arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

استئجر دراجة للحصول على متعة كبيرة من دون تكلفة

اكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة

لايف ستايل

لايف ستايلاكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة

نصائح للاستمتاع برحلتك في كوبنهاغن
كوبنهاجن - لايف ستايل

يسعى الكثيرون لاستكشاف الكنوز المخبأة في كوبنهاغن، تُعد أفضل طريقة لاستكشاف هذه الكنوز هي ركوب الدراجة، استئجر واحدة واكتشف العجائب الصغيرة في العاصمة الدنماركية، التي لا تمكن أن تعرفها من الدليل الكتابي.
اكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة

وتعتبر نوربرو وVesterbro من المناطق الرائعة للاستكشاف بالدراجة، بسبب شوارعها الصغيرة الكثيرة وهي أسهل وسيلة للحصول على متعة كبيرة دون تكلفة، ولكن احذر بعض راكبي الدراجات الدنماركيين يكونوا أكثر عدوانية نحو الناس الذين لا يتبعون القواعد.
اكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة

 طريق ميناء كوبنهاغن

ويمر مسار الدراجات هذا في جميع أنحاء الميناء من خلال 13 كم والذي يوفر إطلالات جميلة ونادرة للمدينة، ومزيج من العمارة الحديثة والقديمة، بما في ذلك دار الأوبرا والمكتبة الملكية و Blox، أحدث معالم المدينة المعمارية المذهلة- وهو مبنى ضخم من صناديق زجاجية تستضيف متحفًا، ومكاتب، وصالة ألعاب رياضية، ومطعمًا، وسكنًا.

ويعبر جسر الدراجات عبر قناة المرفأ الرئيسية ، بما في ذلك Cirkelbroen والذي صممه الفنان اولافور ايلسون ومستوحى من قوارب الصيد الدنماركية التقليدية ، ويتكون من خمسة منصات مستديرة عبر قناةChristianshavns .
اكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة

مقبرة Assistens

وتجد في قلب نوربرو Assistens Kirkegård، وهو فناء الكنيسة حيث لا يزال الناس تدفن أحبائهم، ومنتزه حيث يأتي السكان المحليون إلى التمتع بحمام شمس مذهل، والاحتفال بأعياد الميلاد والنزهات، ويعود تاريخ بناء الكنيسة إلى عام 1760 ويمكنك العثور على قبور Søren Kierkegaard وهانس كريستيان أندرسن من بين نداءات الموسيقيين والكتاب والمشاهير الدنماركيين. يقال أن نوريبرو ستكون المركز الأدبي والروحي للبلاد إذا سمح لها بذلك. عندما فتح Assistens ، جلب البحارة الأشجار والنباتات هنا من جميع أنحاء العالم ، وهذا هو السبب في وجود ازهار مذهلة وأوراق الشجر من أمريكا الجنوبية والهند واليابان. إنه مكان جميل وهادئ.
اكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة

المطاعم المذهلة

وهناك الكثير من المطاعم الصغيرة في منطقة Elmegade، مثل Selfish، مكان السوشي الرائع؛ لكن الأفضل بينهم جميعا هو مطعم مانفريدس في Jægersborggade النابضة بالحياة، وربما هو مطعم العالم الوحيد الذي يركز على الخضار مع شرائح اللحم مع خبز الجاودار و الجاودار وهو مطعمًا حيًا هادئًا حيث يمكن للعملاء الحصول على وجبة طعام مقابل 12 إلى 20 جنيهًا إسترلينيًا، ومعظم الطعام والنبيذ عضوي، والخضروات تأتي من مزرعة مانفريدس الخاصة التي تقع على بُعد 40 كم.

المكتبة الملكية

توقف هنا واسترح لى كراسي الاستلقاء على الواجهة البحرية خارج Black Diamond ، المكتبة التي تعد واحدة من أهم المعالم المعمارية على الواجهة المائية لكوبنهاغن (كما تعرف أيضًا باسم Diamond). في الداخل ، هناك أيضًا قاعة للحفلات الموسيقية ومكتبة ومقهى صغير يقدم معجنات رائعة (حوالي 3.50 يورو). تقع قاعة القراءة القديمة في الطابق الثاني حيث كان لينين يعمل في عام 1910،  يوجد جسر يربط بين المباني القديمة والجديدة ، وتم تزيين السقف بـ 210 متر مربع من اللوحات الجدارية للفنان الدانماركي بير كيركيبي الذي توفي في مايو 2018.

مطعم Designmuseum Danmark

ويُعد هذا هو واحد من أفضل خيارات الغداء في المدينة، ينبغي على الزوار التجول في المتحف الأنيق ومشاهدة تطور التصميم الدنماركي المشهور ، مع المعروضات من بول هيننغسن ، وكاري كلينت ، وآرني جاكوبسن ، ولكن توفير الوقت لتناول الغداء هنا في المقهى ، الذي يحمل اسم كلينت ، والذي يقدم المأكولات الدنماركيّة التقليديّة مع نكهة نيو نورديك ، مثل شرائح اللحم البقري ، التوت ، والبندق ، بأسعار معقولة (15 جنيهًا إسترلينيًا لقطعتين). في فصل الصيف ، يمكنكم الجلوس في ساحة فناء مبنى المستشفى السابق الذي يعود تاريخه إلى عام 1752

Fiskebaren

وتمر أيضًا على Kødbyen وهي قاعة اللحوم القديمة في حي Vesterbro الذي كان قديمًا ولكن ممتلئًا جدًا، وغادره الجزارون وهي الآن نقطة ساخنة لمحبي الطعام في المساء. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالسمك والمحار، فإن Fiskebaren هو المكان المناسب للذهاب إليه - يتم تقديم الاسكالوب وسرطان البحر والروبيان وسرطان البحر الخام هنا، أو طهي مأكولات New Nordic. الجو عصري ومريح، وهناك طاولات أساسية لتناول الطعام في الخارج.

بو بي بار

إذا كنت ترغب في زيارة البار الدنماركي على الطراز القديم، وتوجه إلى Bo-Bi.الاسعار رخيصة، الجو رطب ، ولا يزال يسمح لك بالتدخين ، والأشياء الوحيدة لتناول الطعام هي البيض المسلوق والفول السوداني. على الجانب الآخر من البار ، ستجد أقدم دار نشر دنماركية ، Gyldendal ويمكنك زيارتها.

كنيسة Vor Frelser Kirke

وتحتوي هذه الكنيسة الباروكية الجميلة في Christianshavn على سلم حلزوني على السطح الخارجي لمستداه ؛ المشي إلى الجزء العلوي من هذا للحصول على عرض رائع من المدينة الحرة الشهيرة كريستيانيا. للأسف ، تحول هذا المجتمع الطوباوي ، الذي تشكل قبل أربعين عامًا ، إلى شيء سيئ ، لذا انظر إلى بقية المدينة بدلًا من ذلك ، وخاصةً كريستيانشافن ، مع مستودعاتها القديمة الاستعمارية. إنه مكان جميل للزيارة ، مع مقاهي ومطاعم صغيرة في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى.

8-tallet

يُعرف أيضًا باسم البيت الكبير، وصمم 8-tallet - كتلة سكنية في شكل الرقم 8 - من قبل المهندس المعماري الدنماركي بيارك إنجلز. إنها مكان مفضلا لدي الكثيرين، في محيط أوريداد ،وهي أحدث جزء من كوبنهان ، سوف تحب ذلك بسبب الصدام بين أفضل فن للعمارة الحديثة والريف الكلاسيكي ، مع الأغنام والأبقار.

مطعم Schønnemann

ويقال أن Noma’s René Redzepi يدعو النزلاء هنا دائمًا، لتجربة التقليد الدنماركي لخبز الجاودار الذي يحتل المرتبة الأولى. يعود تاريخ مطعم Schönnemann الدنماركي إلى عام 1877 ، ويقدم 110 مجموعة مختلفة من الخبز مع طبقة خاصة ، بما في ذلك 21 قطعة مع سمك الرنجة وحده.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة اكتشف كنوز وعجائبها كوبنهاغن مع 10 نصائح مهمة



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني

GMT 16:45 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

دليلكِ لاختيار العطور بحسب حالتك المزاجية

GMT 20:08 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 21:04 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

إكسسوارات شعر جديدة جرّبيها لهذا الموسم

GMT 13:02 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور

GMT 16:21 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

بطاطا مقلية بجبن الشيدر على الطريقة المكسيكية

GMT 11:06 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

تعرضت للضرب والإغتصاب
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle