايف ستايلكانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية

منطقة أوفيرني
باريس - مارينا منصف

 توفر المناظر الطبيعية البركانية في أوفيرن بوسط فرنسا عطلات مثالية مليئة بالأنشطة على مدار العام، مع قمم الجبال للتسلق، والبحيرات للسباحة، والمزارع التي تم تجديدها، والمأكولات الجبلية الرائعة، و"كانتال" هي المنطقة الريفية في منطقة أوفيرن البرية الفرنسية، في وسط البلاد وجزء من وسط ماسيف، يمزح السكان المحليون بأن هناك اعدادا كبيرة من الأبقار هنا أكثر من الناس، وبالتأكيد ليس هناك الكثير من السياح، على الرغم من مجموعة الأنشطة الخارجية المتعددة في الصيف والشتاء.

الفنادق الفاخرة وفنادق المبيت والإفطار لا يمكن أن تكون بأسعار معقولة، كما أن المأكولات الإقليمية الشهية - ريفية بدرجة كبيرة والتي تأتي في قوائم طعام صغيرة من أربع أو خمس أطباق بيسترو، مثالية للشهية المفتوحة والميزانيات الصغيرة، وتفتخر كانتال أيضًا ببعض المواقع الأكثر روعة في لا تشاينا دي بوي، وهي البراكين التي يبلغ عددها 80 أو ما يقرب من ذلك والتي تم الاعتراف بها كموقع للتراث العالمي لليونسكو.

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية

ما يجب رؤيته والقيام به

منتزه Parc des Volcans
تشكّل البراكين المنقرضة والوديان الجليدية والبحيرات التي يزيد عمرها عن 5 ملايين سنة منتزه Parc des Volcans الرائع، وهو أكبر منتزه طبيعي في فرنسا، وتتراوح الأنشطة في الهواء الطلق بين الرحلات وركوب الدراجات الجبلية على طول فوهات البراكين الشبيهة بالمخروط، أو الطيران المنطاد بالهواء الساخن، أو الطيران بالمظلات، أو ركوب الخيل (في فصل الشتاء، هناك التزلج على المنحدرات والتزلج عبر البلاد، والتزلج بالزلاجات التي تجرها الكلاب).

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية

الجوهرة في تاج كانتال هي جبل بوي ماري، على ارتفاع 1،783 متر. ولكن توقف في مطعم "أوبيرج دو بوي ماري" للحصول على شريحة من وجبة تارتيه الشهير، ثم قم برحلة عبر Pas de Peyrol إلى القمة للاستمتاع بالمناظر الخلابة والزهور والنباتات البرية التي لا تعد ولا تحصى.

مدينة سان-فلور
تشتهر مدينة سان-فلور الضخمة بالحجارة السوداء فوق كتلة من الصخور البركانية المتحجرة منذ ملايين السنين. يعود تاريخ العديد من المباني إلى العصور الوسطى، بما في ذلك الكاتدرائية القوطية الشاهقة ويعتبر سوق شارع السبت مثاليًا لتجهيز المأكولات السريعة من المزارعين المحليين مباشرةً. من سان فلور، استكشف نهر Truyère المتعرج، بداية من جسر Garabit الرائع في Gustave Eiffel. بينما ينسج Truyère جنوبًا، كل دور يكشف الوديان المشجرة الحادة والجزر الصغيرة والبحيرات الشاسعة. الصيد والقوارب هي التسلية الكبيرة هناك.

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية


أوريلاك

تستحق عاصمة كانتال الزيارة اليومية. وتستضيف المهرجان الدولي لمسرح الشارع الشهير، والذي يحول المدينة إلى حفلة ضخمة في الهواء الطلق كل شهر أغسطس. ولما كانت هذه هي العاصمة غير الرسمية في فرنسا، فإن محلاتها الجذابة تشمل متاجر برابليس دريلاك الجذاب، بالإضافة إلى كريميري ليروكس (15 شارع اميل دوكلاو)، وهي عبارة عن منتجات ألبان قديمة مليئة بالجبن اللاذعة، ولويس كوديريك، والتي تقدم تذوق مجاني . انضم إلى السكان المحليين الذين يجلسون على التراس لتناول فاتح للشهية بعد العمل في Café de ma Mère (Place Claude Erignac).

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية

 

لو ليوران
محطة التزلج الرئيسية في المنطقة، Le Lioran، هي منتجع مفتوح على مدار العام، مليئ بالفنادق والشقق الوظيفية والمبنية لغرض معين، ونادرًا ما يكون هناك طابور انتظار. وبمجرد الوصول إلى المنحدرات، يُمكنكم استكشاف Col de Prat de Bouc، وهي عبارة عن ممر جليدي رائع يحيط بأعلى قمة بركانية في المنطقة، Le Plomb du Cantal، قبل أن تعود إلى غابة الصنوبر إلى لو ليوران. تقع Murat على بعد 10 دقائق بالسيارة وهي مدينة محصنة تعود إلى القرن الرابع عشر وتطل على نتوء من البازلت الشاهق مع كنيسة صغيرة متوازنة على القمة. غالبًا ما تكون هناك معارض فنية في السوق المغطاة، ولا تفوت Coutellerie Le Murat للسكاكين الجبلية اليدوية الرائعة.
 
أين تأكل وتشرب
مطعم Auberge des Montagnes

رحبت أربعة أجيال من عائلة Comborieu بالمسافرين إلى هذا المرفأ الأسطوري الخاص بـ Parc des Volcans. يستخدم مطبخه المنتجات المحلية الموسمية، من جبن سالرز، السوسيسون، اللحم المقدد، الباتيه، يمكنك تجربة افضل المأكولات من القائمة بقيمة 32 يورو، بما في ذلك فطيرة التفاح، وسمك السلمون م المعجنات، والملفوف المحشو. يوفر فندق auberge أيضًا أماكن إقامة مبتكرة.
 
لو كراج

على بعد عشرة دقائق بالسيارة من محطة ليوران للتزلج، حول دومينيك بييثيو المرآب العائلي إلى حانة صغيرة رائعة، حيث يقدم قائمة غداء بـ13 يورو رائعة، وتحتوي منطقة Aurillac على مجموعة جيدة من الحانات الإبداعية، ولكن المطعم المحلي المفضل هوChez Adèle et Louis للمأكولات التقليدية الريفية في كانتال. مع طاولات خشبية وقائمة كوكتيلات وقائمة لذيذة من الملفوف المحشو.
 
أفضل الفنادق

لا ميزون دي جان
يقع هذا القصر المزخرف المصنوع من الجرانيت على قمة قرية هادئة، ويوفر إطلالات رائعة على البراكين في منتزه Parc des Volcans. يرحب المالكون Chrystelle و Hugues بالزوار كجزء من العائلة، كما أن الغرف فسيحة ومُزينة بأثاث عتيق، وفي المساء، مقابل 20 يورو يمكنك تناول وجبة من 4 أطباق تشمل فاتح للشهية ونبيذ.

على الطريق المتعرج الذي يرتفع إلى Col du Pas de Peyrol وقمة Le Puy Mary، تم تجديد هذا الفندق بالمزرعة القديمة في Auberge auberge من 7 غرف مريحة، حيث يقوم المالك الشيف برونو فابر بإعداد أطباق مبتكرة تعتمد على المنتجات المحلية، مثل حساء العدس وفي الصيف، يمكن للضيوف الجلوس على تراس عشبي مشمس قبالة سلسلة جبال مهيبة، بينما في فصل الشتاء، يدفأ نيران الخشب في الصالة وغرفة الطعام المريحة.

تعتبر Marcolès واحدة من أكثر القرى الساحرة في Châtaigneraie الريفية، وهي ركن أكثر هدوءًا في كانتال، مع تلال رقيقة متدرجة مغطاة بأشجار الكستناء. وهي الآن نقطة هامة للذواقة أيضًا، حيث فاز رينو دارمانين بجائزة نجمة ميشلان.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية كانتال في وسط فرنسا تجمع الأكلات المميزة والرحلات الريفية



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 17:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تدرج ألوان دهانات الحوائط أحدث موضة في الديكور بشكل مميز

GMT 19:58 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

تعرف على خطوات إعادة تدوير البلاستيك

GMT 09:19 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة علا غانم تفاجئ جمهورها بأول صور لزوجها

GMT 13:39 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

أسرار اختيار ديكورات غرف نوم أطفال بنات

GMT 16:30 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

الفنانة ريم أحمد تكشف صورًا جديدة من حفل زفافها

GMT 18:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

البنطلون الرجالي بين الإيجابي والسلبي

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 15:13 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

شهد الكندري تكسب قضية ضد وزارة التربية

GMT 16:18 2020 الجمعة ,13 آذار/ مارس

شنط الخصر الجلدية ترند في 2020

GMT 11:30 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

مى سليم بإطلالة أنيقة فى أحدث ظهور لها

GMT 13:47 2019 الثلاثاء ,06 آب / أغسطس

أمي تكرهني وتقف مع أختي ضدي

GMT 04:36 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أيتن عامر سعيدة بنجاح "طلقة حظ"

GMT 05:27 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أدريانا ليما تعلن التخلي عن التعري خلال عروض الأزياء

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

درجات ألوان دهان 2019 لمنزل عصري ومميز
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle