arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

حال افتقار بعض الشركات إلى الأفكار التي يفترضها المسافرون

تعرَّف على ثلاثة طرق بسيطة فقط تجعل رحلتك الأفضل دائمًا

لايف ستايل

لايف ستايلتعرَّف على ثلاثة طرق بسيطة فقط تجعل رحلتك الأفضل دائمًا

قصر بحيرة تاج
 لندن ـ ماريا طبراني

كشف جون أوكيلي محرر السفر في صحيفة "التلغراف" البريطانية، أن جزءًا من دوره كمحرر السفر في التلغراف ينطوي على تقييم اماكن الإقامة المشهورة وأجنحة البنتهاوس، ولكن هناك جوانب أكثر أهمية في العمل، الأول هو استيعاب التقارير التي تم تكليفها على نفقة كبيرة من قبل منظمي الرحلات السياحية ومجموعات الفنادق التي تحرص على التعرف على احتياجات المسافرين".
تعرَّف على ثلاثة طرق بسيطة فقط تجعل رحلتك الأفضل دائمًا

وأضاف أن أحدث ما توصل إليه صندوق الوارد الخاص بي، هو عن عادات المستهلكين الأصغر سنا والأثرياء في آسيا. ويستخدم التقرير عبارة "السفر الفخم" - وهي خاصة برجال الأعمال ومحبي الرفاهية - ويقول هؤلاء الأفراد إنهم يريدون الحصول على عطلة مميزة و طموحة، وقبل كل شيء تناسب الانستغرام". ويضيف أن المسافرين الشباب يتشاركون "الآراء عبر الإنترنت ، وبخاصة على مواقع التواصل الاجتماعية" وهو ما يعني تطلع كل منهم للحصول على افضل فرص للحصول على عطلة فاخرة.

ويبدو أن بعض الشركات تفتقر إلى الأفكار التي قد يفترضها المسافرون. ومن هذا المنطلق ، يشير اوكيلي الي ثلاث طرق بسيطة لتحسين عروضهم إلى حد كبير..

الخدمة أولًا
تعرَّف على ثلاثة طرق بسيطة فقط تجعل رحلتك الأفضل دائمًا

يقول أوكيلي "قد يرغب بعض المسافرين في أن تكون عطلاتهم جديرة بالانستغرام ، ولكن هذه الرغبة قد لا تدخل حيز التنفيذ إلا عندما تتم تلبية المتطلبات الأساسية بالكامل. الخدمة الممتازة هي نقطة ارتكاز أي عطلة فخمة – من دونها ، الجاذبية الأولية لكل شيء إيجابي سوف تتبخر".

ويضيف "كانت هذه تجربتي في فندق ذا إيديشن في نيويورك وسيكس سينسز زيل باسيو في سيشيل ، حيث التصميم الجميل لا يمكن أن يعوض عن الإدارة السيئة والموظفين اللامبالين. على العكس ، كانت الخدمة في The Reverie Saigon استثنائية للغاية لدرجة أنني تطورت لدي عاطفة حتى مع ألوانه المبهرجة ومفروشاته المبهجة".

الاستدامة

يقول اوكيلي "نحن جميعًا على دراية بآفة اللدائن ذات الاستخدام الواحد ، لذلك يسعدني أن تقوم Marriott International بإزالة القش القابل للتصرف من أكثر من 6500 عقارًا. لكن هذا قد يؤدي إلى توفير أكثر من مليار نوع من القش كل عام وهو إدانة مروعة للمستويات القصوى من النفايات في صناعة السفر وتحتاج الشركات إلى القيام بالمزيد، بسرعة".

ويضيف "خدمة لحم الضأن النيوزيلندي واللحم البقري الياباني في منتجع مالديفيان الآن ينم عن اللامسؤولية بدلًا من الفخامة. كانت الزجاجات البلاستيكية لمياه فيجي المستوردة في الجناح الخاص بي تبدو سيئة للغاية عندما مكثت في فندق Bulgari Hotel في لندن. وقد ظهر انطباع أكثر إيجابية في الجزيرة الشمالية في سيشيل ، حيث نجحت المبادرات البيئية في القضاء على الأنواع الغازية بحيث يمكن أن تزدهر مرة أخرى النباتات والحيوانات المستوطنة. في الوقت نفسه ، توفر شركة السياحة ذات التوجه الإيكولوجي ستيبس ترافيل فرصًا للأسر لمساعدة الحفاظ على وحيد القرن في أفريقيا - على أمل أن تكون مصدرًا لجيل جديد من المدافعين عن الحياة البرية".

انظر إلى منطقتك

ويقول محرر التلجراف "عندما زرت جزر فارو في آب / أغسطس الماضي ، كان لدى شركة الرحلات السياحية بلاك توماتو (Tour Tomato) البصيرة لاقتراح أن أحصل على عينة ضيافة المنزل ، وكذلك العشاء في مطعم Koks الحائز على نجمة ميشلان. كان الطعام البسيط والتقليدي والفريد من نوعه ، الطعام البهيج المطبوخ في المنزل الريفي المريح ذو الواجهة البحرية ، من بين أكثر تجارب الطهي متعة في العام".

ومن المفترض أن توفر هذه الفنادق للضيوف شعورًا أصيلًا بالمكان يبدو جوهريًا جدًا لدرجة أنه لا ينبغي أن يحتاج إلى شيئا اخر. ومع ذلك ، من ريو إلى طوكيو ، تقدم الفنادق لضيوفها مجموعة من التجارب النمطية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على ثلاثة طرق بسيطة فقط تجعل رحلتك الأفضل دائمًا تعرَّف على ثلاثة طرق بسيطة فقط تجعل رحلتك الأفضل دائمًا



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle