arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

تشتهر بصناعة البيرة ومشاهد الطهي والنكهات اللذيذة

تمتع بعطلة شتوية من الطراز الأول في كالغاري الكندية

لايف ستايل

لايف ستايلتمتع بعطلة شتوية من الطراز الأول في كالغاري الكندية

مدينة كالغاري الكندية
أوتاوا - عادل سلامه

كالغاري هي مدينة كندية صغيرة تتمتع بصناعة البيرة ومشاهد الطهي، وبالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الاستمتاع بالنكهات اللذيذة في محيط هادئ، فهو المكان المثالي لتناول أطباق من المنتجات المحلية المميزة، أما خلال فصل الشتاء تصبح المدينة من أفضل الوجهات للاستمتاع بمنتجعات التزلج على الجليد، والتي توجد على بضع ساعات بالسيارة وسط جبال الروك الكندية.

وتتمتع حديقة بانف الوطنية بثلاثة مناطق للتزلج، وهي جبل نوركواي، وقرية سنشاين وبحيرة لويز، ما جعلها تحظى بلقب "أفضل منتجع للتزلج في كندا" لمدة ثلاث سنوات على التوالي في جوائز التزلج العالمية، كما يمكنك استكشاف مدينة كالغاري من خلال ممشي وسط المدينة المقسم إلى اربع مناطق: نهر "بو" والذي يقسم القطاعين الشمالي والجنوبي للمدينة، مع عناوين وسط المدينة تقع إلى الجنوب من الممر المائي. والمنطقة الثانية تمتد شمال برج كالغاري، ويفصل بين القطاعين الشرقي والغربي الجزء الثالث الذي يمر في اتجاه واحد على طول طرق وسط المدينة ، بالإضافة إلى الممر الرابع الذي يمتد من الشرق إلى الغرب وسط الشوارع من الشمال إلى الجنوب.تمتع بعطلة شتوية من الطراز الأول في كالغاري الكندية

اليوم الأول من رحلتك، يمكنك التمتع بإطلالة رائعة على أسطح منازل المدينة، والحدائق المحيطة والمناظر الطبيعة لجبار الروك الكندية البعيدة من خلال برج كالغاري، بالإضافة إلى كونه مكان جيد للحصول على فرصة مميزة لاستكشاف المدينة، ففقد صمم سطحه الدائري بقسم من الأرضيات الزجاجية التي توفر وجهات للأسفل مع حركة المرور والمشاة في الشارع، وتبلغ ثمن التذكرة 18 دولارا كنديا (11 جنيها إسترلينيا).

من ثم يمكنك الذهاب في جولة إلى مسرح كالجاري، أو التوجه نحو ساحة "أوليمبيك بلازا" احتفالا بدور كالغاري كمضيف لدورة الألعاب الاولمبية الشتوية لعام 1988. هناك ستجد أستوديو بيل، المركز الوطني الكندي للموسيقى، الذي يستضيف المعارض التفاعلية عن الموسيقى بالإضافة إلى برامج من الحفلات الموسيقية. تتكلف تذكرة الدخول 18 دولارا أمريكيا (11 جنيها إسترلينيا)، وهو مفتوحا من الساعة 10 صباحا إلى 5 مساء، من الأربعاء إلى الأحدـ ثم توجه شمالا إلى النهر لعبور جسر "جورج سي. كينغ" للوصول إلى جزيرة سانت باتريك، التي لديها مسارات للمشي وركوب الدراجات مع إطلالة على أفق المدينة.

وتوفر الحافلات والسكك الحديدية، رحلات لاستكشاف ألاماكن السياحية، بين الشمال والجنوب أو من الجانب الغربي للمدينة. الرحلات في قلب المدينة مجانية. خلاف ذلك الرحلات الأخرى تكلف 3.25 دولار (جنيهان إسترلينيان).تمتع بعطلة شتوية من الطراز الأول في كالغاري الكندية

من جزيرة سانت باتريك، سيرا على الأقدام 10 دقيقة إلى "بريدجيلاند" - محطة القطارات التذكارية. من هنا يمكنك الوصول إلى شارع سو كتراين على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام والذي يأخذك إلى مطعم الغداء لتناول وجبة محلية شهية. يوجد مطعم "سالتليك" الذي يضم مقاعد مريحة وموقد رخامي، ويتم تقطيع البرغر مع الجبن وبسعر 18 دولار كندي (11 جنيها إسترلينيا)، في حين يتم تقديم اللحوم المشوية المدخنة مع البطاطا والبطاطس وبتكلفة 30 دولارًا كنديًا (18 جنيها إسترلينيا)، وبدلا من ذلك، يمكنك البقاء في وسط المدينة واحتساء الكوكتيلات في صالة "تيغر ليت" الذي يفتح من 5 مساء إلى 2 صباحا، من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 8 مساء حتى 1 صباحا، ومن الساعة 5 مساء إلى 1 صباحا يوم الاثنين.تمتع بعطلة شتوية من الطراز الأول في كالغاري الكندية

"ستيفن أفينو والك" هو اسم بديل ل شارع "Avenue SW"، يقع في وسط المدينة ويعد مركزا هاما للتسوق. إنه موقع متجر هودسون باي الشهير.ولمحبي الجولات الثقافية، يمكنهم زيارة متحف جلنبو والذي يحكي قصة كالغاري منذ الاستيطان إلى التنمية. ويتم نقل التراث الأول للأمم في المنطقة عن طريق القطع الأثرية، بما في ذلك الملابس التقليدية، في معرض نيتسيتابي. ويحمل المتحف الحرف اليدوية والأعمال الفنية، بالإضافة إلى لوحات تصور استكشاف السهول الكندية وشمال غرب البلاد. تكاليف الدخول 16 دولارا كنديا (10 جنيهات إسترلينية)؛ يفتح من 9 صباحا حتى 5 مساء، من الثلاثاء إلى السبت، من الساعة 12 حتى 5 مساء يوم الأحد.

أما ساحة "وينسبورت" التي أنشئت لاستضافة الأحداث خلال دورة الألعاب الاولمبية الشتوية لعام 1988، لديها الآن مرافق تدريب للرياضيين. خلال فصل الشتاء، يمكنك التزلج على الجليد في الحديقة، (71.42 دولار كندي؛ 43 جنيها إسترلينيا).
كيفية التوجه لكالغاري

من خلال "إير ترانسات" تتوجه الرحلات مباشرة من لندن جاتويك إلى كالغاري، وعبر تورونتو من مانشستر وغلاسكو، بسعر يبدأ من 434 جنيه استرليني شامل العودة. وتقدم شركة "ويستجيت" رحلات على مدار السنة مباشرة من لندن جاتويك، بسعر من 450 جنيها إسترلينيا شامل العودة. كما أن شركة طيران كندا تقدم رحلات مباشرة من لندن هيثرو، بسعر من 565 جنيها إسترلينيا يشمل العودة، أيضا فندق فيرمونت باليسر الذي يقع في وسط المدينة، يضم حمام سباحة داخلي وسبا. وتبدأ الاسعار للغرف المزدوجة من 153 دولارا كنديا (93 جنيها إسترلينيا).

ويقدم فندق هوتل أرتس غرفا وأجنحة حديثة في وسط مدينة كالغاري. يحتوي الفندق على حمام سباحة ومركز للياقة البدنية وسبا، ويوفر للضيوف استخدام الدراجات مجانا. تبدأ الأسعار من 119 دولارا كنديا (71 جنيها إسترلينيا)، ويحتوي فندق هوتل ألما على غرف عصرية ومطعم صغير ويمكن للضيوف استخدام مراكز اللياقة البدنية في الفندق. تبدأ أسعاره من 125 دولار كندي (75جنيها إسترلينيا).

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بعطلة شتوية من الطراز الأول في كالغاري الكندية تمتع بعطلة شتوية من الطراز الأول في كالغاري الكندية



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 21:17 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعلمي أسس الدلع والدلال على الزوج لتأسري قلبه

GMT 18:11 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

مجموعة "سلڤاتوري فيراغامو" لربيع وصيف 2018 للمرأة المتفرّدة

GMT 12:29 2016 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

أحمد راتب صنع البهجة ورسم البسمة دون بطولة واحدة

GMT 21:02 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مراحل وتطور نمو الطفل في الشهر السادس من عمره

GMT 18:11 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل وأنسب أماكن استخدام المرايا في ديكور منزل

GMT 10:33 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"ريم الباردوي تثير غضب جمهورها بسبب "الخمر والسجائر

GMT 08:28 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة خاصة من وفاء عامر لابنها فى عيد ميلاده

GMT 07:41 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

سراويل رائجة ومفعمة بالروعة إعتمديها هذا الموسم مع الحجاب

GMT 16:49 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

كيف تساعدين طفلك ليصبح شخصية متوازنة؟!

GMT 12:50 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة تضع المنوّم لزوجها لتتمكن من خيانته مع جارهما
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle